الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehamabdullahMoh
    السلام عليكم .
    اخلاء الطرف اعطوني نسخة من الاصل وعليها ختم الجامعه. وشهادتي الاصل ماعليها ختم الجامعه بس فيه مشكله لان معي نسخة من الاخلاء.
    اصل الشهادة يعني انك اخليت طرف
    لذا يكفي مع صورة الاخلاء واصل الشهادة بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم
    يا جماعة الخير عندي مجموعة أسئلة الاول هو أني قدمت على المرحلة التاسعة ودققت الاوراق وكلش تمام لكن ماكملت الابتعاث وتركت الموضوع حتى فتحت المرحلة العاشر قدمت عليها وقبلوني والان أنا عزم على أني أستفسد منها مهما كان وأنا خايف تكون في مشكلة بسب المرحلة السابقة فاللي عنده علم يفيدني ومشكورين مقدما.
    السؤال الثاني هو أنني موظف حكومي "معلم" جديد لي ثلاثة أشهر في العمل فما أدري كيف العمل مع مثل حالتي هل أقدم استقالة مثلا؟؟ ومتى الوقت المناسب لذلك ؟؟ وهل الوظيفة راح تؤثر على تدقيق الوثائق؟؟ من الاخير بأيش تنصحوني أنا متعلق جدا بهذا الابتعاث فأرجو منكم فضلا منكم الاجابة على أسألتي ...
    للمعلومية أنا قبلت لدراسة مرحلة الماجستير قانون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdi99
    السلام عليكم
    يا جماعة الخير عندي مجموعة أسئلة الاول هو أني قدمت على المرحلة التاسعة ودققت الاوراق وكلش تمام لكن ماكملت الابتعاث وتركت الموضوع حتى فتحت المرحلة العاشر قدمت عليها وقبلوني والان أنا عزم على أني أستفسد منها مهما كان وأنا خايف تكون في مشكلة بسب المرحلة السابقة فاللي عنده علم يفيدني ومشكورين مقدما.
    السؤال الثاني هو أنني موظف حكومي "معلم" جديد لي ثلاثة أشهر في العمل فما أدري كيف العمل مع مثل حالتي هل أقدم استقالة مثلا؟؟ ومتى الوقت المناسب لذلك ؟؟ وهل الوظيفة راح تؤثر على تدقيق الوثائق؟؟ من الاخير بأيش تنصحوني أنا متعلق جدا بهذا الابتعاث فأرجو منكم فضلا منكم الاجابة على أسألتي ...
    للمعلومية أنا قبلت لدراسة مرحلة الماجستير قانون
    الوظيفة الحكومة سوف تسقط ترشيحك في حال اكتشافها لذا يجب عليك الاختيار وعدم الانتظار اكثر من ذلك حسب قولك بامك تقدمت سابقا ورشحت للمرحلة التاسعه ولم تكمل
    توكل على الله وخذ قرار
    اما ما يخص التخصص ونوعه فهو امر يرجع اليك شخصيا ومدى رغتبك فيه
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخلييل
    كنت قد طبعت استمارة الابتعاث عند تعبئتها المرة الأولى طباعة أبيض وأسود ،
    جيت اليوم بأعيد طباعتها ملونة لكن لما طبعتها لاحظت أنه تم تغيير التخصص المطلوب من المالية للمحاسبة !

أنا أساساً تخصصي محاسبة لكني طلبت لدراسة الماجستير تخصص المالية ، فتفاجأت بتغييرهم للتخصص المطلوب دراسته !

وعندي طباعة للاستمارتين ؟
    كيف تم التغيير ؟
    7 "
  5. الاوراق المطلوبة للتدقيق لمرحلة البكالريوس ( علوم طبية ) :-

1- صورة من استمارة طلب ابتعاث .
    2- صورة من بطاقة الهوية الوطنيه ، مع الاصل .
    3- صورة من جواز السفر ، مع الاصل .
    4- صورتين من الشهادة ، مع الاصل .
    5- صورتين من نتيجة اختبار القدرات .
    6- صورتين من نتيجة اختبار التحصيلي .

اما الاوراق المطلوبة للتدقيق لمرحلة البكالريوس للطب بإضافة صورة من نتيجة اختبار الايليتس

* ادا في اي خطأ صححوا لي ، بالتوفيق للجميع .
    7 "
77 من 532 صفحة 77 من 532 ... 277276777882127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.