الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussainbushehab
    عندي سؤال
    لو افترضنا انه تأخرنا في الاجراءات ولا قدرنا نلتحق بدراسة يناير للمعاهد الاكاديمية اقدر اطلع وادرس في معهد تجاري الى ان يجي وقت السمستر الثاني واحول لمعهد اكاديمي ولا ماا قدر بحيث اني بس استخدم الضمان لمعهد واحد فقط ؟؟
    مافيه اي مشكلة ..
    عند الرغبة بتغيير المعهد لاحقاًستحصل على ضمان مالي جديد وخاص بالمعهد الآخر
    7 "
  2. بالنسبة للي موسوسين عشان تغير الحالة مافي اي شي يدعو الى القلق وثانيا الموضوع عشوائي مثل بدء يوم التسجيل ناس تغيرت حالاتهم من تحت الإجراء الى تحت التدقيق وفي ناس سجلت قبلهم وماتغيرت ورجعت تتغير يعني لا تقلقققققو دخيل الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza.madkhli
    السلام عليكم
    عندي استفسار. مرحلة التدقيق عندي في جده وانا مسافر خارج المملكة. هل بالامكان احد يقدم الوثائق نيابة عني وهل بالامكان تقديمها دون تقديم جواز المرافق
    حضور المطابقة إلزامي، ومن لم يحضر فيُعد ذلك منه انسحاباً من التقديم، ولن تنظر الوزارة في طلبه. وللمتقدم إنابة أحد أقربائه عنه.
    وأوضح الدكتور الفوزان أن المطابقة ستكون للوثائق التي رفعها المتقدم، مما يحتم إحضار أصول الوثائق، ولن تقبل الصور، حتى لو كانت مختومة بختم طبق الأصل.
    أصل جواز السفر هو الوثيقة الوحيدة التي يمكن قبول صورة منه إذا كان صاحبه خارج المملكة، وأحضر من ينوب عنه ما يثبت ذلك.

المصدر :

ظ…ط·ط§ط¨ظ‚ط© ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚
    7 "
  4. السلام عليكم ,, ,
    معليش عندي سؤال ,, اللي تغيرت حالتهم ايش المفروض يسووا لين وقت الملتقيات ؟ ؟؟ ؟

وسؤال ثاني .. اقدر اخذ قبول المعهد اول واسافر واخد لغة وبعدين اخذ قبول الجامعة أو الافضل قبول مشروط بنفس الوقت مع المعهد ؟؟ ؟؟؟

معليش ما عندي مصدر غيركم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwani.f
    السلام عليكم ,, ,
    معليش عندي سؤال ,, اللي تغيرت حالتهم ايش المفروض يسووا لين وقت القببوول ؟ ؟؟ ؟
    وعليكم السلام
    ينتظروا بصبر المرحلة اللي بعدها مرحلة الملتقيات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwani.f
    السلام عليكم ,, ,
    معليش عندي سؤال ,, اللي تغيرت حالتهم ايش المفروض يسووا لين وقت الملتقيات ؟ ؟؟ ؟

وسؤال ثاني .. اقدر اخذ قبول المعهد اول واسافر واخد لغة وبعدين اخذ قبول الجامعة أو الافضل قبول مشروط بنفس الوقت مع المعهد ؟؟ ؟؟؟

معليش ما عندي مصدر غيركم ..
    لامو شرط في جامعات تعطي قبول مشروط بس مو بالضرورة يكون قبول نهائي ,
    المهم تقدر تاخذ قبول لغة في أي معهد الآن وبعد الانتهاء منها تشوف لك قبول جامعة وتختلف متطلبات القبول من جامعة لأخرى
    والأفضل إنك تاخذ معهد تابع لجامعة لغرض أكاديمي وتأسيسه أقوى ومكثف ..
    7 "
285 من 532 صفحة 285 من 532 ... 235280284285286290335 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.