الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwarah
    السلام عليكم
    ذكرتم بأنه لابد من مطابقة اسم الجواز مع الوثيقة,, بالنسبة إلي لم يتم تعديله بعد هل هذا يؤثر على التدقيق؟؟
    ليس في التدقيق وانما عند التقديم على الجامعات

مرحله التدقيق للتاكد من مطابقه المرفقات اثناء التسجيل مع اصولها
    7 "
  2. حبيت اسالكم هل ضروري اننا نترجم السجل الاكاديمي الى اللغه الانجليزيه لمرحله المطابقه الوثائق
    لاني حصلت تذبذب في الاجابات وغير كذا الجدول الموجود في موقع الوزاره للوثائق المطلوبه لمرحله الماجستير مكتوب السجل الاكاديمي بالعربي
    ارجو الافاده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123
    تكفوون كيف اغير مدينة التدقيق ابي اغيرها الى الرياض لتواجدي بالرياض

اسمع انت روح لمكان التدقيق في الرياض اول يوم للمطابقه واشرح لهم وضعك ، جرب يمكن يساعدونك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    حبيت اسالكم هل ضروري اننا نترجم السجل الاكاديمي الى اللغه الانجليزيه لمرحله المطابقه الوثائق
    لاني حصلت تذبذب في الاجابات وغير كذا الجدول الموجود في موقع الوزاره للوثائق المطلوبه لمرحله الماجستير مكتوب السجل الاكاديمي بالعربي
    ارجو الافاده
    مرحله المطابقه لا تحتاجين لترجمه .. وانما فقط احضار اصول مرفقاتك اثناءالتسجيل

الترجمه تحتاجينها عند التقديم على الجامعات فقط
    7 "
  5. [QOTE=اريج الشهراني;1062678793]حبيت اسالكم هل ضروري اننا نترجم السجل الاكاديمي الى اللغه الانجليزيه لمرحله المطابقه الوثائق
    ارجو الافاده[/QOTE]

نفس السؤال ، بس انا عندي الوثيقة والسجل الاكاديمي بالعربي !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    [QOTE=اريج الشهراني;1062678793]حبيت اسالكم هل ضروري اننا نترجم السجل الاكاديمي الى اللغه الانجليزيه لمرحله المطابقه الوثائق
    ارجو الافاده[/QOTE]

نفس السؤال ، بس انا عندي الوثيقة والسجل الاكاديمي بالعربي !
    امورك تمام ماتحتاج للترجمه بس للتقديم ع الجامعات
    7 "
14 من 532 صفحة 14 من 532 ... 91314151964514 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.