الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali932
    انا ادري اجي اخش عرض كل فترة وفترة واسال سؤال بعيد عن التدقيق بس حبيت اسأل اذا فيه معاهد تسجيلها لسة فاتح او مثلا عندها اكثر من تسجيل
    ع معرفتي اغلب المعاهد عندها كذا تسجيل فيعتمد ع المعهد اللي اخترته ف اسأل عن فترات تسجيلهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    تقريبا كل المعاهد لها 3 فترات تسجيل أو أربع ( يناير _ مارس _ أبريل _ أوغست )
    هادي المعاهد التجارية

اما المعاهد الأكاديمية تكون في غالبا شهر ١ وشهر ٦
    7 "
  3. عندي استفسار ين:

هل تم تحديث قائمة المعاهد والجامعات على موقع الوزاره للمرحلة العاشره او لا ؟ واذا لا كيف أعرف اذا تم تحديثها ؟ عشان حابه أدرو لي على معهد

السؤال الثاني :
    أيهم أفضل الاكاديمي او التجاري قرأت عن الاثنين ولا زلت في حيره بينهم ياليت تفتوني بالفرق بينهم من حيث صعوبة المناهج واسلوب التدريس

وشكرا
    7 "
  4. وأنا جالسة أقرأ شفت :
    تأشيرة الأعمال و السياحه ( B1\B2 ) :

هي تأشيره تُمنح للمرافقين [ الأب - الأم - الأخ - الأخت .. بقية أفراد العائله ] , مدة التأشيره هي خمس سنوات , حامل هذه التأشيرة لايُسمح له بالدراسه في أي مؤسسة تعليمية

وانا مفكرة اخذ أمي وأخواني الصغار يدرسون إبتدائي هناك هل مافي مجال !!!
    7 "
  5. أخواني الأعزاء
    يا ليت منطقة الخبر لمن يفتح المواعيد تشاركونا هنا عشان نسجل ..

لدي سؤال بالنسبة للمحرم انا حطيت ابوي .. لكن اخوي ان شاء الله بيخلص ثانوي ورح يجي معاي وابيه يصير المحرم
    بحيث هو يدرس باكلريوس ..
    كيف الوضع ؟ يصير هو يكون المحرم مع العلم عمره 18 ..
    وبعدين لازم صك وكاله ؟؟
    انا الي قريته من موقعهم انه صك الوكاله لو كان ابوي متوفي ..

وعادي بعدين اغير المحرم ؟بعد التطابق .. ؟

سؤال ثاني
    انا حابة اجيب قبول جامعي على اساس خلاص أبدأ دراسة بداية السنة الدراسية الجديدة الي تقريبا بتكون ب اوقست ..
    عادي ولا لازم ادخل معهد انجليزي الزامي ؟

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسة حاسب
    أخواني الأعزاء
    يا ليت منطقة الخبر لمن يفتح المواعيد تشاركونا هنا عشان نسجل ..

لدي سؤال بالنسبة للمحرم انا حطيت ابوي .. لكن اخوي ان شاء الله بيخلص ثانوي ورح يجي معاي وابيه يصير المحرم
    بحيث هو يدرس باكلريوس ..
    كيف الوضع ؟ يصير هو يكون المحرم مع العلم عمره 18 ..
    وبعدين لازم صك وكاله ؟؟
    انا الي قريته من موقعهم انه صك الوكاله لو كان ابوي متوفي ..

وعادي بعدين اغير المحرم ؟بعد التطابق .. ؟

وشكرا

السن القانون للمحرم للابتعاث هو 18 يعني اخوك يقدر يصير محرمك
    اما بالنسبه لك الوكاله نعم لازم ابوك يسوي لك صك وكالة ابتعاث بإسم اخوك
    اما اذا الاب متوفي هذا اسمه صك ولايه
    وبداية بموعد التدقيق ماتقدرين تغيرين المحرم لكن بعدها يمكن بالملتقيات تقدرين تغيرين او بالموقع الالكتروني.
    7 "
  7. لحظه حبايبي مافهمت الحين مافتح لي مواعيد مطابقة الوثائق في الخبر
    وهنا نزل اماكن المطابقه في الدمام يعني اروح عادي للمكان اطابق بدون موعد واذا طابقت فتحوا لي بالموقع ولا كيف مافهمت السالفه ترا :/
    7 "
  8. السادة / أعضاء ملتقيات مبتعث المحترمين
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

في الفترة الماضية ( قبل أكثر من 3 شهور من الآن ) ألتحقت بوظيفة في قطاع خاص و كنت مثلكم في انتظار النتائج حيث تابعت الملتقى كزائر وبتوفيق من الله تم قبولي في الابتعاث ،وبسبب التأخر الحاصل تغيرت ظروفي بالعمل فأول شهر كنت موظف تحت التدريب لكن الآن أعمل بأكثر من قسم بوظائف حيوية ( أي تأثر بنشاط المنظمة بشكل يومي ) و الموظف الذي أشرف على تدريبي قدم على إجازة لمدة شهرين من بداية الأسبوع القادم ، و لم أخبر مديري بالعمل لأسباب شخصية جداً.

السؤال هنا / أفكر بتوظيف أحد أصدقائي المقربين والذي اعتمد عليه بمكاني حيث أشرف على تدريبه شخصياً حتى موعد تقديم استقالتي، ماهي وجهات نظركم و المتوقعة للمدة المتبقية حتى حين صدور قرار الابتعاث ؟ ارجو الإفادة بكل مالديكم وشكراً

مع أطيب التمنيات

7 "
349 من 532 صفحة 349 من 532 ... 299344348349350354399 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.