الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. - انا اخترت نيوزلند وامريكا وكندا بالترتيب هـل اقدر اغير الدول في مرحلة التدقيق ، لأن ابي امريكا فقط ؟
    - ولدي عمرهـ ثلاثة أشهـر وما طلعت له جواز سفر لحد الان ، متى أقدر اضيفه كمرافق ، الحين اقدر ولا متى بالضبط ؟
    تكفون ردو 😟
    7 "
  2. [QUOTE=متفائله22;1062679452]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    ما يحتاج
    بعدين تترجمية الى الانجليزية عند التقديم على الجامعات
    بالتوفيق

الله يفرج لك طيب ونفس الحكايه تنطبق على المعدل لان عندي من 5 وحسب ماسمعت انه بأمريكا من 4 !
    يتم تحويله عن طريق شركات مثل *WES لاحقا
    تصبحون على خير
    7 "
  3. الله يرضى عليكم و يوفقكم
    ياريت تجاوبوني بأسرع وقت

1-
    هل فهمي صحيح: أن المطلوب صورة واحدة + أصول المستندات المرفوعة على الموقع وقت التقديم؟

2-
    أنا متقدمة لمرحلة الدكتوراة إن شاء الله ربي ييسرها
    ماطلبوا مني شهادة الثانوية عند رفع المستندات - فقط البكالوريوس و الماجستير

3-
    توجد لدي أصول الوثائق كاملة و لكن لا يوجد لدي الأصل من هوية المحرم المرافق (الزوج) و لا من سجل الأسرة (للزوج)
    فهل يكتفى بالهوية الوطنية للمبتعثة + سجل الأسرة لها (مع والدها)+ صورة مصدقة (ختم طبق الأصل من المحكمة) من عقد النكاح + جواز السفر الأصلي للزوج
    صور ملونة لكل من: ( هوية المحرم المرافق + سجل الأسرة للزوج) ؟ +
    (الأسباب قاهرة و يا ريت رقم أو إيميل فيه تجاوب لشرحها حتى يمكنني التصرف قبل موعد التدقيق)

جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saraMe
    شكرًا هاجر ، والله يرزق على قد ماتتعبين بالرد ..

بس طيب إذا كان المحرم مرافق لمبتعثه موش مبتعث ، يعني ماعنده قرار ابتعاث
    فيه حاجة اسويها؟
    - اللهم آمين و اياكم
    ارفقي صوره من قرار ابتعاثها و ما يثبت انه محرم لها هناك ،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_etwadi
    السلام عليكم
    هل يطلبوا شهادة الثانوية لمرحلة الماستر؟!
    وكمان سجل الأكاديمي بنجليزي ينفع او ترجمه ؟
    لا .. يكتفى بوثيقة التخرج و لا يحتاج سجلك الاكاديمي للترجمه ما دام بإحدى اللغتين ( عربيه أو انجليزيه )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Legendary
    احد يجاوبني

انا حجزت الجمعة واوراقي الحمد لله كاملة وشهادتي الاصل جامعتي ماختمت عليها ومع ذلك اخليت طرفي لكن ماعطوني الورقة الاصل عطوني صورة فيه مشكلة من الصورة والا لازم اصل ورقة الخلاء المختم عليها بالازرق ؟

ارجو الرد ياستاذ مراحل والله يضاعف اجرك ويعينك

أنا طبعت ورقة إخلاء الطرف من حسابي بالجامعة إلكترونياً ولا كلمت احد من إدارة القبول ، هل الوضع عادي ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ambitious82
    الله يرضى عليكم و يوفقكم
    ياريت تجاوبوني بأسرع وقت

1-
    هل فهمي صحيح: أن المطلوب صورة واحدة + أصول المستندات المرفوعة على الموقع وقت التقديم؟

2-

3-
    توجد لدي أصول الوثائق كاملة و لكن لا يوجد لدي الأصل من هوية المحرم المرافق (الزوج) و لا من سجل الأسرة (للزوج)
    فهل يكتفى بالهوية الوطنية للمبتعثة + سجل الأسرة لها (مع والدها)+ صورة مصدقة (ختم طبق الأصل من المحكمة) من عقد النكاح + جواز السفر الأصلي للزوج
    (الأسباب قاهرة و يا ريت رقم أو إيميل فيه تجاوب لشرحها حتى يمكنني التصرف قبل موعد التدقيق)

جزيل الشكر
    اختي بالنسبة للسؤال الاول والثاني
    صعب اجاوبك لان الوزارة للان ماحددت وش المستندات المطلوبة لكن الاكيد ان اللي ارفقناها بالوثائق مطلوبة ، تابعي الموقع باستمرار واول ماتنزل المستندات المطلوبة اكيد بنحطها هنا.

٣- اذا الاصل ماكان موجود معك لازم تحطي لهم مبرر كَ مثلاً لو كان زوجك مبتعث الآن والاصول معه تعطيهم اثبات قرار ابتعاثه مع الصور للاصول وبكذا يسمحون لك .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ambitious82
    الله يرضى عليكم و يوفقكم
    ياريت تجاوبوني بأسرع وقت

1-

2-

3-

جزيل الشكر

١- وقت التدقيق يطلبون أصول الوثائق ، و الصوره لا أرى لها لزوم و لا ضرر ان اخذتِها احتياطاً

٢- لا تطلب شهادة الثانوية إلّا للمتقدمين للبكالوريوس

٣- بالنسبة للهوية الوطنية للمبتعثه فهي حتى الآن غير الزاميه ، و شروطهم واضحه باحضار أصول الوثائق ... لكنّني أفضل أن لا تستسلمي للواقع و تقدمي ما لديكِ مع شرح ظروفك لعل الله أن ييسر لك ما تعسر

* بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ..!
    لا .. يكتفى بوثيقة التخرج و لا يحتاج سجلك الاكاديمي للترجمه ما دام بإحدى اللغتين ( عربيه أو انجليزيه )
    معلش من كثر المعلومات المتضارب بتوتير وماادري اصدق مين
    انا سجل عندي عربي
    ناس تقول لازم انجليزي
    ماادري وش اسوي
    الحين خلاص حجزت موعد السبيت فا ماادري هل الغي الموعد عشان اترجم السجل
    واخاف كمان انو ترجمه السجل تاخذ وقت ويطوف علي التدقيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
44 من 532 صفحة 44 من 532 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.