الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    المعهد اخذ مني فقط 6 ايام ووصلني القبول لبيتي
    والفيزا اخذت مني بالضبط يومين
    مع العلم المعهد اكاديمي وتبدأ دراستي 5 يناير وعلمت المسؤول هناك وقال انتم يا اهل الرياض ان شاء الله بتلحقون على يناير وبالراحة !
    فتفائلوا خيرا يأتكم خيرا لا تقولون ماراح يمدي ماتدرون ايش ممكن يحصل !
    فعلا ممكن قبول المعهد ياخذ اقل من اسبوعين، لكن أنا ما أقدر أضمن هالشيء؟
    وكذلك الفيزا ، ومش معقولة يكون ناس تسبق ناس !

بالنهاية نتمنى أن يكون كل شيء خير : )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amall

مثل ما ناس سبقت ناس بالتدقيق ولما الحين الناس الثانية ما حددوا لهم فممكن ليه لا يصير نفس الشيء بالملتقيات ؟!
    على العموم تفائلي خيرا واتمنى اننا ما نقعد نكتب اننا ماراح يمدينا وهذا مستحيل وهذا صعب وماراح نلحق وكل هالافكار السلبية لانها بس تزيد القارئين توتر وقلق واكتئاب على الفاضي
    فقط تفائلوا جزاكم الله خيرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    أنا الإربعاء وتغيرت الحالة
    الحمدلله

أظن وقت التقديم يلعب دور أو لا !
    أنا مقدم فجر يوم 7 شوال !
    فمادري لها دخل او لا
    لانهم ممكن يمشون على رقم طلبك

موفقين اللي ينتظرون
    انا مقدم بثاني يوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amall

ترا عادي جدا تدخل معهد تجاري
    نظامه يكون شهري
    ترا كل شيء على حساب الوزارة لا تخافون
    وأحيانا يكون التجاري أفضل من غيره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaa.ahmad
    الحين بيجيبون لنا القبول من المعاهد ولا نقعد ندور على حسب الرد اللي شفته قبل يومين انهم تكفلو بالمعاهد ؟؟
    على كلامه الدكتور انهم جهزوا قائمة مع الملحقية فيها المعاهد اللي بننضم لها وان المقاعد انحجزت فيها لنا
    لكن كيف بيكون الاجراءات بالقبول الله اعلم لانه شيء جديد مب مثل المراحل السابقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    المعهد اخذ مني فقط 6 ايام ووصلني القبول لبيتي
    والفيزا اخذت مني بالضبط يومين
    مع العلم المعهد اكاديمي وتبدأ دراستي 5 يناير وعلمت المسؤول هناك وقال انتم يا اهل الرياض ان شاء الله بتلحقون على يناير وبالراحة !
    فتفائلوا خيرا يأتكم خيرا لا تقولون ماراح يمدي ماتدرون ايش ممكن يحصل !
    أختي جلبك للقبول المبكر مافيه مشكلة لأن وضعك مختلف كون محرمك بنفس المدينة ( إذا مو ملخبطة بينك وبين وحده ثانية ) حتى لو بقي المعهد متكدس بعد التحديث لك اسثناء لاتشيلي هم
    أهم شيء الوزارة تشد حيلها وماتضيع هالتعب و أنا ماعندي نية أبدأ في يناير لكن أعرف الغالبية رغبتهم البدء فيه ..
    بالإضافة إلى إنه بعض المعاهد تأخذ أسبوع إلى ٣ أسابيع لإرسال القبول وليست جميعها سريعة .. نظرة بسيطة على مواضيع التاسعة بتعرفون فيه معاهد تتأخر في الرد .. وعموما لو لا سمح الله صار أي ظرف ماحد بيخسر تسجيله .. المعهد تلقائيا بيحول قبوله للترم اللي بعده بإذن الله والبعض هنا ماعنده قدرة يطلع ضمان مالي خاص وبينتظر ضمان الوزارة .. اللي عنده ضمان خاص ممكن يطلع حتى الفيزا أثناء الملتقيات ويسافر بعدها مباشرة
    أما اللي بيمشي على إجراءات الوزارة صعب جداً بداية يناير

عموما دعونا لا نطيل النقاش في هذا الموضوع بإذن الله بمجرد تحديد الملتقيات تتضح الصورة كاملة 👍 والله يوفقنا يارب ولا يضيع لنا تعب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    مثل ما ناس سبقت ناس بالتدقيق ولما الحين الناس الثانية ما حددوا لهم فممكن ليه لا يصير نفس الشيء بالملتقيات ؟!
    على العموم تفائلي خيرا واتمنى اننا ما نقعد نكتب اننا ماراح يمدينا وهذا مستحيل وهذا صعب وماراح نلحق وكل هالافكار السلبية لانها بس تزيد القارئين توتر وقلق واكتئاب على الفاضي
    فقط تفائلوا جزاكم الله خيرا
    لابد إني أعلق على كلمة ( الأفكار السلبية ) !! عزيزتي ماذكرته أنا هو توضيح للأمر الذي نعيشه و شخصياً اعتبره نصح ونصيحتي باختصار لاحد يجازف بجلب قبول في بداية يناير قبل تحديد مواعيد الملتقيات إذا كانت بدري في بداية ديسمبر وتنتهي قبل بداية الدراسة مثلاً بأسبوعين وجلبو قبولات أكيد يمديهم غير كذا أكيد لا يعني محد بيخلص اجراءاته بأسبوع ! هو تفكير منطقي فقط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaa.ahmad
    الحين بيجيبون لنا القبول من المعاهد ولا نقعد ندور على حسب الرد اللي شفته قبل يومين انهم تكفلو بالمعاهد ؟؟
    هناك أخبار حول هذا الشيء لكن حتى الان لم يتم التأكيد ربما في الملتقيات يتم توضيح قرارات جديدة
    7 "
281 من 532 صفحة 281 من 532 ... 231276280281282286331 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.