الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ..!
    تستطيع التغيير حتى لو لم تضعها ضمن الرغبات ..
    جزاكي الله خير ، يعني انا الحين أخترت أمريكا لكن أبي استراليا مثلا ماراح يقولون مقفلة او مغلقة موب على كيفك ؟؟ مجرد ماروح لهم الاسبوع القادم للتدقيق أقول ابي احول على استراليا كذا يعني ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEO10
    جزاكي الله خير ، يعني انا الحين أخترت أمريكا لكن أبي استراليا مثلا ماراح يقولون مقفلة او مغلقة موب على كيفك ؟؟ مجرد ماروح لهم الاسبوع القادم للتدقيق أقول ابي احول على استراليا كذا يعني ؟
    بامكانك التغيير الدولة لكن بشرط انها تكون موجودة ضمن دول الابتعاث لهالمرحلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEO10

استراليا وقت التقديم كانت من ضمن قائمة الدول المتاحه اطلب تبديل رغبتك الأولى الى استراليا ،
    * بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ..!
    استراليا وقت التقديم كانت من ضمن قائمة الدول المتاحه اطلب تبديل رغبتك الأولى الى استراليا ،
    * بالتوفيق
    ان شاءالله وشكرا
    وفقك الله لما يحب ويرضى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khawlahss
    انا عندي احتمال سفر من ١٦ نوفمبر الى ١٨ هل فيه احتماليه تكون الملتقيات بهالوقت ؟؟
    بتبدأ الملتقيات بعد انتهاء مرحله التدقيق بس ماقدر اقولك ايه او لا ، لأني ماعرف متى بالضبط فالوزارة ماحددت موعد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEO10
    طيب انت طلعتلك استراليا لمن جيت تختار الدول ولا لا؟ لانه انا نفس الحاله ابا احول بس ماكانت موجوده ضمن الدول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    طيب انت طلعتلك استراليا لمن جيت تختار الدول ولا لا؟ لانه انا نفس الحاله ابا احول بس ماكانت موجوده ضمن الدول
    كل شخص تطلع له الدول المتاحه حسب تخصصه فقط
    يعني اللي تخصصهم طب تطلع لهم دول غير اللي تخصصهم حاسب وهكذا
    7 "
47 من 532 صفحة 47 من 532 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.