الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soty
    ابو يوسف هل اصل هوية محرمي ضروريه ؟ محرمي زوجي ومعي الجواز وبطاقة العائله لكن الهويه مو متوفره
    كرت العائلة الزامي فقط للاناث اما جواز السفر للمرافق احضاره امر اختياري
    بالتوفيق امورك في السليم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweeter princess
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبه وبعد
    أولا يعطيكم الف عافيه على المجهود الاكثر من رائع الذي يستحق الثناء
    وأبارك لجميع من قبلو وأدعو بالتوفيق لي ولهم
    وأللذين لم يحالفهم ألحظ أتمنى لهم ألتوفيق أن شاءالله
    عندي أستفسار لو سمحتو وأتمنى القا الجواب
    انا كنت ناويه أطلع بعثه لـ أمريكا على الحساب الخاص وخلصت أموري كامله لكن للأسف ولي أسباب خارجه عن الاراده لم أستطع الذهاب
    سؤالي
    بخصوص الفيزا انا أصدرتها ومدتها 5 سنوات لولايه معينه هل تلغا فيزتي اذا ذهبت الى ولايه أخرى وهل هناك مشكله في وقت ألتدقق اذا عرف ان عندي فيزا أمريكيه
    وأتمنى من الله التوفق لي ولكم
    وألشكر لله أولا ثم للقائمين على المنتدى
    وأسفه على الاطاله
    لا توجد مشكله فقط غيري الايتوني وتواصلي مع المعهد المتقدمه عليه الفيزا لدخول امريكا حسب الايتوني المرفق
    ايضا انصحك بمراجعة لملتقى:إجراءات الفيزا والقوانين الأمريكية U.S Visas & Laws
    لا توجد مشكله الوزارة مالها علاقة بالفيزا او الفيز الموجوده بجواز سفرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodboy
    يعني تدرس لغة وتدخل الجامعة على حسابك وهيا مرافق؟ انا اللي فهمتو ان المرافق يدخل لغة وجامعة على حساب الوزارة .. طبعا ما بدخلها لمن يبقالي سنة واخلص .. بتدخل معاي من بداية البعثة
    لا

اقصد تدرس لغه على حساب الوزاره سنه فقط وبعدها كل شي على حسابك
    7 "
  4. السلام عليكم .. لو سمحتو اختبار الايليتس متی يكون .. كثير ناس كاتبه ايليتس ايليتس ،، اللي اعرفو انو يكون الاختبار هناك في معهد المدينة اللي راح نبتعث لها ، ليش الناس بتختبر من هنا .. هل اختبر من هنا او انتظر لما اروح وادخل المعهد .. بالعلم انو ابتعاثي لمرحلة الماجيستير ..
    افيدوني .. شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.h9
    السلام عليكم .. لو سمحتو اختبار الايليتس متی يكون .. كثير ناس كاتبه ايليتس ايليتس ،، اللي اعرفو انو يكون الاختبار هناك في معهد المدينة اللي راح نبتعث لها ، ليش الناس بتختبر من هنا .. هل اختبر من هنا او انتظر لما اروح وادخل المعهد .. بالعلم انو ابتعاثي لمرحلة الماجيستير ..
    افيدوني .. شكرا
    جوابك موجود في سؤالك : الايتلس او التوفل هو شرط من شروط دخولك للجامعات الامريكية في حال طلب منك
    اما ما يخص طرحهم لموضوع الايلتس فهو يخص طلبة البكالورويس المتقدمين على تخصصات طبية
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.h9
    السلام عليكم .. لو سمحتو اختبار الايليتس متي يكون .. كثير ناس كاتبه ايليتس ايليتس ،، اللي اعرفو انو يكون الاختبار هناك في معهد المدينة اللي راح نبتعث لها ، ليش الناس بتختبر من هنا .. هل اختبر من هنا او انتظر لما اروح وادخل المعهد .. بالعلم انو ابتعاثي لمرحلة الماجيستير ..
    افيدوني .. شكرا
    لاداعي .. الايلتس مطلوب لمرشحي مرحله البكالوريوس تخصص طب فقط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.h9
    يعني بعد ما اخلص المعهد .. اختبر الايلتس لدخول الجامعه ؟ ..
    او اثناء دراستك في المعهد .. يعتمد ع شروط الجامعه المراد التسجيل فيها .. بعض الجامعات تكتفي بانهاء برامج المعهد لدخول الجامعه وبعضها يكتفي بخطاب يثبت ان المؤهل السابق كانت دراسته باللغه الانجليزيه والاخر يشترط الايلتس او التوفل

اتحدث عن امريكا
    7 "
  8. [QUOTE=sahra;1062680027]

ماحضرتي التدقيق يسقط اسمك وتقدرين تقدمين السنه الجايه
    لكن هل انتي متاكده من هالقرار لانه مثل ماانتي شايفه كل سنه يصعبونها زياده في الشروط
    هم قالوا انه فيه تمديد لكن ماذكروا هل راح يفتحون السنه الجايه او بعدها

الله يجزاك خير كويس طمنتني لان في ناس تقول مالك حق بالترشيح مرة ثانية
    طيب لو قلنا طبقنا وحضرنا الملتقى
    ممكن ما اروح الا على بداية ٢٠١٧ او نهاية ٢٠١٦
    ؟! مراح ينلغي الترشيح
    7 "
75 من 532 صفحة 75 من 532 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.