الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    قصدك التغيير بين التخصصات الدقيقة لامتداد تخصصك .. بعد اللغة تقدر تجيب قبول نهائي في التخصص الدقيق للي تبغاه وتراسل الملحقية عشان الموافقة
    هذا اللي انا خايف منه !!

عادي اجيب قبول ويقبلوني لكن لما اراجع الملحقيه يمكن يقولون انك طالع تكمل في تخصص فلاني وانت قبولك في تخصص ثاني !! وتبدأ القروشه !!

انا ابي اكون في السيف سايد بس !! لانه هذي المرحله مشددين على اشياء كثيره وأبي اروح وانا متأكد !
    7 "
  2. السلام عليكم

بخصوص اللقب في الجواز يختلف عن الوثائق
    الجواز ALHARBI
    الوثائق ALSADE

[ طبعًا كتبت هالسؤال بعد ماقرأت كل مايخص الجواز والوثائق ( وماوجدت أي سؤال مشابه لسؤالي ) " وإن وُجِد فأرجو إفادتي بالجواب " ]

ورحت الجوازات على آساس اغير الاسم قال لازم تعدلها من الاحوال !
    (جوازات مكة )
    ولا أعرف وضع الجامعة هل تغير الاسم في الوثيقة والسجل بسهولة أو يصعبوها مثل جوازات مكة

هل تعتبر مشكلة عند التدقيق ؟ وكيف حلها ؟

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultanAF
    هذا اللي انا خايف منه !!

عادي اجيب قبول ويقبلوني لكن لما اراجع الملحقيه يمكن يقولون انك طالع تكمل في تخصص فلاني وانت قبولك في تخصص ثاني !! وتبدأ القروشه !!

انا ابي اكون في السيف سايد بس !! لانه هذي المرحله مشددين على اشياء كثيره وأبي اروح وانا متأكد !
    انت طالع على تخصص عام احياء مثلا .. عادي تتخصص في التخصصات الدقيقة للاحياء حيوافقوا لك .. لكن مثلا طالع احياء و تبى فيزيا مارح يوافقوا اكيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHARBIALAA
    السلام عليكم

بخصوص اللقب في الجواز يختلف عن الوثائق
    الجواز ALHARBI
    الوثائق ALSADE

[ طبعًا كتبت هالسؤال بعد ماقرأت كل مايخص الجواز والوثائق ( وماوجدت أي سؤال مشابه لسؤالي ) " وإن وُجِد فأرجو إفادتي بالجواب " ]

ورحت الجوازات على آساس اغير الاسم قال لازم تعدلها من الاحوال !
    (جوازات مكة )
    ولا أعرف وضع الجامعة هل تغير الاسم في الوثيقة والسجل بسهولة أو يصعبوها مثل جوازات مكة

هل تعتبر مشكلة عند التدقيق ؟ وكيف حلها ؟

ولكم جزيل الشكر
    اثناء التدقيق لا .. لا تعتبر مشكلة
    لكن لابد من التعديل قبل السفر . تعديل الوثيقة أسرع .. ولن يستغرق أكثر من يومين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    اثناء التدقيق لا .. لا تعتبر مشكلة
    لكن لابد من التعديل قبل السفر . تعديل الوثيقة أسرع .. ولن يستغرق أكثر من يومين.
    جزاك الله خير ونوّر دربك
    ووفق الله الجميع
    7 "
  6. ياجماعه انا عندي اختلاف حرف فقط في جواز السفر ووثيقة التخرج اعدلها ولا مايحتاج ؟ ولو يحتاج فين اعدلها الجوزات افضل ؟
    وكمان عندي سؤال تاني دحين لو ابغا المرافق يدرس معايا لغة طبعا اول سنة ينفع ؟ وكيف ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sS p!nK
    ياجماعه انا عندي اختلاف حرف فقط في جواز السفر ووثيقة التخرج اعدلها ولا مايحتاج ؟ ولو يحتاج فين اعدلها الجوزات افضل ؟
    وكمان عندي سؤال تاني دحين لو ابغا المرافق يدرس معايا لغة طبعا اول سنة ينفع ؟ وكيف ؟
    - اثناء التدقيق لا يؤثر .. لكن قبل السفر لابد من التعديل.
    تجديد الجواز يستغرق يوم واحد وحتى الوثيقة. لكن يختلف من مدينة لأخرى.
    - حددي المعهد المطلوب ووفري له قبول بشهادة بنكية خاصة .. وبعد الوصول لبلد الابتعاث اضيفيه في ملفك + اطلبي ضمان مالي خاص به.
    بالتوفيق لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sS p!nK
    ياجماعه انا عندي اختلاف حرف فقط في جواز السفر ووثيقة التخرج اعدلها ولا مايحتاج ؟ ولو يحتاج فين اعدلها الجوزات افضل ؟
    عدلي قبل التقديم للجامعة .. الجوازات افضل
    يقدر يدرس لغة بفيزا المرافق .. اف 2 .. بعض المعاهد اي ال اس تقبل ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    يا اخوااااااااااااااااااااااااااااان ساعدوووووووووووووووووووووني
    الله يوفقكم يا رب في الدنيا والآخرة ....
    أنا مقدم طب بشري وحصلت على 3.5 ايلتس وهم يبغون 5 ايلتس
    وتم قبولي مبدئيا فأنا الآن ما أدري ايش راح أسوي ...
    واحد يقول ما رح يتم قبولك في الطب ..
    والآخر يقول راح يتم قبولك في رغبتك الثانية ...
    ياخوان ساعدوني الله يرضى عليكم ..

رااااااااااااااااااااااجع # 304
    7 "
57 من 532 صفحة 57 من 532 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.