الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadaalre
    يعني مايحتاج اكلم الاداره بخصوص الالغاء
    لو حضرتي الملتقيات كاملة بتتسجلين كمبتعثه واذا قررتي تنسحبي لازم تسقطين اسمك من هالمرحله عشان تسجلين المرحله الجايه .. لكن اذا ماحضرتيها خلاص تنلغي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadaalre
    يعني مايحتاج اكلم الاداره بخصوص الالغاء
    لامايحتاج تكلمي أحد وهوا مكتوب وواضح لما تدخلي على متابعة الطلب انه عدم حضورك التدقيق يعد انسحاب من الابتعاث واذا كنتي مدققه مكتوب ايضاً انه اذا ماحضرتي الملتقيات تعدي منسحبه وبالتوفيق لنا ولك ان شاء الله
    7 "
  3. سلام الان انا محرمي الوالد و هو موظف حكومي و حسب م اعرف ان اذا اخذ اجازة استثنائية ينقطع راتبه ف هو بيجي معي يامني و يرجع لدوامه بس اخاف اذا رجع يعرفو و يقطعو عني البعثة حسب م سمعت 😢😭😭😭
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa1417
    سلام الان انا محرمي الوالد و هو موظف حكومي و حسب م اعرف ان اذا اخذ اجازة استثنائية ينقطع راتبه ف هو بيجي معي يامني و يرجع لدوامه بس اخاف اذا رجع يعرفو و يقطعو عني البعثة حسب م سمعت 😢😭😭😭
    انا بنت عمي مبتعثه لكندا وعمي طلع معها أول شهرين ورجع وهيا سار لها سنتين هناك وعادي بس اذا والدك بيرجع الافضل انه يرجع على حسابه الخاص علشان مايعرفو مثل ماعمل عمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه ضايعة
    السلام

ياجماعه انا طابقت اليوم

بس في التطبيق 1 سألتني الموظفه عن جوازات اولادي المرافقين وقلت لها ماجبتهم وسكتت ماقالت شي

تتوقعون عادي ولا بيسقطون اسمي
    الوثائق الخاصه فيك هي اللي ممكن تسقط اسمك من الترشيح لو ما جبتيها .. أما اي وثيقه تخص المحرم و المرافقين فهي اختياريه لا يضرك عدم احضارها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa1417
    طيب عمك رجع لدوامه ! و هل دوامه حكومي او خاص اخاف يكتشفوا
    من ناحيه يكتشفون فهم اكيد بيكتشفون لانه الانظمه صارت مرتبطه ببعضها وبيعرفون هو داخل او خارج السعوديه .. لكن مايلغون البعثه بس يوقفون مكافاه المرافق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatma"
    يعطيكم العافية

انا مقدمة ماستر ، يصير حياخذوا اصل الوثيقة و السجل ! ولا بس ياخذوا الصور !!
    لا الصور فقط بس لازم تاخذين الاصل معك للمطابقه
    7 "
473 من 532 صفحة 473 من 532 ... 423468472473474478523 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.