الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    مااحد جاوبني ..
    هل الوثائق و المستندات والشهادات راح ياخذونها؟ او يدققونها ثم يرجعونها لنا في نفس الوقت ؟؟
    لاني ابي نسخ طبق الاصل من الجامعة ولسى ماسويتها ..
    يطابقوها بالمستندات للي رفعتيلها لهم وقت التسجيل مارح ياخدوها
    7 "
  2. السلام عليكم ...
    سؤال محيرني و ارجو الاجابة عليه عشان ارتاح
    بخصوص طباعة استمارة الابتعاث ،، جيت ابي اطبعها لكن حصلت معلومات جوازي القديم الذي لم تنتهي مدتة علما اني جددت جوازي فقط لغرض تعديل الاسم
    وابي اطبع الاستمارة وماتحدثت المعلومات الجواز فما الحل ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    نعم يؤثر
    توجهو لموضوع مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدرو قرار الابتعاث وستجدون أن معظمهم بسبب الملتقى
    إحدى الاخوات كانت في المستشفى قد أجرت عملية قيصيرية توافق في تاريخها نفس ايام الملتقى ولم تقبل الوزارة عذرها أبدا وهي مجبرة على انتظار الملتقيات القادمة حتى يتم إصدار قرار الابتعاث لها وتسافر
    الوزارة لم تقبل عذرها فعل تظنون ستقبل عذر عدم التواجد في المملكة وقت الملتقى ؟

حضور الملتقيات كاملة مهم جداً وبدونه لا يوجد إصدار لقرار الابتعاث

انا مو مخطط اسافر للدراسة قريب .. ممكن أأجل السفر الى ديسمبر 2015 .. هل توجد فرصة اني احضر ملتقى بوقت آخر؟ او احضر ملتقى الدفعة 11؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    انا مو مخطط اسافر للدراسة قريب .. ممكن أأجل السفر الى ديسمبر 2015 .. هل توجد فرصة اني احضر ملتقى بوقت آخر؟ او احضر ملتقى الدفعة 11؟
    احضر الان واجل سفرك حتى اقصى وقت قبل اغلاق المرحلة براحتك
    نصيحه لا تدخل في دوامة مع الوزارة
    7 "
  5. طيب عندي سؤال ... كل يوم يطري على بالي ولكن اتناسى ... الحين بدأت مواعيد التدقيق ولازم القى اجابه له !!

الحين اللي حدد مسار التخصص اللي يبيه ويبي يغيره لمسار اخر ما يتعارض مع إمتداد تخصصه وكان موجود من ضمن قائمة المسارات المتاحه ... هل يقدر يعدله في التدقيق ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultanAF
    طيب عندي سؤال ... كل يوم يطري على بالي ولكن اتناسى ... الحين بدأت مواعيد التدقيق ولازم القى اجابه له !!

الحين اللي حدد مسار التخصص اللي يبيه ويبي يغيره لمسار اخر ما يتعارض مع إمتداد تخصصه وكان موجود من ضمن قائمة المسارات المتاحه ... هل يقدر يعدله في التدقيق ؟؟؟؟
    قصدك التغيير بين التخصصات الدقيقة لامتداد تخصصك .. بعد اللغة تقدر تجيب قبول نهائي في التخصص الدقيق للي تبغاه وتراسل الملحقية عشان الموافقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultanAF
    طيب عندي سؤال ... كل يوم يطري على بالي ولكن اتناسى ... الحين بدأت مواعيد التدقيق ولازم القى اجابه له !!

وقت التدقيق قول لهم لأن أفضل يكون التخصص اللي تبيه في قرار الابتعاث من الأول ....
    7 "
56 من 532 صفحة 56 من 532 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.