الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شا ءالله تطلع المستندات المطلوبه للمطابقه اليوم عشان اللي راح يروح يوم الجمعه يكون عارف وكل شي عندو كامل ..ولو ماطلعت فنصيحه لاتستعجلو من اول يوم

تاني شي بالنسبه لنموذج الجامعات الاجنبيه بالمرحله التاسعه وقت التدقيق كان مطلووووووب وهو مطلوب للي رايحين اوروبااااااااااااااااااا .....مو امريكا ....وطبعا لو غيرتو متلا الدوله بعد التدقيق عادي تقدرو تجيبو هالنموذج وقت الملتقيات ...كل شي سهل باذن لله

بالنسبه لصك الوكاله والله مااعرف بس عالاغلب مو مطلوب وقت التدقيق ....مطلوب عند اصدار القرارررررررررررر فقط بس نستنى يمكن هالمرحله غير

وطبعا للمطابقه يكتفى بصوره من جواز المرافق فقططط مو شرط الجواز الاصل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momi
    مرحبا
    وثيقتي نصها عربي ونصها انجليزي
    بس السجل الاكاديميحقي كله عربي
    يحتاج اترجمه ؟؟
    نفس الحالة.. وعندي وحجزت موعد يوم السبت ولا اعرف هل السجل الااكاديمي يحتاج ترجمة للغة الانجليزية !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanoo21214
    السلام عليكم . انا حجزت موعد يوم السبت وثيقة التخرج با للغة العربية والإنجليزية اما السجل الااكاديمي با العربي فقط
    ما في إشكالية وقت التدقيق
    و لكن يلزمك السجل الإنجليزي عشان القبول الجامعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    ان شا ءالله تطلع المستندات المطلوبه للمطابقه اليوم عشان اللي راح يروح يوم الجمعه يكون عارف وكل شي عندو كامل ..ولو ماطلعت فنصيحه لاتستعجلو من اول يوم

تاني شي بالنسبه لنموذج الجامعات الاجنبيه بالمرحله التاسعه وقت التدقيق كان مطلووووووب وهو مطلوب للي رايحين اوروبااااااااااااااااااا .....مو امريكا ....وطبعا لو غيرتو متلا الدوله بعد التدقيق عادي تقدرو تجيبو هالنموذج وقت الملتقيات ...كل شي سهل باذن لله

بالنسبه لصك الوكاله والله مااعرف بس عالاغلب مو مطلوب وقت التدقيق ....مطلوب عند اصدار القرارررررررررررر فقط بس نستنى يمكن هالمرحله غير

وطبعا للمطابقه يكتفى بصوره من جواز المرافق فقططط مو شرط الجواز الاصل
    والي رايحين لاستراليا مطلوب ؟ من وين ينجاب ؟

- - - Updated - - -

ياجماعة الخير .. انا بكرا بحجز الموعد عادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا متاح الحجز اليوم بس ؟؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    ممكن احد يفهمني حبه حبه بلييز
    انا مرافقي ولد اختي لازم ولسه ابويا ماسوالو وكاله تصير في يوم ولا كيف ؟
    ثاني شي لو حغير المحرم اش يحتاج اخد معايا اوراق ؟
    الله يسعدكم
    7 "
37 من 532 صفحة 37 من 532 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.