الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    ههههههههه الله يسعدك ضحكني ردك .. وااااضح تبي تهج بأي طريقة من الديرة

ما عندي معلومة اكيدة .. لكن والعلم عند الله ان الملتقى بعد شهر من موعد تدقيق كل مدينة على حسب كلام مسؤول بالوزارة لأحد الصحف .. يعني بتكون منتهي من الملتقيات بإذن الله تقريباً بتاريخ 11 ديسمبر الى 14 ديسمبر .. لو كانت دراستك تبدا ببداية يناير فمن اللحين اقولك صعبـــة تلحق .. لكن لو كانت بنهاية يناير او بداية فبراير فممكن تلحق ..

لا تستعجل كل تأخيرة وفيها خيرة ..

الله يوفقكم جميعاً
    انا محرمي راح يجيب لي قبول معهد معاه يبدأ نهايه جانيوري راح يمديني اروح يعني بكون خلصت اموري هنا؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aqeelah55
    انا محرمي راح يجيب لي قبول معهد معاه يبدأ نهايه جانيوري راح يمديني اروح يعني بكون خلصت اموري هنا؟
    والله يا اختي اجابتي كانت تخمين ومو متأكد لكن من المعطيات يبين انه بأحسن الأحوال بيخلصون الملتقيات بمنتصف ديسمبر .. يبقى اصدار قرار الإبتعاث والضمان المالي لغرض القبول ومراسلة الجامعة الى ان يوصل I-20 ..

تفائلوا بالخير تجدوه ...
    7 "
  3. يا اخوان عندي سؤال للي حضروا التدقيق .. هل احد المسؤولين اصحاب القرار كانوا موجودين بالفندق؟ .. لأن غالبية الردود تشير الى ان الموظفين الموجودين ما عندهم صلاحيات كاملة او ما يملكون المعلومة الوافية ...

وهل احد عرف متى مواعيد التدقيق للمدن الثانية او مواعيد الملتقيات؟ ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    لازم الأصل وصورة منه رفعته لك بالمرفقات اطبعيه وخلي ولي مرك يعبيه وسوي منه scan بالتوفيق
    طيب انا موافقة ولي الأمر التوقيع الكتروني !! شلون قصدكم أصل ؟؟ ابوي ما يقدر يوقع يدوي لأنه مو موجود... فوقعه توقيع الكتروني نفس عمله. .بيصير لي مشكلة ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    طيب انا موافقة ولي الأمر التوقيع الكتروني !! شلون قصدكم أصل ؟؟ ابوي ما يقدر يوقع يدوي لأنه مو موجود... فوقعه توقيع الكتروني نفس عمله. .بيصير لي مشكلة ؟؟
    اطبيعيه وانتي وقعي عنه ليش تعقدون الامور تراها مرا سهله وسلسله
    7 "
170 من 532 صفحة 170 من 532 ... 120165169170171175220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.