الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 7 "
  2. باقي ما حدثوا الحاله عندي إلى الآن لكني على يقين بإذن الله انها بتتحدث اليوم ولا بكرى ولا بعد اسبوع ما يهم لأني مستوفي الشروط ومالهم حق يا جماعة الخير انهم يستبعدون أي أحد مستوفي الشروط خصوصا بعد ما دقق أوراقه فحطوا ببطنكم بطيخه صيفي من الناحية هذي
    والإخوان والأخوات اللي يقولون عزز اللغة عندك لين تجي الملتقيات يغبنوني في نفسي لان الرغبة الأولى اسبانيا والثانية فرنسا ودايم تراودني فكرة الإلتحاق بمعهد لدراسة اللغة الإنجليزية بالإضافة للتسجيل مع انجلش تاون عشان ما تاخذ اللغة معي ان شاء الله ست شهور لكن اللي يردني خوفي انهم يرفضون تغيير الدولة والشيء هذا بصراحة يمكن يخليني اصرف نظر عن البعثة كلها

بريطانيا زي ما تعرفوا غير متاحة تتوقعون لو اجتهدت وجبت قبول من جامعة كامبردج أو أكسفورد ماستر قانون ومعدلي البكالوريوس 4.15 يعني يمكن يساعدني بالقبول شوي وقدمته للوزارة بالملتقيات يوافقون ولا يرفضون .
    7 "
  3. الحمدلله تغيرت حالتي
    كنت مشيكه اليوم الصباح وكانت ماتغيرت

توكلوا على الله وكلنا مقبلوين باذن الله وكلها كم شهر واشوفنا ساحبين على مبتعث خخخخخخ امزح

واللي لسى ماطابقوا قدامكم الفرج ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحساس نعمه
    يا جماعه متى جده؟

صبرت لحد ما الصبر مل مني مش خلصو من الرياض طيب متى يقولون وش المدينه الثانيه

في حد عنده خبر يفيدنا...
    جميعنا على شرفة الإنتظار
    ولا أحد يعلم متى يكون التدقيق في جدة أو غيرها
    أفترض أننا أعتدنا على الصبر والإنتظار!
    حظ موفق للجميع : ]
    7 "
295 من 532 صفحة 295 من 532 ... 245290294295296300345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.