الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ب النسبة للمستندات المطلوبة للتدقيق الى الان غير موضحة من قبل الوزارة ، نتظر اليوم لعل وعسى تنزل بما ان بكرة اول يوم للتدقيق في الرياض ، واذا مانزلت من الوزارة ف الامر الوحيد كما ذكر أ- مراحل اخذ المستندات التي رفعت في التسجيل ( الاصل والنسخ ) ..
    يعني اذا لم تحدد فنلتزم بالجدوال الموضحه في البدايه ولو رجعتوا لصفحه المستندات المطلوبه هنا
    ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط³طھظ†ط¯ط§طھ

​تنبيه
    على كل راغب في التقديم على المرحلة العاشرة أن يعد الوثائق المطلوبة منه في مرحلته الدراسية، وأن يرفعها أثناء التقديم، وأن تكون واضحة، ومطابقة لأصولها. ولن يستكمل التسجيل بدون رفع الوثائق، وسيعتذر لكل من لم يرفع وثائقه. وستدقق هذه الوثائق، وستطابق بأصولها، وسيتحمل كل متقدم مسؤوليته في ذلك.

هذي توقعاتي الشخصيه لاتاخذ على محمل الجد المهم مانستبق الاحداث ويفيدونا الاعضاء يوم الجمعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    يعني اذا لم تحدد فنلتزم بالجدوال الموضحه في البدايه ولو رجعتوا لصفحه المستندات المطلوبه هنا
    ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط³طھظ†ط¯ط§طھ

​تنبيه
    على كل راغب في التقديم على المرحلة العاشرة أن يعد الوثائق المطلوبة منه في مرحلته الدراسية، وأن يرفعها أثناء التقديم، وأن تكون واضحة، ومطابقة لأصولها. ولن يستكمل التسجيل بدون رفع الوثائق، وسيعتذر لكل من لم يرفع وثائقه. وستدقق هذه الوثائق، وستطابق بأصولها، وسيتحمل كل متقدم مسؤوليته في ذلك.

هذي توقعاتي الشخصيه لاتاخذ على محمل الجد المهم مانستبق الاحداث ويفيدونا الاعضاء يوم الجمعه
    صح د.الفوزان صرح بان الاوراق المطلوبة في التدقيق ستكون اللي رفعت اثناء التسجيل الاصول وليست الصور ..
    7 "
  3. السلام عليكم

صباح الخير جميعا ،

الولد عندي بضيفه كمرافق لاكن ماطلعت له جواز ولايمديني موعدي بكرهـ . هـل اقدر اضيفة في الملتقيات ،؟

بالنسبة لإختيار المدن بعد التدقيق اذا طلعت لي الدولة اللي ابتعثت لهـا . هـل يكون لي حريه في هـذا الأمر ولا يحددون لي مدن اختار فيما بينهـا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo176
    صبحكم الله بالخير
    ياجماعة عندي سؤال
    الإسم بالإنجليزي في جواز السفر لم يكن مطابق للإسم في الوثيقة وبعد ماقدمت وطبعت استمارة الطلب رحت امس وغيرت الاسم بالجواز
    وصدر لي جواز جديد مطابق للي في الوثيقة
    هل هذا يأثر على المطابقة مع العلم بأن إستمارة الطب صدرت بالإسم القديم اللي في الجواز الأول
    وشكراً لكم
    لاضرر بذلك..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo176
    لسى كمان عندي سؤال ثاني
    كيف أعرف انو انا انقلبت حسب رغباتي
    يعني على أي دولة حطوا بعثتي
    وكيف ممكن اقدر اغير رغبتي
    بعد التدقيق ستعرف اي دولة ستكون بعثتك..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الرويـس
    السلام عليكم

صباح الخير جميعا ،

الولد عندي بضيفه كمرافق لاكن ماطلعت له جواز ولايمديني موعدي بكرهـ . هـل اقدر اضيفة في الملتقيات ،؟

بالنسبة لإختيار المدن بعد التدقيق اذا طلعت لي الدولة اللي ابتعثت لهـا . هـل يكون لي حريه في هـذا الأمر ولا يحددون لي مدن اختار فيما بينهـا؟
    عادي تقدر تضيفه قبل اصدار قرار الابتعاث وهو الافضل..
    الحرية لك في اختيار المدن..
    7 "
  6. الله يطمنك أختي الالماسه ويوفقك وييسر لك وين مارحتي على قد ما ريحتني والله اني كنت مرا قلقانه ومهمومه انهم ما يقبلوا شهادتي اذا شافوني مرفقه افاده وسجل اكاديمي غير رسمي

طيب أختي : الان انا تخصصي موارد بشرية هل قبولهم لي على هالتخصص تعني اني في امان من ناحية امتداد التخصص؟ والا ممكن يغثوني عليه ؟
    7 "
93 من 532 صفحة 93 من 532 ... 438892939498143 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.