الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark960
    جرب دق وشوف وش يقولون ومتى الحجز اذا كان في حجز
    اللي في الرياض كلموا الاعضاء هنا وخبروهم في حجز 3 ايام في نوفمبر في نفس الاوتيل تبع السنه اللي فاتت لكن الوزاره ما اكدت الحجز يعني لسى
    7 "
  2. ابسط شي المفروض يحصل توضيح بس من الوزاره لو بعد سنتين مافي اي اشكال
    محد فاهم وحاس المشكله الحاصله موضوع الابتعاث باذن الله بيتم
    لكن الاسلوب والتعامل اللي يحصل مافي اي شخص بيرضى في اللي حاصل والتهميش لمسؤوليات الشخص والتزاماته
    طيب انا بخلي نفسي مجبوره استنى ومافي بيدي حيله انسى اني اكاديميه وطالبه ولي حقوق كانسان قبل طالبه وببقى اصبر وببقى استنى التفضل والتكرم على باجابه من النخبه الافاضل لعل وعسى ينتهي الانتظار ال غير معلوم لكن الشخص اللي معاي وارتبط فيني وترك مسؤوليات اهله وزوجته واولاده كيف ابررها له
    افهموا الاشكاليه وين ليس في الانتظار والتوتر
    الاشكاليه حق لك كانسان متميز واكاديمي لايتم معاملتك بالتهميش الحاصل احترام للعالم انسوا التوتر الابتعاث حق وبناخذه اذا لنا نصيب فيه

ياليت تكونوا منصفين بحق نفسكم قبل الغير المعامله كاشخاص من قبل الوزاره وغيرها باحترام اهم من كل حاجه

مع ذلك لازالت الوزاره مجهوله والتواريخ مجهوله والى حد الامس لم يتم الحجز خليهم يحجزوا بعد سنه وين المشكله فيه دام حق لنا وعندنا قبول بناخذه لكن وين هل تم نحديد سنه والا غيرها ... لازالت المشكله قائمه
    7 "
  3. الوزارات الحكومية للاسف
    لما طبقت الانظمة الالكترونية, لا تعلم كيف يمكن التواصل مع الآخرين خلالها
    فقط, ارفع ملفك و احضر في الوقت المناسب .. و وضعوا النظام الالكتروني للتهديد أيضا

تخيلوا أن الموظفين نفسهم في الوزارة يقولون " لا نعلم شيء انتظر" .. قد لا نلومهم فهم في معترك النظام البيروقراطي

يجب على المسئول أن يعلم أنه يقوم على خدمة مبتعث و طالب دولي
    على الأقل اصدار اسبوعي لكل الاعمال المنجزة و التفاعل أيضا مع الطلبة و مقدميّ الطلبات
    ليس بهذا الحجم السيء
    لا نعلم شيء إلا عن طريق المنتديات!!
    7 "
  4. السلام عليكم

ياجماعه عندي استفسارين مهمه ..

الاول .. انا من جده وللحين ماظهر لي خيار المطابقه بموقع الوزارة , و الغريب ان في ناس يقولوا حددوا المطابقة بجده ؟

الثاني .. اختيار دولة الابتعاث متى يبين عند المطابقه , لان عالموقع ماتحددت الدوله ؟
    7 "
  5. كلمتهم على هذ الرقم 0114415555 تحويله 1
    يقول لسى مافي اي خبر ولا في حاجه حاليا ومحد عنده اي علم غير الاداره والاداره ترفض التواصل معنا طلبت تحويلي للاداره رفع السماعه الموظف وقفلها حاولت ارجع للمكالمه الخط مايرفع
    كالعاده تصرفات طفوليه ولا كان الشخص الموجود فوق 40 سنه عمره لو كنت في الرياض مافي احد بيردني عن مكتب الوكيل لكن حسبنا الله وكفى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshoalotaibi
    السلام عليكم

ياجماعه عندي استفسارين مهمه ..

الاول .. انا من جده وللحين ماظهر لي خيار المطابقه بموقع الوزارة , و الغريب ان في ناس يقولوا حددوا المطابقة بجده ؟

الثاني .. اختيار دولة الابتعاث متى يبين عند المطابقه , لان عالموقع ماتحددت الدوله ؟
    لسى مافي اي حاجه تحددت في جده والخبر
    بالنسبه للدوله في الرياض اللي طابقوا وخلصوا وتغيرت حالتهم مابينت معاهم الدوله ايش
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    بقى احد ماتغيرت حالته ولا انا لحد الان ماتغيرت
    حتى انا ماتغيرت لين الحين ومطابقتي كانت يوم الأحد الساعة 6 تقريبا .. ان شاء الله خير
    7 "
322 من 532 صفحة 322 من 532 ... 272317321322323327372 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.