الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصافنات الجياد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله تمت المقابلة علي خير واستفسرت عن كل استفسار مالقيت اجابة له هنا ومن ضمنهم اللي راغبين تأخير البعثة من حظكم سألت مدققة اوراقي عن رغبتي بتأخير السفر بعد صدور القرار هل من مشكلة؟
    وحولتني للمشرفة وكان ردها بعد مالزمت عليها اني حامل وقلقانة قالت ارتاحي وتطمني مافي روحه قبل شهر شعبان والملتقيات تقريبا بعد شهرين.. انبسطوا
    كيف مافي روحه قبل شعبان اذا تالت موعد لبدا الدراسه في المعاهد الأكاديمية في اغسطس وأغسطس يوافق ذو القعدة يعني بعد كل دا الانتظار نستنى كمان لذو القعدة مره مو معقول الكلام دا أبدا أبدا عموما هيا بالنهاية موظفة ومن وقت ما قدمنا على البعثه الين دحين و الموظفين كل واحد يقول كلام و كلو طلع غلط

عموما الله يسهلنا و ييسرلنا يا رب جميعا و يكتبلنا الي في الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيردان
    يعني تسوين له وكاله انه يطابق إذا هذا قصدك ﻻ ماطلبوا هالشي (إن شاء الله فهمتك صح )
    ايوة فهمتيني صح يعني بس اخذ الاصول ورح لهم اخوكي علشان يطابقون لك
    و تسلمي يالغالية ماقصرتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآندرآ
    الله يسمع منك وتصدق اللي قالتلك الملتقيات بعد شهرين انا ولادتي الشهر الجاي ومررررره قلقانه لاتصادف ولادتي مع موعد الملتقي الله يسهل وييسر
    لو سمحتي سؤال خارج عن الموضوع ان شاء الله اذا ولدتي بالسلامه وجاء موعد السفر قريب حتاخدي طفلك معاكي الرضيع يعني انا ولادتي تقريبا شعبان وشايله هم السفر والرضيع واجراءات الفيزا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. الحمدلله رب العالمين خلصنا مطابقة ومستوفي جميع الشروط إن شاء الله إلى الآن على الأقل
    المهم يا احباب من ضمن الشروط العامة
    *ألا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي .
    *أن يكون العمر وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية .

هل يجب أن ينطبق هذين الشرطين على المتقدم حتى إصدار قرار الإبتعاث أم يختلف الوضع بعد القبول المبدئي ومطابقة الوثائق, علماً أن شرط العمر لم يتبقى سوى شهرين تقريبا وأتم 27 سنه بالميلادي وأنا مقدم ماستر
    وبالنسبة للوظائف مرشح على وظيفة بالمرتبة السادسة بجهه حكومية لو التحقت هذا الشهر او الذي يليه هل يتم استبعاد الطلب حتى لو كانت جهة العمل موافقة على البعثة .
    أتمنى من أي أحد عنده معلومه ويقدر يفيدني بالموضوع ما يتأخر لا سيما المشرفين والمراقبين بما ان خبرتهم بالمنتدى أقدم ... ولكم جزيل الشكر والإمتنان ...
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤالين

السؤال الأول: أثناء تسجيلي في برنامج الابتعاث اخترت
    الرغبة الأولى كندا والرغبة الثانيه امريكا هل استطيع تغييرها فب مرحله التدقيق وتصير الرغبة الأولى امريكا والرغبة الثانيه كندا؟

السؤال الثاني: الاخوه الي راحو ودققو في أوراقهم خانه الدولة ايش اكتب فيها الرغبة الاول. ولا الدوله اللي ابغاها؟
    جزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yara.Almihmadi
    اذا من جد على شعبان اول يوم رمضان فطوركم عندي عيب والله صار بيننا عيش وملح
    هههههههههههههههههههههه انا جايييتك
    يخي عليهم احباطات مو معقولة لشعبان ..بس زي ماقلنا مو معقولة يعلنوا الترشيح المبدئي بعد الحج وسووها ماعاد استبعد شي منهم .....شكلي حاخذ لي كورسات انجلش لين مايخلصونا يكفي اني صرعت نفسي واختبرت الايلتس والله بدون استعداد الا يادوب شهر قرات عنه وكذا استوعبت اني حختبره واختبرت T.T
    حتى اختبار مستوئ ماقد اختبرت<<<<خلةني افضفض محد حاس فيا بالبيت >…<

الا بسالكم انا صورت نسختين من كرت العايلة
    وعندي بطاقة هوية احتاجها ولامالها لزمة؟؟
    لاني ماصورتها لسا
    7 "
  7. ياجماعة انا مااخذوا مني استمارة الابتعاث اللي كان مطلوب مننا نطبعها وقت التسجيل كع انها كانت معي بس مااخذوها ولا طلبوا يشوفونها وانا بعد مع الربكة نسيت اسأل واتأمد هلى يضر وتأثر على الاجراءات القادمة ؟؟ أفيدوووني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11111mh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤالين

السؤال الأول: أثناء تسجيلي في برنامج الابتعاث اخترت
    الرغبة الأولى كندا والرغبة الثانيه امريكا هل استطيع تغييرها فب مرحله التدقيق وتصير الرغبة الأولى امريكا والرغبة الثانيه كندا؟

السؤال الثاني: الاخوه الي راحو ودققو في أوراقهم خانه الدولة ايش اكتب فيها الرغبة الاول. ولا الدوله اللي ابغاها؟
    جزاكم الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لي رحت للمطابقة كلمتهم أني حطيت الرغبات الثلاث على عجل وأريد تغييرها ارسلني على واحد وراه قالي الآن ما فيه شي لكن وقت الملتقيات أن شاء الله يغيروها لك أهم شي تكون ضمن الدول المتاحة لك وقت التسجيل هذا ماحصل معي
    ولا وصلت عندهم بالسلامة فيه نموذج تعبيه دولة الإبتعاث حاطين خانه وحده تحط فيها اول رغبه سجلتها بالموقع ووقت الملتقيات ان شاء الله يغيروها .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    ياجماعة انا مااخذوا مني استمارة الابتعاث اللي كان مطلوب مننا نطبعها وقت التسجيل كع انها كانت معي بس مااخذوها ولا طلبوا يشوفونها وانا بعد مع الربكة نسيت اسأل واتأمد هلى يضر وتأثر على الاجراءات القادمة ؟؟ أفيدوووني
    النموذج اللي عبيته اول شي يكفي والإستماره ما هي مطلوبة بشكل أساسي وماراح تأثر أبداً إن شاء الله .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maajeed9
    النموذج اللي عبيته اول شي يكفي والإستماره ما هي مطلوبة بشكل أساسي وماراح تأثر أبداً إن شاء الله .
    الله يعافيك اخوي بس اهم شي انو اكيد الله ييسر لنا الباقي ()
    7 "
252 من 532 صفحة 252 من 532 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.