الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة انا مدري ليه قلقانه من انو ما نقبل رغم اني رحت المطابقة واوراقي وقتها ولله الحمد كانت كامله بس خوفي من اختلاف تخصصي وانه ممكن يسوي لي مشكله مأزمني مرا يعني أنا تخصصي موارد بشرية تبع كلية إدارة الأعمال واخترت وقت التسجيل ادارة اعمال وطلبت أطلع عالماليه تتوقعون بعد التدقيق ممكن يتم استبعادي لا سمح الله عشان هالشي ؟؟؟؟؟

بالاضافة الى اني وقت التسجيل ارفقت سجل الكتروني مو معتمد وافادة تخرج لأني كنت لسه طالبة صيفي وكثيرين قالوا لي عادي بس ودي اتطمن والله هالشي مأرقني كثير

وبالنسبه لنتايج التدقيق تتوقعون متى تبان ؟ خلال كم تقريبا باعتقادكم ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    يا جماعة انا مدري ليه قلقانه من انو ما نقبل رغم اني رحت المطابقة واوراقي وقتها ولله الحمد كانت كامله بس خوفي من اختلاف تخصصي وانه ممكن يسوي لي مشكله مأزمني مرا يعني أنا تخصصي موارد بشرية تبع كلية إدارة الأعمال واخترت وقت التسجيل ادارة اعمال وطلبت أطلع عالماليه تتوقعون بعد التدقيق ممكن يتم استبعادي لا سمح الله عشان هالشي ؟؟؟؟؟

بالاضافة الى اني وقت التسجيل ارفقت سجل الكتروني مو معتمد وافادة تخرج لأني كنت لسه طالبة صيفي وكثيرين قالوا لي عادي بس ودي اتطمن والله هالشي مأرقني كثير

تفائلي بالخير ، وتحلي بالصبر ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    يا جماعة انا مدري ليه قلقانه من انو ما نقبل رغم اني رحت المطابقة واوراقي وقتها ولله الحمد كانت كامله بس خوفي من اختلاف تخصصي وانه ممكن يسوي لي مشكله مأزمني مرا يعني أنا تخصصي موارد بشرية تبع كلية إدارة الأعمال واخترت وقت التسجيل ادارة اعمال وطلبت أطلع عالماليه تتوقعون بعد التدقيق ممكن يتم استبعادي لا سمح الله عشان هالشي ؟؟؟؟؟

الترشيح هذا نهائي ومادامهم استدعوك للمطابقة ووثائقك
    سليمة فلا داعي للقلق قبولك مفروغ منه بحول الله وقوته
    وبدل ما تعيشين نفسك بقلق ماله اي داعي خططي لما بعد
    التدقيق والملتقيات ان شاء الله.
    7 "
  4. السلام عليكم

اخواني هل في أحد عرف الدولة اللي ترشح لها

في كذا أحد قال إنه وقت التدقيق قالوله وش هي الدولة اللي طلعت له

أنا لما راجعتهم عشان أسألهم قالو افتحي الطلب حقك في برنامج سفير و لما افتحه باقي على الحالة الأولى و الموعد رغم أني خلصت التدقيق من يومين

افيدوني جزاكم الله خيرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    السلام عليكم

اخواني هل في أحد عرف الدولة اللي ترشح لها

في كذا أحد قال إنه وقت التدقيق قالوله وش هي الدولة اللي طلعت له

أنا لما راجعتهم عشان أسألهم قالو افتحي الطلب حقك في برنامج سفير و لما افتحه باقي على الحالة الأولى و الموعد رغم أني خلصت التدقيق من يومين

افيدوني جزاكم الله خيرا
    لسى مااعلنوا الدول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما

مافي مشكلة كل اللي تخصصهم ادارة اعمال موارد بشرية انقبلوا على تخصص مالية
    وانا واحد منهم وأعرف اصحابي في المرحلة التاسعة نفس الطريقة اختاروا مالية لأنه الخيار الوحيد المتاح ومشيت امورهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohand508
    السلام عليكم

بعد إجتيازي مرحلة التدقيق , هل بإمكاني تجديد الجواز بدون أن يتسبب هذا في أي مشكلة مع برنامج الإبتعاث ؟ , وبعد التجديد كيف يمكن تحديث بياناتي في برنامج البعثة
    تجديد الجواز لا يؤثر ، توكل على الله
    انا قدمت بجواز وجددت قبل فترة التدقيق عادي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohand508
    السلام عليكم

بعد إجتيازي مرحلة التدقيق , هل بإمكاني تجديد الجواز بدون أن يتسبب هذا في أي مشكلة مع برنامج الإبتعاث ؟ , وبعد التجديد كيف يمكن تحديث بياناتي في برنامج البعثة
    ابدا ولا مشكلة في ذلك ...
    7 "
211 من 532 صفحة 211 من 532 ... 161206210211212216261 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.