الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction

اذا طابقت الوثائق .. البيانات المدخلة
    ستقبل بنسبة 1000 % ان شاء الله
    أسأل الله أن يكتب لك التوفيق فيما ستختاره أياً كان.
    طيب أنا البيانات المدخله إفادة تخرجي وسجلي الاكاديمي الالكتروني وكان عربي؟ هل معناة هالشي اني ما راح أنقبل والله تحطمت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    جواز المحرم مطلوب. . وحدة رجعوها عشانه... يوم ثاني تجي تطابق ..
    كيف رجعوها ؟
    اليوم وحده سالوها عنه وقالت لها المدققه خلاص يصير انتي تضيفينه عند إصدار القرار
    و أيضاً صك الوكالة في مترشحة أكدت لي إنه سألوها عنه وقالت ماعندي حالياً وقالو لها مو مشكلة تضيفينه عند إصدار قرار الابتعاث

لا تاخذون على كلام المدققات الاستمارة موضحة ايش المطلوب المهم الشخص مايكون ضعيف ويخلي مزاجية موظف التدقيق تمشي عليه على طول
    كل مايخص المحرم غير إلزامي بما إنه كثير من الاخوات امس واليوم مشت امورهم من دونهم
    7 "
  3. اسمي في الجواز مختلف عن اسمي اللي في شهادة الثانوي وراح اعدل اسمي اللي بالشهاده المهم .. اغيره قبل التدقيق او بعده ؟ علما ان موعد تدقيقي يوم الاربعاء يعني عندي وقت كافي اني اغيره ؟

ادري سؤالي مكرر لكن من غير المعقول اني ادور نفس سؤالي من بين 1700 رد ):
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.p
    اسمي في الجواز مختلف عن اسمي اللي في شهادة الثانوي وراح اعدل اسمي اللي بالشهاده المهم .. اغيره قبل التدقيق او بعده ؟ علما ان موعد تدقيقي يوم الاربعاء يعني عندي وقت كافي اني اغيره ؟

بعد التدقيق ....
    7 "
  5. السلام عليكم ..

لا هنتوا آنا في الشرقيه .. وبآذن الله بقدم على فيزا دراسيه لـ كندا وبجيب قبول معهد وجامعه .. الان اذا جبت كل هالآشياء وخلصت اروح افتح حساب طلب الدراسة على الحساب الخاص من النت ولا اروح للملتقى ؟

اعذروني لاني تلخبطت واحذ يقول لازم تفتح من النت حساب وثم تحجز موعد وتروح ويطابقون الوثائق وواحد يقول مهب لازم تتفح حساب يكفيك الموعد فقط ..

وسؤال آخر .. اذا فتحت طلب على الحساب الخاص وجتني الموافقه كيف اقدم على البعثه ؟ من نفس موقع سفير ولا عن طريق موقع الملحقيه لبلد الابتعاث ؟

يعطكم العافيه وآعتذر عن الآطاله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.p
    اسمي في الجواز مختلف عن اسمي اللي في شهادة الثانوي وراح اعدل اسمي اللي بالشهاده المهم .. اغيره قبل التدقيق او بعده ؟ علما ان موعد تدقيقي يوم الاربعاء يعني عندي وقت كافي اني اغيره ؟

صحيح هذه هي المرة رقم 10000 لتكرار هذا السؤال
    لا نطلب تصفح الـ 1700 رد .. لكننا نطلب قراءة الصفحة الأولى من هذا الموضوع
    ستجدين اجابات ومعلومات كافية تغني عن تكرار الأسئلة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    كيف رجعوها ؟
    اليوم وحده سالوها عنه وقالت لها المدققه خلاص يصير انتي تضيفينه عند إصدار القرار
    و أيضاً صك الوكالة في مترشحة أكدت لي إنه سألوها عنه وقالت ماعندي حالياً وقالو لها مو مشكلة تضيفينه عند إصدار قرار الابتعاث

لا تاخذون على كلام المدققات الاستمارة موضحة ايش المطلوب المهم الشخص مايكون ضعيف ويخلي مزاجية موظف التدقيق تمشي عليه على طول
    كل مايخص المحرم غير إلزامي بما إنه كثير من الاخوات امس واليوم مشت امورهم من دونهم
    الوكالة مدري عنها انا قلت اللي شفته أساسا الموظفات يختلفوا انا ما قلت الغوا تشرحها بس قالوا لها تعالى يوم ثاني. . و هي طلعت ماراحت للمشرفه...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    طيب أنا البيانات المدخله إفادة تخرجي وسجلي الاكاديمي الالكتروني وكان عربي؟ هل معناة هالشي اني ما راح أنقبل والله تحطمت
    اطمئني كل من تم استدعائه للمطابقة مقبول ان شاء الله.
    يكفي توفيرك للأصول اثناء التدقيق.
    7 "
  9. السلام عليم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم الف عافيه يالطاقم الاداري ع المجهود اللي بتبذولنه من اجل نجاح هذه المرحلة
    لكن عندي استفسار وياليت احد يرد علي قبل موعد تدقيقي
    هل من الضروري وقت التدقيق احضر معي نموذج الالتحاق بالجامعات الأجنبية ؟؟
    وشكرا جزيلا مقدما..

وشكرا لكم
    7 "
180 من 532 صفحة 180 من 532 ... 130175179180181185230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.