الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبيت اسال انا اخويا الكبير ولي امري ورح يسوي وكاله ابتعاث لخويا الصغير علشانه مرافقي للابتعاث هل هذا يكفي علما بان اخي الكبير ليس لدية وكاله عامة او صك اعاله مني وانما هو ولي امري بحكم الشرع وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocean2014
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبيت اسال انا اخويا الكبير ولي امري ورح يسوي وكاله ابتعاث لخويا الصغير علشانه مرافقي للابتعاث هل هذا يكفي علما بان اخي الكبير ليس لدية وكاله عامة او صك اعاله مني وانما هو ولي امري بحكم الشرع وشكرا
    إذا كان والدك متوفي واخوك الكبير هو ولي امرك نعم يستطيع ان يعمل وكالة لاخوك الاصغر . وفقك الله
    7 "
  3. السلام عليكم

الله يعطيكم العافية على المجهود المبذول
    وربي يوفق الجميـع ..

عندي كم استفسار ومعذرة جداً لو كانوا مكررين .. حاولت اقرأ قد مااقدر ماحصلت جواب واضح

مقتبس
    "
    27- لدي خطأ في بعض البيانات , هل استطيع تغييرها وقت التدقيق ؟
    نعم تستطيع ذلك
    "

1- انا عندي خطأ بأسم الجامعة , يوم التسجيل دخلت اسم جامعة الإمام بدل جامعة الدمام .. هل بيوم التدقيق يصححونه لي ؟

2- أنا لما سجلت كان باقي على جوازي أكثر من سنة والآن اصبح أقل من سنة .. هل ضروري أجدده قبل يوم التدقيق , او مو مشكلة لو دققت فيه ؟

3- بوثيقتي فيه اختلاف بيوم ميلادي عن الجواز , وللآن ماغيرتها ( علماً انها راح تحتاج 10 ايام تقريباً لإصدار وثيقة جديدة ) هل ضروري اغيرها قبل التدقيق او مو مشكلة اغيرها بعد التدقيق ؟
    لأن علمت من الأخوان اللي دققوا أنه اخذوا منهم صور , وبعدين بتتغير الوثيقة !!

علماً اني راح ادقق بالخبر بإذن الله

أعتذر مجدداً على الإطالة
    وجزاكم الله خير الجزاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raghad19922
    الحمدالله انا انتهيت من مرحلة التدقيق
    بس موافقة ولي الامر ياخذون الصوره ولا اصل ؟
    انا اخذت الاصل ورجعت لي الصوره فيهااشكاليه ولالا ؟؟؟؟؟
    انا ما جبت إلا صورة ... و اخذتها عادي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawther saleh
    السلام عليكم

وربي يوفق الجميـع ..

عندي كم استفسار ومعذرة جداً لو كانوا مكررين .. حاولت اقرأ قد مااقدر ماحصلت جواب واضح

مقتبس
    "
    نعم تستطيع ذلك
    "

1- انا عندي خطأ بأسم الجامعة , يوم التسجيل دخلت اسم جامعة الإمام بدل جامعة الدمام .. هل بيوم التدقيق يصححونه لي ؟

نعم سيتم تصحيح الخطا بإذن الله

2- أنا لما سجلت كان باقي على جوازي أكثر من سنة والآن اصبح أقل من سنة .. هل ضروري أجدده قبل يوم التدقيق , او مو مشكلة لو دققت فيه ؟

مما فهمته من الشروط الخاصة بالمرحلة العاشرة نعم يجب ان يكون اكثر من سنة (تستطيع ان تجدد الجواز من خدمة أبشر ) وسوف تستلمه خلال يوم او يومين فقط (اطلع الجوازات بانك مسجل في الإبتعاث) ولا يوثر إطلاقا

3- بوثيقتي فيه اختلاف بيوم ميلادي عن الجواز , وللآن ماغيرتها ( علماً انها راح تحتاج 10 ايام تقريباً لإصدار وثيقة جديدة ) هل ضروري اغيرها قبل التدقيق او مو مشكلة اغيرها بعد التدقيق ؟

لا اعلم

أعتذر مجدداً على الإطالة
    وجزاكم الله خير الجزاء
    اي إستفسار نحن في خدمتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocean2014
    نعم والدي متوفي واخي الكبير ولي امري بحكم حصر الورثة فقط هل يطلبون شي اخر يوم التدقيق مني بخصوص اخي الكبير
    وشكرا
    هو ولي امرك شرعا . وله الحق في إستخراج وكالة لاخوك الاخر . لا تقلقي إجرائاتك سليمة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawther saleh
    السلام عليكم

وربي يوفق الجميـع ..

مقتبس
    "
    نعم تستطيع ذلك
    "

أعتذر مجدداً على الإطالة
    وجزاكم الله خير الجزاء
    1- نعم يمكنك التعديل لانها بتسالك عن الجامعه المتخرجه منها، وايضا بتعبئين نموذج خاص لمرحله الماجستير يشمل معلومات الجامعه اللي تخرجتي منها
    2- مو مشكله .. شرط مده الجواز لامكان التسجيل فقط ويمكنك تجديده بعد التدقيق
    3- يمكنك تغييرها بعد التدقيق .. مرحله التدقيق فقط لمطابقه المرفقات اثناء التسجيل باصولها .. لايهم وجود الاخطاء بالجواز او الوثيقه
    7 "
186 من 532 صفحة 186 من 532 ... 136181185186187191236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.