الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    بالنسبة لزوجتك .. طلعلها شهادة بنكية بمبلغ 45 الف او اكتر وجيبلها بالشهادة قبول معهد .. ليصدر لها فيزا اف 1 .. فيزا طالب دارس
    عندما تصل لبلد الابتعاث وبعد فتح الملف حتعطيها الملحقية ضمان مالي خاص بيها
    انا ان شاء الله بروح نيوزلندا مو امريكا

وعارف اجرائاتهم لكن المقصد في بعثة الزوجه

رما ابغاها تكون مرافقه لي لانو مستحيل تبتعث لو انها مرافقه

ابغاها تدرس على حسابها الخاص علشان تبتعث واكون انا مرافق مبتعث

اتمنى فهمت قصدي
    7 "
  2. لو سمحتو انا قدمت علي المرحله العاشره وانقبلت بس ابغا اقدم علي المرحله الي بعدها لظروف هل احجز موعد وبعدين اقدم لهم اعتذار وقت التدقيق او ماذا افعل اخاف اسحب وانحرم من فرصه الآبتعاث ساااااااعدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad90
    انا ان شاء الله بروح نيوزلندا مو امريكا

وعارف اجرائاتهم لكن المقصد في بعثة الزوجه

رما ابغاها تكون مرافقه لي لانو مستحيل تبتعث لو انها مرافقه

ابغاها تدرس على حسابها الخاص علشان تبتعث واكون انا مرافق مبتعث

اتمنى فهمت قصدي
    .. ما اعرف عن نيوزيلندا .. دام تعرف اجرائاتهم طلعها على حسابك .. تاخد 4 شهور دراسة بعدها تقدم طلب الحاق ببعثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجة عبدالكريم
    هل من الممكن التحويل من تخصص اخر غير الطب الى تخصص الطب ؟
    بسم الله الرحمن الرحيم

نعم تستطيعين
    الوزارة ترحب بالانتقال الى التخصصات الطبية في حال حصولك على قبول في تخصص الطب
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    لك خيارين:

الاول اضافه اخيها مبتعث بريطانيا ومن ثم اللحاق به بشرط ابراز قرار الابتعاث الخاص به عند التدقيق ( لايهم ان كان مرافق لاختها )

الثاني اضافه اخيها الثاني كمرافق لامريكا ونسيان امر بريطانيا
    زدتني حيره على حيرتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.dalo
    لو سمحتو انا قدمت علي المرحله العاشره وانقبلت بس ابغا اقدم علي المرحله الي بعدها لظروف هل احجز موعد وبعدين اقدم لهم اعتذار وقت التدقيق او ماذا افعل اخاف اسحب وانحرم من فرصه الآبتعاث ساااااااعدوني

انتي خليكي على هالمرحلة والله احسن ولكن لا تسافري دحين لا تصدري قرار سفرك حتى السنة الجاية ...... الشي هذا عادي مسموح لك تجلسي هنا حتى السنة الجاية وتسافري لو عندك ظروف

عندي زميل علشان عنده ديون شغال هو الان في شركة وشغال على نفسه يسدد ديونه ويلم فلوس كمان له وماراح يسافر حتى اخر لحظة في المرحلة العاشرة السنة الجاية وفي الاخير كمان وماهو مستعجل على شي

والي خلاني اقولك هالكلام علشان لاتضيع عليكي فرصة الابتعاث لانه سمعت كلام مايطمن من شخص شغال مع ناس كبار في البلد انه احتمال الهخماسية القادمة تتلغي او تتاجل فترة ... وحتى لو جات الله يستر لا يحطو شروط صعبة

وبالتوفيق
    7 "
72 من 532 صفحة 72 من 532 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.