الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا متخرج من ثانوية نظام مقررات وعندي بدل كشف درجات الثانوية العامة , سجل اكاديمي وشهادة اتمام الدراسة

طبعاً الاصول عندي لكن الصور ماهي مختومة طبق الاصل كلها , ماعندي الا صور السجل الاكاديمي مختومة طبق الاصل بس

لازم اروح مشوار للوزارة مرة ثانية عشان اختم صور شهادة اتمام الدراسة ؟ , مع انه الاصول موجوده عندي .
    وبس هذي هي الوثيقتين المطلوب مني ختمها طبق الاصل ولا لازم اختم شهادة ال IELTS كمان ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    هل صورة من سجل الاسرة يغني عن الأصل؟؟ مع العلم أنه عندي هوية .. ادري مكتوب الأصول بس سالي هل سجل الاسرة إلزامي للطالبات حتى لو معها هوية .. لأن الأصل مو معي ... وشكرا
    لم تعلن الوزارة عن متطلبات التدقيق حتى الآن
    لكن السجل كان إلزامي عند التقديم وبحسب البيان الأخير فإن الصور لا تغني عن الأصول إطلاقاً

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu3ath_77
    السلام عليكم..

انا سبق واخترت القصيم للمطابقة لكن الان مافيه غير الرياض! كيف يعني لازم نجي للرياض للمطابقة؟!
    نعم .. حسب البيان الأخير أتيح مركز تدقيق الوثائق بالرياض لطلبة الرياض ولطلبة القصيم أيضاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    لم تعلن الوزارة عن متطلبات التدقيق حتى الآن
    لكن السجل كان إلزامي عند التقديم وبحسب البيان الأخير فإن الصور لا تغني عن الأصول إطلاقا
    الله يعين نطلع هوية و في النهاية ما تغني عن سجل الاسرة 😑😑😕😕..
    7 "
3 من 532 صفحة 3 من 532 ... 234853503 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.