الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    حسبي الله ونعم الوكيل اجل يبغى يصعبها علينا
    لان اخوي الكبير وهو ولي امري وعنده صك وكاله عامه وصك ولايه وهو ايضا محرمي ومرافقي للبعثه ومارضى كاتب العدل يسويها له الا بخطاب من وزارة التعليم العالي يطلب هالشي !!!!!
    اجل مالي الا اخلي اخوي يروح لكتابة عدل ثانيه رغم بعد المسافه :/
    الله يسهل وييسر
    إش ذا التعقيد من بعض الشيوخ .... كان الله في عونكم !
    7 "
  2. السلام عليكم .. انا قريت الموضوع كامل و اعرف سؤالي مكرر بس لأن الأجوبه تختلف كل مره ياليت اللي عنده الجواب الأكيد يفيدني !
    مكتوب في التدقيق مطلوب الأصول و لن تقبل الصور حتى لو كانت طبق الأصل .. طيب أنا عندي السجل الأكاديمي الرسمي عربي و ترجمته من الجامعه انجلش و الوثيقه عربي و انجلش سؤالي الحين احتاج اروح للجامعه مره ثانيه اخذ صور طبق الأصل للسجل الأكاديمي و الوثيقه؟ يعني قبل التدقيق .. و شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    استمارة الابتعاث موقعة.!!

ايش المقصود بموقعة ؟؟!
    تطبيعينها وفي مكان تكتبين فيه بخط يدك اسمك وتوقيعك هذا اللي اعرفه

وإنشاء الله يفيدونك الإخوان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura991
    السلام عليكم .. انا قريت الموضوع كامل و اعرف سؤالي مكرر بس لأن الأجوبه تختلف كل مره ياليت اللي عنده الجواب الأكيد يفيدني !
    مكتوب في التدقيق مطلوب الأصول و لن تقبل الصور حتى لو كانت طبق الأصل .. طيب أنا عندي السجل الأكاديمي الرسمي عربي و ترجمته من الجامعه انجلش و الوثيقه عربي و انجلش سؤالي الحين احتاج اروح للجامعه مره ثانيه اخذ صور طبق الأصل للسجل الأكاديمي و الوثيقه؟ يعني قبل التدقيق .. و شكرا
    في التدقيق لا تحتاج طبق الاصل .. تحتاجهم بعد سنة اللغة عند التقديم للجامعات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura991
    السلام عليكم .. انا قريت الموضوع كامل و اعرف سؤالي مكرر بس لأن الأجوبه تختلف كل مره ياليت اللي عنده الجواب الأكيد يفيدني !
    لو تختمها من الجامعه اللي كنت فيها تعتبر رسميه وما يقدرو يرفضوها !

روح هناك واختم جميع الاوراق اللي تتعلق بالجامعه وماهي بنسختها الاصليه عشان تضمن !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultanAF
    لو تختمها من الجامعه اللي كنت فيها تعتبر رسميه وما يقدرو يرفضوها !

روح هناك واختم جميع الاوراق اللي تتعلق بالجامعه وماهي بنسختها الاصليه عشان تضمن !
    انا عندي الاصول و الترجمه و كل شي مختوم من الجامعه بس اقصد احتاج صور للتدقيق؟ ولا الاصول تكفي؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    انا عندي نفس مشكلة بعض الأخوان .. احتمال ما اقدر احضر الملتقى لأني ما بكون موجود بالمملكة .. هل يأثر لدرجة إلغاء الإبتعاث؟! ..... وكيف ممكن اتصرف بهذي الحالة؟ .. علماً بأني مبتعث سابق وحصلت على البكالوريوس من أمريكا ..

اللي عندي إضافة رجاءاً لا يبخل علينا .....
    نعم يؤثر
    توجهو لموضوع مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدرو قرار الابتعاث وستجدون أن معظمهم بسبب الملتقى
    إحدى الاخوات كانت في المستشفى قد أجرت عملية قيصيرية توافق في تاريخها نفس ايام الملتقى ولم تقبل الوزارة عذرها أبدا وهي مجبرة على انتظار الملتقيات القادمة حتى يتم إصدار قرار الابتعاث لها وتسافر
    الوزارة لم تقبل عذرها فعل تظنون ستقبل عذر عدم التواجد في المملكة وقت الملتقى ؟

حضور الملتقيات كاملة مهم جداً وبدونه لا يوجد إصدار لقرار الابتعاث
    7 "
54 من 532 صفحة 54 من 532 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.