الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    هل فيه احد طابق يوم الثلاثاء وتغيرت حالته ؟؟؟؟ أنا الثلاثا وللحين ماتغيرت الله يستر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    أنا من الجمعة ولحد الآن ما تغيرت والله توتر لكن ان شاء الله خير
    ما عليه مصيرها تتغير بإذن الله

يارب وفقنا و سهّل أمرنا و يرزقنا روقان أهل المدينة 😎
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    هل فيه احد طابق يوم الثلاثاء وتغيرت حالته ؟؟؟؟ أنا الثلاثا وللحين ماتغيرت الله يستر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    أنا من الجمعة ولحد الآن ما تغيرت والله توتر لكن ان شاء الله خير

أنا مثلكم من أمس جالسه عالموقع والحين توني صاحيه وبرضوا رجعت أشيك ما فيه شي تغير بصراحة دخلني شي من الاحباط ولا أدري وش أسوي لو ماتغيرت اليوم أراسلهم أو اتصل فيهم أو اروح لهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal_Topside
    السادة / أعضاء ملتقيات مبتعث المحترمين
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

في الفترة الماضية ( قبل أكثر من 3 شهور من الآن ) ألتحقت بوظيفة في قطاع خاص و كنت مثلكم في انتظار النتائج حيث تابعت الملتقى كزائر وبتوفيق من الله تم قبولي في الابتعاث ،وبسبب التأخر الحاصل تغيرت ظروفي بالعمل فأول شهر كنت موظف تحت التدريب لكن الآن أعمل بأكثر من قسم بوظائف حيوية ( أي تأثر بنشاط المنظمة بشكل يومي ) و الموظف الذي أشرف على تدريبي قدم على إجازة لمدة شهرين من بداية الأسبوع القادم ، و لم أخبر مديري بالعمل لأسباب شخصية جداً.

السؤال هنا / أفكر بتوظيف أحد أصدقائي المقربين والذي اعتمد عليه بمكاني حيث أشرف على تدريبه شخصياً حتى موعد تقديم استقالتي، ماهي وجهات نظركم و المتوقعة للمدة المتبقية حتى حين صدور قرار الابتعاث ؟ ارجو الإفادة بكل مالديكم وشكراً

مع أطيب التمنيات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للمدة او الفترة بين اصدارك لقرار الابتعاث الخاص بك حسب ما قرأت أنه يتراوح من سنه الى سنه وأربعة أشهر يعني معاك وقت طويل ان شاء الله يكون الموظف اللي أشرف على تدريبك رجع من اجازته ولا من شاف ولا من درى عن موضوع ابتعاثك يعني ان شاء الله خير
    7 "
  3. اجمل شي تقوم تصلي الفجر و تشيك علي حالة الطلب و تشوفه بفضل الله تسير للافضل
    حالة الطلب الحالية الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي
    عندما تظن بأن بعد الشقاء سعادة ،
    و بعدَ دموعك إبتسامة -
    فقد أديت أمرا عظيما ! يسمى:
    - حسن الظن بالله

الحمد لله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    اللهم امين وأهل المدينه ماشاء الله عليهم مالهم حس مثل عمان😁
    هههههه انا من المدينه بس ماتعرفو عن اهل المدينه انهم صبورين وبالهم طويل وموكلين امورهم لرب العالمين ماراح نستفيد شي من الكلام والتوتر 😉
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.3bdull3h
    اجمل شي تقوم تصلي الفجر و تشيك علي حالة الطلب و تشوفه بفضل الله تسير للافضل
    حالة الطلب الحالية الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي
    عندما تظن بأن بعد الشقاء سعادة ،
    و بعدَ دموعك إبتسامة -
    فقد أديت أمرا عظيما ! يسمى:
    - حسن الظن بالله

الحمد لله
    ماشاء الله تبارك الله ألف مبرووووووك أخوي القبول النهائي والله ييسر لك باقي أمورك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joby_63ma
    هههههه انا من المدينه بس ماتعرفو عن اهل المدينه انهم صبورين وبالهم طويل وموكلين امورهم لرب العالمين ماراح نستفيد شي من الكلام والتوتر ��
    اهل المدينة مبررروكين ... هذي المدينة و نحنا اهلة نشتاق للرجوع له في غربتنا ..... الله ييسر امورهم و ييسر امورنا جميع ... و الصبر صار فينا كلنا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    ماشاء الله تبارك الله ألف مبرووووووك أخوي القبول النهائي والله ييسر لك باقي أمورك يارب
    الله يبارك فيكي و عقبالك و عقبال المتقدمين جميعا و باذن الله تتيسر كل خطواتنا في هذا المشوار
    7 "
351 من 532 صفحة 351 من 532 ... 301346350351352356401 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.