الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا دققت في الرياض وكل شي تمام الحمدلله

بس قبل امشي سالت المدقق الاخير هل قبولنا فالدقيق يعني قبولنا نهائيا رد وقال بالحرف الواحد ان شاء الله مقبول فالاوله او الثانيه !!

مدري وش يقصد في رده
    هل فيه دفعتين للقبول والا ايش

افيدوني جزيتم خيرآ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3ud_VIP
    اخواني انا دققت في الرياض وكل شي تمام الحمدلله

بس قبل امشي سالت المدقق الاخير هل قبولنا فالدقيق يعني قبولنا نهائيا رد وقال بالحرف الواحد ان شاء الله مقبول فالاوله او الثانيه !!

مدري وش يقصد في رده
    هل فيه دفعتين للقبول والا ايش

افيدوني جزيتم خيرآ
    اتوقع قصده انك مقبول في الرغبه الاولى او الثانيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    شرط التخصصات وامتدادها ..
    بخصوص شرط العمر .. في المرحلة التاسعة كان الشرط :
    لا يقبل من ولد قبل تاريخ 22 / يوليو / 1986
    وفي العاشرة كان الشرط :
    لا يقبل من ولد قبل تاريخ 16 / اغسطس/ 1987
    وعلى هذا قيسي المراحل القادمة .. الشرط يتغير بزيادة شهر وعام
    فارق الايام يعتمد على تاريخ بدء التسجيل ..
    بالتوفيق ياتهاني.
    طيب الله يخليك ممكن تجاوبيني وقت التسجيل مستوفي الشرط لاني مواليد 1988 بداية فبراير القادم أتم 27 سنه يعني يختل شرط العمر عندي أو إذا أجلت البعثة 9 شهور أو قبل تقفل المرحلة العاشرة بشوي كذا بيكون العمر فوق المحدد لكن وقت التسجيل مستوفي الشرط
    ونفس الشي التوظيف بالقطاع الحكومي وقت التسجيل ما كنت موظف والآن مرشح على وظيفة هل أكمل إجراءات الفحص وأباشر وأكلمهم يعطوني اجازة استثنائية قبل تقفل المرحلة, علماً أني انتهيت من مطابقة الوثائق والحالة إلى الآن تمااام .

نفس السؤال هذا تقريبا طرحته يوم امس وكانت اول مشاركة لي بهذا المنتدى المبارك وللأسف إلى الآن محد جاوبني عليه وكان العشم اكبر ألا كان العشم أكبر خاصة فيك وبالأخ مراحل الإبتعاث لما لمسته منكم من الحرص على خدمة الناس هنا ولا يهونون باقي الأعضاء الكرام ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maajeed9
    طيب الله يخليك ممكن تجاوبيني وقت التسجيل مستوفي الشرط لاني مواليد 1988 بداية فبراير القادم أتم 27 سنه يعني يختل شرط العمر عندي أو إذا أجلت البعثة 9 شهور أو قبل تقفل المرحلة العاشرة بشوي كذا بيكون العمر فوق المحدد لكن وقت التسجيل مستوفي الشرط
    ونفس الشي التوظيف بالقطاع الحكومي وقت التسجيل ما كنت موظف والآن مرشح على وظيفة هل أكمل إجراءات الفحص وأباشر وأكلمهم يعطوني اجازة استثنائية قبل تقفل المرحلة, علماً أني انتهيت من مطابقة الوثائق والحالة إلى الآن تمااام .

نفس السؤال هذا تقريبا طرحته يوم امس وكانت اول مشاركة لي بهذا المنتدى المبارك وللأسف إلى الآن محد جاوبني عليه وكان العشم اكبر ألا كان العشم أكبر خاصة فيك وبالأخ مراحل الإبتعاث لما لمسته منكم من الحرص على خدمة الناس هنا ولا يهونون باقي الأعضاء الكرام ....
    المهم هو عمرك وقت التسجيل لذلك لا مشكلة

اذا كانت الوظيفة حكومية سيسقط حقك بالترشيح والبعثة والاجازة الاستثنائية للمرافق وليس المبتعث .. فهناك شرط أساسي أن لايكون المبتعث موظف حكومي .

بالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mab12
    وبالمستقبل عشان أسافر لازم أجيب قبول لغة وجامعه او فقط لغة ؟ لان من الصعب الحصول على قبول مشروط بالهندسه الطبيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    قبول اللغة كافي لإصدار قرار الابتعاث بإذن الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aicosama
    السلام عليكم
    انا ان شاء الله مقدمه على الماجستير ومرافقي زوجي
    سوالي زوجي بيدرس معايا لغه هل يقدر يكون معايا بنفس المعهعد وبنفس الصف ؟
    وعليكم السلام

نعم وفري له قبول بنفس المعهد .. أما نفس الصف أو لا هذا التقسيم والتصنيف في المستويات يكون خاص بالمعهد ..
    ولو إني أنصحك مايكون معك بنفس الصف أفضلك من ناحية التركيز والمشاركة مع الاخرين

موفقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maajeed9

حياك الله ..
    والعذر منك ماشفنا سؤالك إلا الآن
    ماقصرت so soon الله يعطيها العافية. فعلاً المهم انطباق الشروط عليك وقت التسجيل ..
    موفق لكل خير ..
    7 "
267 من 532 صفحة 267 من 532 ... 217262266267268272317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.