الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبعزيز
    حلو كلامك بس انا كنت ثالث شخص عند المرظف بأول يوم وبأول ساعه بالتدقيق وماتغيرت حالتي .. هي وحده من الثنتين ياانهم مبدين التخصصات العلميه قبل الادبيه او ان الاختيار عشوائي

أنا طابقت يوم السبت الصباح ،
    ماستر محاسبة

اتوقع ان الوزارة تبي تداعبنا لا اكثر ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilmesh86
    رجعنا مثل السابق الكل مستعجل وعلى ايه ؟؟ الله اعلم
    يعني الوحد يكمل طبيعي في مكان يشتغل فيه او يدرس فيه ولا حجز موعد يروح يقدم اخلاء طلب او بعد ما يدقق قبل الملتقى يخلي الطلب
    والا بيشتغل المفروض يجمعلو كم قرش يحتاجه ويحاول يسعى في امور ثانية مع اهله والتأخير امتحان من الله سبحانه وتعالى للصبر
    اما انو الواحد يدخل كل يووووم ويلقى اكثر من 30 صفحه نفس الكلام قلق في قلق جدا ما ينفع لان في ناس ما تتحمل الامور دي
    اذا احد قلقان لا يشارك الناس قلقه الا بالصبر والنصايح والموقع ما شاء الله موفر موضوع لتجارب الاعضاء للتدقيق وكلها يبشرو بالخير
    واذا خلصو من الرياض تفتح المدن الاخرى وبالترتيب افضل من اللخبطة والهجولة والتشتت الا ماله داعي
    الصبر الله يوفقكم مفتاح الفرج الا خلانا نصبر شهرين للترشيح ما نصبر اسبوعين للتدقيق
    وبالنسبه للناس الا جابت قبول معهد الصراحة اتسرعت لان الشغلى يبغالها كم شهر لحضور الملتقى وصدور الابتعاث وبالتالي رح يصير مكس في الامور
    بالذات في رقم الاي توني وفترة الدراسة وبدايتها في المعهد
    خلاص نمشي حبه حبه الين صدور الابتعاث

وبالتوفيق والصبر
    قلتي اللي في بالي من ثلاث ايام ، مانمت زين من الخميس بسبب التوتر اللي عشته وزاده كلام الاعضاء الله يهديهم 😞💔
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    غيرك واجد , صف طابور معنا

الي طابق يوم الاربعاء ، تغيرت حالتهم ،
    والي طابقوا اول يوم وثاني ، للحين ماتغيرت حالتهم ،
    هاذي نهاية الحماس الزايد
    :banghead::banghead:
    لو مطابقين اخر ناس احسن لنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoooud
    الي طابق يوم الاربعاء ، تغيرت حالتهم ،
    والي طابقوا اول يوم وثاني ، للحين ماتغيرت حالتهم ،
    هاذي نهاية الحماس الزايد
    :banghead::banghead:
    لو مطابقين اخر ناس احسن لنا
    من يقوله ؟

انا طابقت ثاني يوم و تغيرت
    و صديقتي معي مطابقه بنفس اليوم و بنفس الوقت و للحين ماتغيرت حالتها

مسألة وقت بس
    اصبرو اذا هم قبلوكم مبدئيا يعني خلاص مافي شي تشيلون همه ..
    7 "
  5. السلام عليكم جميعاً

صبحكم الله بالخير ، الجميع جالس يفتي و يحلل و الامور ضايعه للاسف مسألة تغيير الحالة مسألة وقت بس الموضوع عشوائي و مايحتاج قلق مدامك انقبلت من البدايه وكّل امرك و استفد من وقتك .

ياناس مثل ماقلت لكم قبل الوضع عشوائي وفوضى للاسف مالها مثيل ! انا دققت اوراقي ومن الرياض بس اللي ماهو بالرياض ولا القصيم جالس ينتظر !

وين التسلسل في البرنامج وين الوضوح في الرؤيه وين المسؤوليه بالنسبة لي بانتظر ماعندي مشكله لكن كل شي يمشي بفوضى مصير ناس جالس يتحدد و مافيه احد قبل القبول المبدئي يفهم و يصرح ! هل هذا معقول قلت قبل اللي يصير هنا يعبر عن اللي بيصير هناك بالملحقيه .

ازدواجيه رمي مسؤوليه تنتظر بس راعي فزعه وينقذك الله يعين وييسر والله ، هذي وهي وزارة التعليم العالي يعني من افضل قطاعات البلد تعليميا وثقافيا واخلاقيا وماهي جالسه تحترم . ماننكر جهودهم للامانه بس على القدرات المتاحه و الدعم اللي جالس يجيهم ليه فيه عدم وضوح
    7 "
  6. ياليت القائمين ع المنتدى يشوفولنا حل الموضوع صار سايب كل واحد يفتي من راسه شوويه خلو تعليقاتكم هادفه المواضيع هذي في راح يرجعولها المبتعثين الجدد في السنوات القادمه كيف يستفيدون منها اذا نص التعليقات كذا ( :
    7 "

7. عفوا من بعد اذن الاعضاء
    حنا هنا مش جالسين في مجلس ونتسامر والله صحيت اليوم قلقانه ومتوتره بفش خلقي في الناس
    هذا حق وانك تتكلم وطالب في حقك واجب عليك ك انسان قبل لاتكون مرشح
    ابسط حل الضغط عليهم خلصوا منطقه الرياض وخف الضغط بالنسبه لهم 90% مافي احد يقابلهم كل يوم ويطالب
    وكيل وزاره يصرح من مزاجه وش تتوقعون بالله اي ترتيب اي تنظيم
    السكت والصبر ملزومين فيه مستحيل شي كتبه الله يذهب الى غيرك ونعم بالله
    لكن السكوت هنا سلبيه وضعف مش موضوع انتظار ونصبر
    بالله مستوعبين الكلام عجزت استوعب مافي قاعات فنادق ؟؟ هذا عذر ناس اكاديمين وضعوا في مناصب المفروض يرفع بمستوى الدوله والتعليم
    مش موضوع توتر وقلق اللي يقدر يتكلم ويروح يطالب بحق اخوانه جزاه الله عنا الف خير

7 "
305 من 532 صفحة 305 من 532 ... 255300304305306310355 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.