الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم أحبتي .. عندي إستفسارين !

- هل مرحلة التدقيق يتضمنها [ مقابلة ] أو طرح أسئلة أو إستفسارات من قبلهم ؟ ولا فقط مطابقة الوثائق !

- المرحلة التاسعة وش كانت الوثائق المطلوبة ؟

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق <3
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momi
    لاياحبيلك اقصد عشان اطلع له صك الوكالة

هو بالرياض وانا بالقصيم

بوقت التدقيق بروح عنده بالرياض وبيصر معي الاصول حقته
    باذن الله يصلح اذا عرف الكاتب انه مسافر
    * ربي يسهل لك
    7 "
  3. ايش هي الاورق المطلوب لتدقيق لدارسه الماستر س والمحرم؟
    1-المحرم حقي الحين يدرس في بلاد الابتعاث وبس عندي صور الجواز والفيز والاحوال المحرم تكفي هذا الوثايق لمحرم او لا؟
    هل ضرورة صك الولايه ؟
    2- لسه ما عندي قبول الماستر من معهد او جامعه عادي الوضع اذا راحت لتدقيق؟

3- بخصوص الابتعاث لدول المغلقه اذا راحت لتدقيق وقلت لهم انو عندي محرم بريطانيا وابغي ادرس عنده عادي النظام يسمح انو يضبطون اورق ع بريطانيا هل صحيح هالكلام ؟

الله يجزاكم خيرررررر الل يقدر يساعدني
    واء لمبتعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham_ilusfm
    السلام عليكم أحبتي .. عندي إستفسارين !

- هل مرحلة التدقيق يتضمنها [ مقابلة ] أو طرح أسئلة أو إستفسارات من قبلهم ؟ ولا فقط مطابقة الوثائق !

- المرحلة التاسعة وش كانت الوثائق المطلوبة ؟

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق <3

* مرحلة التدقيق تختص فقط بمطابقة نسخ الوثائق بأصولها للتأكد من انها صحيحه ..

* موجوده الوثائق بموضوع في ملتقى المرحله التاسعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amon_90
    ايش هي الاورق المطلوب لتدقيق لدارسه الماستر س والمحرم؟
    1-المحرم حقي الحين يدرس في بلاد الابتعاث وبس عندي صور الجواز والفيز والاحوال المحرم تكفي هذا الوثايق لمحرم او لا؟
    هل ضرورة صك الولايه ؟
    2- لسه ما عندي قبول الماستر من معهد او جامعه عادي الوضع اذا راحت لتدقيق؟

3- بخصوص الابتعاث لدول المغلقه اذا راحت لتدقيق وقلت لهم انو عندي محرم بريطانيا وابغي ادرس عنده عادي النظام يسمح انو يضبطون اورق ع بريطانيا هل صحيح هالكلام ؟

الله يجزاكم خيرررررر الل يقدر يساعدني
    واء لمبتعثه

* الى الان الوزاره لم تعلن صراحةً عن الوثائق المطلوبه لكن - بديهياً - جميع ماتم رفعه وقت التقديم يجب احضاره للتأكد من عدم التلاعب

* للمرافق المبتعث حاله استثنائيه بالنسبه لأحضار الأصول المتعلقه به و اعتقد ان الڤيزا تكفي و لكن احتياطاً لو وجد صوره من قرار الابتعاث لكان افضل

* صك الولايه لا يصدر الّا لمن دون السن القانوني " ١٥ ف أدنى " .. ما دام محرمك ليس ولي أمرك فلابد من ( صك وكاله ) و فيها يوكل ولي أمرك اخوك أو نحوه بمرافقتك للابتعاث

* قبولات الماستر و الجامعه - ما دمت قدمت على أمريكا - لا تُجلب الا بعد الحصول على الضمان المالي من الوزاره ( بدري مره يعني )

* نعم صحيح .. ما دام لك محرم هناك ف لك حاله استثنائيه

- بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraMe
    في كم رد يقول أن صورة جواز المحرم اذا كان موش موجود تكفي،
    والحين في رد أنه مايكفي ..

وش نسوي طيب

أنا محرمي موجود في بلد الابتعاث ، فماراح اقدر أجيب أصول أوراقه.

في حاله واحده تكتفي الوزاره بصوره من الجواز و هي كون المرافق مبتعث .. و لاثبات ذلك يجب ان يكون معك صوره من قرار ابتعاثه ..
    * بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf_almo
    ابي ذوي الخبره يردون علي ... لان مافي وقت الا بكره انه اروح المحكمه ف كيف بالنسبه للصك ضروري او لا واذا ضروري وين اروح المحكمة الكبرى !!!!! والا وين

صك الوكاله يستخرج من كتابة العدل .. يذهب ولي أمرك و لا يلزم ان يحضر معه مرافقك يكتفى بالهويه الوطنيه فقط و يطلب وكالة ابتعاث ،

* بالتوفيق
    7 "
39 من 532 صفحة 39 من 532 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.