الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    بالنسبه للي اعطوهم الوكاله هل كنتم كاتبين الدوله؟! لان انا طلبوا مني اسم الدوله وحطيت اول رغبه فمدري ينفع او لا
    نعم لازم تذكرين اسم الدولة لعمل الوكالة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FoFo_Ibrahim
    الاخت سانسا ردت على سؤالكم و كتبت في تجربتها ايش يطلبون و هل هو الزامي او لا .. لو سمحتوا روحوا اقروا موضوع التجارب من البداية و لا تكثرون اسألة مكررة و مجابة
    وشفنا تجربتها؛ وذكرت كمان طلبوا "إلزامي"منها الوكالة، بالمقابل فيه من طابق اوراقه و ما طلبوا منها الوكالة ..
    سؤالنا هنا مو مكرر؛ يمكن فيه حد ما انطلب منه جواز السفر المحرم مثل اختنا الي ما انطلب منها الوكالة و نبي نسأل ..
    7 "
  3. إي الله يعافيكم أنا ماسويت صك وكالة لأني بغير محرمي فهل ضروري أحضار الصك بالإضافة إلى أن المحرم الحالي مسافر فهل يغني جوازه عن احضار بطاقة هويته الله يفتحها بوجه كل من يجاوبني
    7 "
  4. مسا الخير

ذحين الهوية الزامية؟ ليش ماقالو من اول؟

انا اللي بيدقق عني في جدة وهويتي معايا خارج المدينة؟
    اشحنها لهم؟ والا بطاقة العيلة لزوجي وهو ولي الامر والمرافق ، كافية؟
    7 "
  5. والله احترنا فيهم بعضهم طلبوا منهم صك الوكاله والبعض لا

انا معي صك الوكاله العامه من ولي امري وماحقدر اطلع الصك المخصص للابتعاث الحين لانه مسافر ... الخلاصه شكلي حجيب اللي رفعته للموقع فقط ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    والله احترنا فيهم بعضهم طلبوا منهم صك الوكاله والبعض لا

انا معي صك الوكاله العامه من ولي امري وماحقدر اطلع الصك المخصص للابتعاث الحين لانه مسافر ... الخلاصه شكلي حجيب اللي رفعته للموقع فقط ...
    تراها كلها ورقه.. يعني مابتثقل عليك لو اخذتها على وجه الاحتياط.. لو طلبوها تعطيهم لو ما طلبوها خلاص رجعها عندك مايحتاج تشوش ع نفسك وتتأزم
    7 "
144 من 532 صفحة 144 من 532 ... 94139143144145149194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.