الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawmi
    تجربتي بالمطابقه (بيانات المحرم غير الزاميه + الوكاله ماجابوا لها سيره مرافقي اخوي وابوي ولي امري + عطوني ورقه فيها نفس الاشياء اللي قدمنا فيها + مطلوب الاصول + صور عاديه+موافقة ولي الامر لازم حقت المرحله العاشره ) الالزامي فقط اللي كان بالتقديم + يوجد طابعات ولابتوبات + الات تصوير
    اختي ياليت توضحي هل كانت جميع وثائق المحرم غير إلزامية حتى الجواز ؟؟

تناقض عجيب غريب من المدققين .. اليوم ارسلت استفسار مع إحدى الأخوات كون محرمي لديه معاملة جواز بدل فاقد في الجوازات واجراءاتها قد تطول ..
    و أكدت الموظفة ( المدققة ) على أن جواز المحرم إلزامي !!! شيء غير معقول أبداً وكأنني سأخسر البعثة بسبب عدم وجود جواز للمحرم !

صبر جميل والله المستعان على هذه المزاجيات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    أنا بالرياض وتوصياتي اللي ابيها برابغ وختم أظرف السجل الاكاديمي بيكون بجده الله يعين فيني فيني المشورة
    الله يكون بعونك حتى انا بجده والجامعه الي درست فيها بمحافطة المخواه والسجل الاكاديمي المترجم للغه الانجليزيه لازم اروح اه الباحه والتوصيات لازم اروح للمخواه وارجع للباحه علشان اخذ الظروف وبختموها ليا يعني راح اسير طالع نازل بذيك العقبه لكن الله يستر لايسير لي حادث مثل خويي رحمت الله عليه
    7 "
154 من 532 صفحة 154 من 532 ... 104149153154155159204 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.