الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالغني
    [FONT=Arial Black]السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اود الاستفسار عن تغيير المرافق من أب الى اخ ، وتغيير الدولة المختارة في التقديم الالكتروني من ايرلندا الى النمسا لوجود مرافقي فيها.
    انا من جدة ومقدمة على ماستر في ايرلندا ،واريد التحويل للنمسا لظروف اضطرارية لعدم تمكن والدي من الذهاب معي.

السؤال:
    هل يمكنني التحويل لدولة اخرى (غير مدرجة ضمن الدول المتاحة للابتعاث) ولكن المرافق موجود بها ؟ (مرافقي هناك اخي معيد في الجامعة ومبتعث منها).
    ومتى اطلب التحويل وكيف ؟ في موعد المطابقة ام في الملتقيات ؟ ام على ايميل او هاتف مسؤول؟ ومن هو هذا المسؤول؟

ارجو الاجابة للضروورة ولكم تحياتي[/FONT]
    لم يرد احد الى الان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAA2014
    بالنسبة للي كتبوا عن موضوع موظف او لا ، انا حطيت لايعمل مع اني موظفة قطاع خاص لاني توقعتهم يقصدون اللي موظفين حكومي 😳 مااعتقد راح يسبب اي مشكلة صح !!؟

ههههههههههه

خلصنا من سالفة الاقواس بحالة الطلب جينا لسالفة خانة الموظف 😂😂😂 مالكم حل 😁

تطمني سواء كتبتي موظفه او غير موظفه اجراء روتيني فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    أنا حطيتها فاضيه بناء على الردود اللي قريتها أمس لأن اللي أعرفه ان اللي مقدم عالبعثه وهو أو هي موظف او موظفة على رأس العمل في الحكومي تسقط عنه البعثه أما الخاص ما ادري فاحتياطا قلت لا تكتبون لا أكثر

لا عادي
    انا سألت المسؤوله هناك
    قالت عادي ماله دخل لانك قبل تصدرين القرار راح تستقيلين

وللمعلوميه اللي حكومي وتعاقد برضوا مايأثر لانها بتترك قبل تصدر القرار
    وسألتها صديقتي اذا سحبت ترشيحها عشان الوظيفه قالت لا تسحبين اجليها لا تفكرين بالانسحاب وصديقتي موظفه حكوميه تعاقد

^ هذا كلام المسؤوله هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    طيب بالنسبة للآيلتس طلبوا الشهادة الأصل ولا وهل أقدر أقدم في التدقيق شهادة آيلتس جديدة بدرجة أعلى غير اللي سجلت فيها
    الا طلبوا الاصل وشافوها ورجعوها لي
    ما اخذوا مني الا اصل الشهادة الثانوية * انا مقررات لذلك اخذوا شهادة الاتمام وخلوا السجل معاي*
    واكيد تقدر تقدم الثانية بما انها اعلی واذا انت متخوف خذ الثنتين معك لو سألوا عن القديمة

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

لو ممكن من احد الأخوان او الأخوات اللي راحو و طابقو الاوراق يقولوا بالضبط ايش اللي طلب منهم صور

انا عندي ذحين الاستمارة و شهادة الثانوية و و نتائج القدرات و التحصيلي هل احتاج اصور بطاقة الأحوال و الجواز ولا اجيب الأصل ؟و ايش في كمان اوراق ناقصتني مع العلم اني مو مسجل في جامعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    الا طلبوا الاصل وشافوها ورجعوها لي
    ما اخذوا مني الا اصل الشهادة الثانوية * انا مقررات لذلك اخذوا شهادة الاتمام وخلوا السجل معاي*
    واكيد تقدر تقدم الثانية بما انها اعلی واذا انت متخوف خذ الثنتين معك لو سألوا عن القديمة

بالتوفيق
    أخاف يرفضون الجديدة ويلزموني بالقديمة وبالدرجة الأقل /:
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حر طليق
    السلام عليكم

لو ممكن من احد الأخوان او الأخوات اللي راحو و طابقو الاوراق يقولوا بالضبط ايش اللي طلب منهم صور

انا عندي ذحين الاستمارة و شهادة الثانوية و و نتائج القدرات و التحصيلي هل احتاج اصور بطاقة الأحوال و الجواز ولا اجيب الأصل ؟و ايش في كمان اوراق ناقصتني مع العلم اني مو مسجل في جامعة
    جيب معك صوره وحدة من كل الأصول. .
    7 "
  8. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لتغيير التخصص لمرحلة البكالوريوس

من العلوم الطبية للطب لما سألوا الموظفين

و الموظفات قالوا لهم في الملتقيات

و القبول النهائي قبل الملتقيات

و مقاعد الطب محدودة يعني

راح يقبلون اللي عندهم آيلتس

أقل من ٥ و أنا ما راح يقبلوني

ما في أمل أغير صح

لاحول و لا قوة إلا بالله

إنا لله و إنَّا إليه راجعون
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لمياء الشمري
    ياجماعة الخير مافيه احد منكم سأل قال متى نطير من السعوديه بالظبط
    ههههههههه الله يسعدك ضحكني ردك .. وااااضح تبي تهج بأي طريقة من الديرة

ما عندي معلومة اكيدة .. لكن والعلم عند الله ان الملتقى بعد شهر من موعد تدقيق كل مدينة على حسب كلام مسؤول بالوزارة لأحد الصحف .. يعني بتكون منتهي من الملتقيات بإذن الله تقريباً بتاريخ 11 ديسمبر الى 14 ديسمبر .. لو كانت دراستك تبدا ببداية يناير فمن اللحين اقولك صعبـــة تلحق .. لكن لو كانت بنهاية يناير او بداية فبراير فممكن تلحق ..

لا تستعجل كل تأخيرة وفيها خيرة ..

الله يوفقكم جميعاً
    7 "
169 من 532 صفحة 169 من 532 ... 119164168169170174219 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.