الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodboy
    انا نفس وضعك ياخوي ولي يومين اتصل وارسل ايميلات ولا رد .. ابغا اغير من جدة للخبر .. لو فتح الخبر قبل جدة بروح بدون موعد واحاول لكن الخوف لو فتح جدة قبل الخبر والوزارة ما ترد .. الله يعين ننقز جدة عشان ورقتين ونرجع
    حتى انا مخطط ع كذا ، الله يعيننا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123
    يا اختي اذا انتي مكان التدقيق خارج الرياض لسى ما تحدث للكل
    انا مااقصد ع مكان التدقيق اقصد عن مجالات العلوم الطبيه ايش هي.. بس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    طب بشري وصحة الفم والاسنان وصيدلة و طب مختبرات واشعة و تخدير و تمريض وتغذية اكلينيكية . هيا التخصصات الطبية المعروفة .
    يعطيك العافيهه حبيبتي يسلمو ماقصرتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    مصيبة لو سويتيها ... خذي جوازك السعودي ولا تجيبين لهم طاري الأمريكي أبداً لأن هالشي ممكن يدخلك بأمور معقدة غير إلغاء ترشيحك للبعثة ..
    ههههههههه اما ، طيب كيف اساساً كذا ولا كذا بيكون عندهم خبر بعدين لأني ما اقدر افيز 😄
    7 "
  4. حقيقة و بدون زعل كارثة أن يختار الشخص لنفسه تخصص لا يعلم هو يتبع أي مجال
    من المفترض اختيار التخصص يأتي بعد قراءة و اطلاع ومعرفة شاملة عن مايحتويه
    بدلاً من تكرار الاسئلة وانتظار جواب الاخرين توجد محركات بحث ومقالات علمية تفيدكم
    قريباً ستكونون مبتعثين تعلمو كيف تسعون خلف المعلومات بأنفسكم

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    انا اخوها دارس على حسابي الخاص في نيوزلاند واريد ان اكون مرافق لها ، وزوجها ايضا متواجد في نيوزلاند وهو مبتعث على حساب الدوله .
    هل يمكن ان ارسل لها تقرير اني اتواجد في نيوزلاند واكون مرافق لها ؟ بدلا من زوجها ^_^
    في هالحاله اذاا بتختار زوجها كمرافق يعملون لها اسثناء وتقدر تدرس كون مرافقها مبتعث على حساب الدوله
    اما انت فمااتوقع تقدر لانك مازلت على حسابك الخاص.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    مصيبة لو سويتيها ... خذي جوازك السعودي ولا تجيبين لهم طاري الأمريكي أبداً لأن هالشي ممكن يدخلك بأمور معقدة غير إلغاء ترشيحك للبعثة ..
    ليه مصيبة ، وماهو مصدرك ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    في هالحاله اذاا بتختار زوجها كمرافق يعملون لها اسثناء وتقدر تدرس كون مرافقها مبتعث على حساب الدوله
    اما انت فمااتوقع تقدر لانك مازلت على حسابك الخاص.
    هي اساساً مرافق الى زوجها هنا وتقدر تصدر لها قرار ابتعاث لكن اريد ان اكون لها مرافق انا =(
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    ههههههههه اما ، طيب كيف اساساً كذا ولا كذا بيكون عندهم خبر بعدين لأني ما اقدر افيز 😄
    والله وضعك محيّر .. يعني حتى لو عطيتيهم جوازك السعودي الآن واصدروا لك قرار الإبتعاث ونويتوا على السفر وبغيتي تطلعين فيزا على جوازك السعودي .. السفارة الأمريكية بترفض بحجة ان عندك جواز أمريكي وبيرفضون اصدار فيزا لك ..

وفي حال سافرتي بالأمريكي ووصلتي هناك الملحقية بتطلب صورة من فيزتك وطبعاً ما بتكون معك فيزا لأنك دخلتي أمريكا بالجواز الأمريكي ...

شوفي الأخوان ممكن عندهم معلومات اكثر من هالجانب .. لكن مقدماً اقولها لك: لا تظهرين بالتدقيق جوازك الأمريكي أبداً والا بتدخلين بأمور كثيرة معقدة تتجاوز مسألة موافقة او رفض البعثة لك ...
    7 "
  9. في حالتك الاصل ماهو مهم
    الاهم انك توفرين صوره من جوازه وقرار ابتعاثه وفيزته وبطاقة الاحوال
    ولاتنسين الوكاله اصل وصوره طبعا هالشئ مايحتاج حضوره .
    الله يسهل لك امرك .
    [/QUOTE]

الله يجزاك خير يارب وعساه بميزان حسناتك على قد ماريحتيني .
    7 "
64 من 532 صفحة 64 من 532 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.