الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    هي اساساً مرافق الى زوجها هنا وتقدر تصدر لها قرار ابتعاث لكن اريد ان اكون لها مرافق انا =(
    اذا هي مرافق له تقدر تكمل دراستها معاه وهي مرتاحه
    اما اذا مصر ترافقها فهالحاله ماقدامها غير الدول اللي فتحت لها وقت التقديم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    حقيقة و بدون زعل كارثة أن يختار الشخص لنفسه تخصص لا يعلم هو يتبع أي مجال
    من المفترض اختيار التخصص يأتي بعد قراءة و اطلاع ومعرفة شاملة عن مايحتويه
    بدلاً من تكرار الاسئلة وانتظار جواب الاخرين توجد محركات بحث ومقالات علمية تفيدكم
    قريباً ستكونون مبتعثين تعلمو كيف تسعون خلف المعلومات بأنفسكم

و بالتوفيق للجميع
    حبيبتي سو سون اذا تقصدين اني رسلت السؤال اكثر من مره عشان سببين :
    اول شي اني بحثت ولقيت إجابات مختلفه ف ضعت.. ثاني شي لان العلوم الطبيه عندنا في الجامعات السعوديه تختلف مجالاتها عن الدول الغربيه ف حبيت أسأل واتاكد..

ومعليش نستفيد ؤنفيد بعض مو شي غلط
    يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.M07aMmeD
    ليه مصيبة ، وماهو مصدرك ؟
    ط§ظ„ط£ط*ظˆط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹط©: ظ„ط§ ظٹط³ظ…ط* ط¨ط§ط²ط¯ظˆط§ط¬ظٹط© ط§ظ„ط¬ظ†ط³ظٹط© ط¥ظ„ط§ ط¨ط¥ط°ظ† ط*ظƒظˆظ…ظٹ | طµط*ظٹظپط© طھظˆط§طµظ„ ط§ظ„ط§ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©

وردي على الأخت قبل قليل ممكن يوضح لك بعض الأمور الإضافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    والله وضعك محيّر .. يعني حتى لو عطيتيهم جوازك السعودي الآن واصدروا لك قرار الإبتعاث ونويتوا على السفر وبغيتي تطلعين فيزا على جوازك السعودي .. السفارة الأمريكية بترفض بحجة ان عندك جواز أمريكي وبيرفضون اصدار فيزا لك ..

وفي حال سافرتي بالأمريكي ووصلتي هناك الملحقية بتطلب صورة من فيزتك وطبعاً ما بتكون معك فيزا لأنك دخلتي أمريكا بالجواز الأمريكي ...

شوفي الأخوان ممكن عندهم معلومات اكثر من هالجانب .. لكن مقدماً اقولها لك: لا تظهرين بالتدقيق جوازك الأمريكي أبداً والا بتدخلين بأمور كثيرة معقدة تتجاوز مسألة موافقة او رفض البعثة لك ...
    انا اخواني مبتعثين وعادي
    بس انا محتاره هل اعطيهم صور للجواز الحين ولا وقت استخراج الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    انا رأيي لا ... دققي بالسعودي وسافري بالأمريكي..
    للمعلوميه صحيح ممنوع انو يكون عند الواحد جنسيتين بس على حد علمي الامريكيه صارت مستثناة من هالشي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    للمعلوميه صحيح ممنوع انو يكون عند الواحد جنسيتين بس على حد علمي الامريكيه صارت مستثناة من هالشي
    هذا المفروض .. لأن أمريكا تجبرك تستخرج جوازك أمريكي اذا كنت مولود في أراضيها .. انا اختي مولودة بأمريكا ولما بغت تسافر أمريكا حاولت تطلع تأشيرة ورفضت السفارة واجبرتها تستخرج جواز أمريكي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    هذا المفروض .. لأن أمريكا تجبرك تستخرج جوازك أمريكي اذا كنت مولود في أراضيها .. انا اختي مولودة بأمريكا ولما بغت تسافر أمريكا حاولت تطلع تأشيرة ورفضت السفارة واجبرتها تستخرج جواز أمريكي ..
    ايه مافي مجال تطلع فيزا
    انا مافكرت من هالناحية انو ممنوع اني احمل جنسيتين لانه صار مسموح لنا
    كل تفكيري متى المفروض اعطيهم
    وقت التدقيق ولا عند اجراءات الفيزا
    7 "
65 من 532 صفحة 65 من 532 ... 156064656670115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.