الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خلصت السنة تحضيرية العام الماضي ولكن اخليت طرفي في شهر رمضان الي راح , لمى بدأ تسجيل في الابتعاث لم اسجل في البينات اني درسة سنة تحضيرية لاني نسيت كم كان معدلي بالضبط وخفت اذا سجلت اني درسة سنة تحضيرية وحطيت معدلي وطلع المعدل ماهو صحيح راح يقولون اني مزور ويطلعوني من الابتعاث, ماهو الحل برئيكم ؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qass1em
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خلصت السنة تحضيرية العام الماضي ولكن اخليت طرفي في شهر رمضان الي راح , لمى بدأ تسجيل في الابتعاث لم اسجل في البينات اني درسة سنة تحضيرية لاني نسيت كم كان معدلي بالضبط وخفت اذا سجلت اني درسة سنة تحضيرية وحطيت معدلي وطلع المعدل ماهو صحيح راح يقولون اني مزور ويطلعوني من الابتعاث, ماهو الحل برئيكم ؟

المعدل اعلى ام اقل؟!
    7 "
  3. جددت جوازي واستلمته اليوم

- السجل الاكاديمي وشهاده اتمام الثانوية فيها رقم جوازي القديم ، اغيرهم من نفس مدرستي الثانوية؟

- وسجلي الاكاديمي عربي بس اتمام الثانوية عربي وانجليزي - يحتاج اترجم السجل الاكاديمي حق كل الثانوية " نظام مقررات " ؟

اذا يحتاج اروح للمدرسة الثانوية يترجمون لي ويغيرون رقم الجواز ؟!

سمعت انهم بس يبو اتمام الشهادة ، طلبو السجل الاكاديمي - اللي نظام مقررات يقولنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    جددت جوازي واستلمته اليوم

- السجل الاكاديمي وشهاده اتمام الثانوية فيها رقم جوازي القديم ، اغيرهم من نفس مدرستي الثانوية؟

- وسجلي الاكاديمي عربي بس اتمام الثانوية عربي وانجليزي - يحتاج اترجم السجل الاكاديمي حق كل الثانوية " نظام مقررات " ؟

اذا يحتاج اروح للمدرسة الثانوية يترجمون لي ويغيرون رقم الجواز ؟!

سمعت انهم بس يبو اتمام الشهادة ، طلبو السجل الاكاديمي - اللي نظام مقررات يقولنا
    التعديل لكم يكون من وزارة التربية والتعليم
    واذا سجلك عربي وانقلش فبكذا تمام ماتحتاجي ترجمه او شيء..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    هذا المعدل اللي سجلتيه؟
    عموما،، ان شاء الله تكون امورك سليمة وماتواجهي عقبات ، بالتوفيق..
    انا ما سجلت معدلي لاني كنت خايفة يقولون اني مزورة لكن راجعت الجامعة الاسبوع الماضي وبعد عناء عطوني السجل الاكاديمي لسنة تحضيرية وعرفت ان معدلي كان 1.89
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qass1em
    انا ما سجلت معدلي لاني كنت خايفة يقولون اني مزورة لكن راجعت الجامعة الاسبوع الماضي وبعد عناء عطوني السجل الاكاديمي لسنة تحضيرية وعرفت ان معدلي كان 1.89
    مو مشكلة حببتي خذيه معك للتدقيق واعطيهم نسخة ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    التعديل لكم يكون من وزارة التربية والتعليم
    واذا سجلك عربي وانقلش فبكذا تمام ماتحتاجي ترجمه او شيء..
    يعني اروح لوزارة التربية والتعليم واقولهم يعدلون وثيقتي ويترجمونها ؟

سجلي الاكاديمي عربي فقط.
    اتمام الثانوية عربي وانجليزي.

ابي اتاكد من اللي نظامهم مقررات طلبو منهم السجل او لأ ، اذا ماطلبوه فراح اعدل اتمام الشهادة ومابتكون محتاجة لترجمة
    7 "
228 من 532 صفحة 228 من 532 ... 178223227228229233278 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.