الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    انا عندي نفس مشكلة بعض الأخوان .. احتمال ما اقدر احضر الملتقى لأني ما بكون موجود بالمملكة .. هل يأثر لدرجة إلغاء الإبتعاث؟! ..... وكيف ممكن اتصرف بهذي الحالة؟ .. علماً بأني مبتعث سابق وحصلت على البكالوريوس من أمريكا ..

اللي عندي إضافة رجاءاً لا يبخل علينا .....
    مافيه حل ثاني ولاتعب نفسك يا تحضر وبنسبة 100٪ . او تعتبر البعثة لاغية
    بالنسبة للوزارة اهم شي الملتقيات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    انا عندي نفس مشكلة بعض الأخوان .. احتمال ما اقدر احضر الملتقى لأني ما بكون موجود بالمملكة .. هل يأثر لدرجة إلغاء الإبتعاث؟! ..... وكيف ممكن اتصرف بهذي الحالة؟ .. علماً بأني مبتعث سابق وحصلت على البكالوريوس من أمريكا ..

اللي عندي إضافة رجاءاً لا يبخل علينا .....
    حضورك للملتقيات الزامي وشرط من شروط القبول النهائي . اذا ماحضرت نعم يسقط ترشيحك من هذه المرحلة

- استغرب من اخوتي واخواني الا يسافرو بفترة التدقيق والملتقيات ، انتو انتظرو تخلص الملتقيات وبعدها خدو راحتكم بالسفر تجنباً لاسقاط الترشيح - لاتفوت الفرصة عليك ، موفقين
    7 "
  3. السلام عليكم ...

3- ماهي الوثائق المطلوبه لمرحلة الماجستير والدكتوراه ؟
    حسب المراحل الماضية باستثناء المرحلة العاشرة ..
    وثيقة التخرج , السجل الاكاديمي.

يعني كيف .. هل ممكن يزيدون المتطلابات .؟؟.. عشان نأجل موعد التدقيق عشان تكميل المتطلبات اذا كان فيه زياده ...
    وهل موجود المتطلبات في موقع الوزاره عشان ناخذ منه ؟؟
    وشكرا
    الحين بس المطلوب للماستر الوثيقة و السجل الاكاديمي او فيه شي بعد بيطلبونه زياده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    السلام عليكم ...

3- ماهي الوثائق المطلوبه لمرحلة الماجستير والدكتوراه ؟
    حسب المراحل الماضية باستثناء المرحلة العاشرة ..
    وثيقة التخرج , السجل الاكاديمي.

يعني كيف .. هل ممكن يزيدون المتطلابات .؟؟.. عشان نأجل موعد التدقيق عشان تكميل المتطلبات اذا كان فيه زياده ...
    وهل موجود المتطلبات في موقع الوزاره عشان ناخذ منه ؟؟
    وشكرا
    الحين بس المطلوب للماستر الوثيقة و السجل الاكاديمي او فيه شي بعد بيطلبونه زياده
    الرجاء الاطلاع على صفحه المرحله العاشره ومن ثم اختيار ايقونه الوثائق والمستندات

كل التوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    مرحبا
    الوالد راح يطلع صك وكاله طلبوا اسم الدوله طيب للحين ماطلعوا اي دوله راح ابتعث عليها هل احط اول رغبه ؟؟

بليز جاوبوني وهل الي طلع وكاله طلبوا منه اسم الدوله
    اي نعم اول رغبة
    7 "
  6. أوضح المتحدث الإعلامي في وزارة التعليم العالي الدكتور محمد الحيزان بأنه لا يوجد تقليص في عدد المقبولين لمرحلة البكالوريوس عن الأعوام الماضية على الإطلاق، مضيفا بأن المجال الوحيد للمسجلين في البرنامج لمرحلة البكالوريوس هو تخصصات الطب والعلوم الطبية، مؤكدا بأن المبتعثين لهم مساران للالتحاق في البرنامج؛ إما عن طريق التقديم في موقع الوزارة مع افتتاح كل مرحلة في برنامج الابتعاث أو الدراسة على الحساب الخاص شريطة أن يتم إشعار الوزارة من خلال الموقع الإلكتروني ثم يبدأ في حضور الملتقيات الخاصة بمن يدرسون على حسابهم الخاص ومن تنطبق عليه شروط الإلحاق وفق التخصصات المطلوبة يتم إلحاقه بالبرنامج، وأشار إلى أن الوزارة ستبدأ بمطابقة وثائق المرشحين للقبول في المرحلة العاشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي يوم الجمعة المقبل في مدينة الرياض لمدة ستة أيام قبل أن تستكمل في المناطق الأخرى لاحقا، مفصحا بأنه من المتوقع أن يكون موعد انطلاق ملتقيات الابتعاث للمرحلة العاشرة الشهر المقبل بمشيئة الله.
    7 "
51 من 532 صفحة 51 من 532 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.