الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايش قصده بهالكلام "مضيفا بأن المجال الوحيد للمسجلين في البرنامج لمرحلة البكالوريوس هو تخصصات الطب والعلوم الطبية "..؟! لان انا مسجله صيدله...
    و ماهي مجالات العلوم الطبيه..؟!
    7 "
  2. السلام عليكم عندي سؤال محيرني كاتبين الاخوان انه لابد من احضار الاصل في مرحله التدقيق ومن ضمن المطلوب جواز سفر للمحرم انا المحرم الي معاي هو زوجي وهو الان مبتعث هل صوره لجواز السفر تكفي و ا ذا لا طيب اش الحل وجزاكم الله خيرا ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toom-88
    السلام عليكم ...
    سؤال محيرني و ارجو الاجابة عليه عشان ارتاح
    بخصوص طباعة استمارة الابتعاث ،، جيت ابي اطبعها لكن حصلت معلومات جوازي القديم الذي لم تنتهي مدتة علما اني جددت جوازي فقط لغرض تعديل الاسم
    وابي اطبع الاستمارة وماتحدثت المعلومات الجواز فما الحل ؟؟؟
    و عليكم السلام

اطبعي الاستمارة وخذي جوازك الجديدة مع صورة من الجواز القديم
    7 "
  4. السلام عليكم
    يعطيكم ألف عافيه و يجزاكم ربي ألف خير
    عندي سؤال / أنا ع وشك ولادة و من المحتمل عدم قدرتي لحظور التدقيق و الملتقى فهل ينوب عني زوجي ف الحظور ؟؟ و ان كان ينوب هل يتطلب ذلك تقريرا بعدم قدرتي للحظور ام ماذا ؟؟
    شكرا مقدما و نأسف للازعاج <3 <3
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara 15
    السلام عليكم
    عندي سؤال / أنا ع وشك ولادة و من المحتمل عدم قدرتي لحظور التدقيق و الملتقى فهل ينوب عني زوجي ف الحظور ؟؟ و ان كان ينوب هل يتطلب ذلك تقريرا بعدم قدرتي للحظور ام ماذا ؟؟
    ينوب عنك في التدقيق فقط ولا حاجة للتقرير.. الملتقيات لازم تحضريها بنفسك .. او ارفعيلهم تقرير بحالتك لعلهم يلتمسو عذرك ..
    تقوومي بالسلامة يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara 15
    السلام عليكم
    عليكم السلام

في التدقيق ممكن ينوب عنك
    في الملتقيات لا .. وفي حال أنجبتي بالسلامة إن شاء الله ولم تستطيعي الحضور تحتفظو بصورة من تقرير وجودك في المستشفى حتى تستخدموها كعذر فيما بعد وسيطلب منك حضور ملتقيات اخرى على الأرجح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    ايش قصده بهالكلام "مضيفا بأن المجال الوحيد للمسجلين في البرنامج لمرحلة البكالوريوس هو تخصصات الطب والعلوم الطبية "..؟! لان انا مسجله صيدله...
    و ماهي مجالات العلوم الطبيه..؟!
    جاوبوا ع سؤالي باللهي :"(
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    حسبي الله ونعم الوكيل اجل يبغى يصعبها علينا
    لان اخوي الكبير وهو ولي امري وعنده صك وكاله عامه وصك ولايه وهو ايضا محرمي ومرافقي للبعثه ومارضى كاتب العدل يسويها له الا بخطاب من وزارة التعليم العالي يطلب هالشي !!!!!
    اجل مالي الا اخلي اخوي يروح لكتابة عدل ثانيه رغم بعد المسافه :/
    الله يسهل وييسر
    اللي اعرفه انه الصك يصدر من الأب للابن في حالة انه راح يكون مرافق لأخته او من الأخ الكبير للأصغر .. بس في حالة عدم وجود الأب و الأخ الكبير هو ولي الامر ومعاه صك ولاية او صك إعالة فهالشي يكفي مع صك حصر الورثة وممكن تاخذينها للتدقيق وهم بعدها يبلغوك اذا فيه شي زيادة يحتاج انك توفرينه.
    7 "
58 من 532 صفحة 58 من 532 ... 85357585963108 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.