الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    حسب ما افادو به المشتركين في هذا المنتدى من تجربتهم ذكر البعض بانهم قامو باختيار مدينة اخرى غير الرياض ..وقامو بالتدقيق بها بدلا من المدينة المختارة وذلك تسهيلا من الوزارة لان لا يوجد ضرر في ذلك النظام واحد ومرتبط
    ايضا احد الاصدقاء لم يوفق في التدقيق في الرياض لنقص بعض الاوراق وتم رفضه طلبه حتى تكتمل الاوراق فتم توجييه الى الذهاب الى اي مدينه اخرى للتدقيق
    افهم من كلامك يا اخ و ع حسب كلام الاعضاء انو صورة من الموعد غير مهمه
    انا الخبر ولو حصل وافتحوا اي بلد ثاني قبل الخبر شكلي بروح واخلص اموري تعبت انتظاراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    افهم من كلامك يا اخ و ع حسب كلام الاعضاء انو صورة من الموعد غير مهمه
    انا الخبر ولو حصل وافتحوا اي بلد ثاني قبل الخبر شكلي بروح واخلص اموري تعبت انتظاراً
    انا طابقت ولم يتم طلب ورقة الموعد ..لكن سالني هل موعدك اليوم قلت نعم ( تجاوبا معي عند سواله عن ماهو التالي ولم يسال ليتاكد من موعدي )
    7 "
  3. [QUOTE=Amall;1062688250]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahani1

لا، إنتهى التدقيق في الرياض
    وإلى الآن لم بتم الإعلان عن المدينة الأخرى
    اي ولاية تحبي تروحي لها هذا الشي بيدك انتي . اذا جبتي قبول من المعهد في نفس الولايه . يعني لمن تكوني جاهزة كلمي اخوكي يجيب لكي قبول من المعهد
    7 "
  4. أنا الحمدلله تغيرت حالتي رغم اني دققت يوم الاربعاء اخر يوم يعني, لا تستعجلوا على رزقكم الدور جايكم و اعتقد الاخ الي راجع الوزارة وضح كل شي لا تخافوا

و ربي يعجل بباقي المناطق و الملتقيات
    7 "
  5. السلام عليكم ياليت احد يساعدني لاني أن شاء الله راح اروح بعثه لوكوريا بس ماراح ماعندي محرم فاضي راح يروح احد اخواني ويسجلني ويشوف وضعي ويرجع لانو شغله بالقطاع الخاص كل اخواني بالقطاع الخاص ولا واحد فاضي ياليت احد يساعدني بهذي العقبه......اختكم أميرة
    7 "
320 من 532 صفحة 320 من 532 ... 270315319320321325370 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.