الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark960
    السلام عليكم

انا مقدم على طب بشري وحاط رغبتي الولى بولندا والثانيه ايرلندا .. أقدر اغير الرغبه الاولى ؟ اذا اي متى ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يقولوا وقت التدقيق يمديك تغير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodboy
    الله يعطيكم العافية على المساعدة

2- هل ممكن احد يدقق عني؟ يعني صاحبي او اخوي .. وللا لازم انقز جدة عشان ربع ساعة وورقتين ؟ اذا ممكن ايش يحتاج ؟ وكالة ؟

نفس الاستفسار 👆
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood32
    وليه المشوره ذي على الفاضي روحي للجامعه بجده واخلصي شغلك منها لان رابغ تابعه الها
    أنا بالرياض وتوصياتي اللي ابيها برابغ وختم أظرف السجل الاكاديمي بيكون بجده الله يعين فيني فيني المشورة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    في حال معاك صك اعاله شرعية للوالده بانك المعيل الوحيد نعم باستطاعتك فتح ملف بكافة المزايا

يشمل التأمين الطبي والراتب؟ واذا طلعت صك اعالة بااسم المحرم والمحرم ماراح يظل طوال فترة الأبتعاث هل هناك مشكلة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ تعيش بمكآفئة مٌبتعث فقط ؟
    آلدولة ستصرف لهآ مكآفئة مبتعثه وَ مرآفق ..
    آلمبتعث 1850 تقريبآ ..
    أمآ ..
    آلمبتعثه وَ آلمرآفق 3453 تقريبآ .. آلفرق 1600 دولآر !!
    حرآم تروح وَ هي من حقهآ ..
    وَ عليكم آلحسبه !!

طيب ممكن تكتشف الوزارة الأمر لو انه نزل؟ وتطلبني بتعويض؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    بس هي ما تقدر تأخذ أمها لانها ليست المعيل الوحيد لها .. و إذا فتح ملف مرافق وهو ما راح يتواجد في بلد الابتعاث .. الملحقيه بتطالبها براتب المرافق .. بتوقف الصرف عن المرافق و تخصم من مكافآه. ..
    قصدك في أسوأ الحالات لو ماقدرت اسدد الي أخذته من راتب المرافق تبدأ الملحقية تخصم من راتبي؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    أنا بالرياض وتوصياتي اللي ابيها برابغ وختم أظرف السجل الاكاديمي بيكون بجده الله يعين فيني فيني المشورة
    يا اختي التوصيات والظرف المختوم للسجل غير مطلوبة الان.. ماتحتاجينها الا بالتقديم بالجامعات في بلد الابتعاث
    لا تتمشورين وتتعبين
    7 "
  8. لو سمحتوا أنا قريت عن معادلة الشهادة انا ان شاء الله طالعه اكمل ماستر ودارسة بجامعه سعودية هنا هل أحتاج لمعادلة شهادتي ؟ لأن موعدي السبت وطاح قلبي يوم قريت عن المعادله ما أعرف وشي ولا ادري وين اسويها ؟؟؟ أفيدوني بلييييييييييز
    7 "
117 من 532 صفحة 117 من 532 ... 67112116117118122167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.