الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    المهم هو عمرك وقت التسجيل لذلك لا مشكلة

اذا كانت الوظيفة حكومية سيسقط حقك بالترشيح والبعثة والاجازة الاستثنائية للمرافق وليس المبتعث .. فهناك شرط أساسي أن لايكون المبتعث موظف حكومي .

بالتوفيق لك
    وياك
    أختي نعم الوظيفة حكومية لكني مرشح وماراح اباشر بس خايف تروح علي الوظيفة ويرفضوني البعثة بعد بسبب العمر , واستغرب ليه فرقوا بين شرط العمر وشرط الوظيفة وإن كانت جهة العمل موافقة على ابتعاثي ومعطيني اجازة بدون مرتب وش يضرهم .

وأخيراً أقدم لك شكري وتقدرير وامتناني على ردك السريع وما قصرتي يا اقدع مشرفه ,,,,,,,,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    حياك الله ..
    والعذر منك ماشفنا سؤالك إلا الآن
    ماقصرت so soon الله يعطيها العافية. فعلاً المهم انطباق الشروط عليك وقت التسجيل ..
    موفق لكل خير ..
    الله يحييك ويرفع قدرك
    نعم ماقصرتوا كلكم وبارك الله فيكم
    ودايم استفيد من إجاباتك على الإستفسارات المطروحة حتى قبل اسجل بالمنتدى فمعذورة ونص
    اللي فهمته من ردك أنه المهم انطباق الشروط وقت التسجيل ..
    وقت التسجيل موظف قطاع خاص يعني منطبق علي الشرط الآن مرشح على وظيفة حكومية لو التحقت فيها ولاحظي معي انه الإلتحاق بعد انتهاء التسجيل باربع شهور تقريبا اكيد يسقط حقي بالإبتعاث مثل ما قالت الأخت العزيزة so soon أو فيه يمين يسار ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maajeed9
    الله يحييك ويرفع قدرك
    نعم ماقصرتوا كلكم وبارك الله فيكم
    ودايم استفيد من إجاباتك على الإستفسارات المطروحة حتى قبل اسجل بالمنتدى فمعذورة ونص
    اللي فهمته من ردك أنه المهم انطباق الشروط وقت التسجيل ..
    وقت التسجيل موظف قطاع خاص يعني منطبق علي الشرط الآن مرشح على وظيفة حكومية لو التحقت فيها ولاحظي معي انه الإلتحاق بعد انتهاء التسجيل باربع شهور تقريبا اكيد يسقط حقي بالإبتعاث مثل ما قالت الأخت العزيزة so soon أو فيه يمين يسار ...
    أؤكد لك لن يسقط اسمك من الابتعاث في هذه المرحلة بسبب شرط العمر وطالما انك تجاوزت الفرز المبدئي .. لا توسوس
    شرط العمر منطبق عليك 100 % أثناء التسجيل وهذا ما يهم. بغض النظر عن رغبتك في تأجيل السفر وخلافه
    حتى لو تسافر قبل اغلاق المرحلة بيوم واحد .. مافيه أي مشكلة عليك
    + التحاقك بالوظيفة الحكومية يمنعك من اصدار قرار الابتعاث لاحقاً.. حتى لو كان الالتحاق بعد انتهاء التسجيل ..
    الاجازة الدراسية أو الاستثنائية محصورة بالمرافق فقط
    اما المبتعثين فـ سابقاً كانت القرارات لا تصدر لهم الا بعد تقديم الاستقالة
    بينما الآن رفضت الاستمارة الالكترونية مباشرةً كل موظف حكومي ..
    استخير .. عسى الله يختار لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salomi-2010
    السلام عليكم
    صباح النور اخواني
    ان من ضمن اللي دققوا أوراقهم في الرياض ورجعت الحالة الي تحت الإجراء
    في احد نفسي ولافيه مشكلة بالنظام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هي تحت الإجراء قبل يعلنون المطابقة وبعد ما اعلنوا صارت كذا
    الطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم
    وبعد ماحجزت موعد حطوا تحتها موقع المطابقة ووقت الموعد وبالنسبة لي خلصت مطابقة من السبت وإلى اللحين نفس الشيء .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maajeed9
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هي تحت الإجراء قبل يعلنون المطابقة وبعد ما اعلنوا صارت كذا
    الطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم
    وبعد ماحجزت موعد حطوا تحتها موقع المطابقة ووقت الموعد وبالنسبة لي خلصت مطابقة من السبت وإلى اللحين نفس الشيء .

ايه انا نفسك طابقت يوم الأحد وسويت كل الإجراءات بس رجعت الحالة الي تحت الإجراء اليوم وكانت امس نفس حالتك واضح موعد المطابقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    أؤكد لك لن يسقط اسمك من الابتعاث في هذه المرحلة بسبب شرط العمر وطالما انك تجاوزت الفرز المبدئي .. لا توسوس
    شرط العمر منطبق عليك 100 % أثناء التسجيل وهذا ما يهم. بغض النظر عن رغبتك في تأجيل السفر وخلافه
    حتى لو تسافر قبل اغلاق المرحلة بيوم واحد .. مافيه أي مشكلة عليك
    + التحاقك بالوظيفة الحكومية يمنعك من اصدار قرار الابتعاث لاحقاً.. حتى لو كان الالتحاق بعد انتهاء التسجيل ..
    الاجازة الدراسية أو الاستثنائية محصورة بالمرافق فقط
    اما المبتعثين فـ سابقاً كانت القرارات لا تصدر لهم الا بعد تقديم الاستقالة
    بينما الآن رفضت الاستمارة الالكترونية مباشرةً كل موظف حكومي ..
    استخير .. عسى الله يختار لك اللي فيه الخير
    الحمدلله طمنتونا الله يطمن بالكم ومن ناحية العمل استفدت كثير من ردك هذا ومن الأشياء المستفادة انه يمكن اشتغل كم شهر لين مرحلة اصدار القرار بعدين اقدم استقالة وامشي اهم شي لا يستبعدون الطلب كذا خبط لزق ومايرجعون لي
    أشكرك كثيرا زالت شكوك تدور في بالي منذ زمن انتهت هنا بدون مراجعة للوزارة والشكر موصول لـ so soon فقد كانت سباقة بالرد ويعطيكم ألف عافيه
    وجزاك الله خير على النصيحة القيمة في آخر سطورك ...
    7 "
  7. السلام عليكم .... صبحكم الله بالخير و السعادة ...
    الان بعد انتهاء فترة التدقيق في الرياض و الحمد لله انتهيت من يوم الجمعه الماضية و تم التدقيق ... ماذا ننتظر .. و هل في شي جديد ... لان كل يوم اشيك علي حالة الطلب ... لكن زي ما هية ... في اخبار معلومات جديدة ....

موفقين يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salomi-2010
    وعليكم السلام
    صباح النور دكتور عبدالله
    الجديد عندي في حالة الطلب رجعت لتحت الإجراء
    وممكن بكرا يعلنوا المناطق الثانية جده او الخبر
    انا ما تغير شي عندي نفس يوم الجمعة قبل ساعة التدقيق ....
    انا انشغلت من بعدة و ما سالت احد حتي هنا متابعتي و اسئلتي قليلة ....

موعد ومكان مطابقة الوثائق الرياض - فندق مداريم كراون تاريخ 14/01/1436 الساعة 06:00 م

كذا عندي حتي الان
    7 "
268 من 532 صفحة 268 من 532 ... 218263267268269273318 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.