الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mystic-sword
    انا من المدينة و موجود في جدة حاليا اقدر اطابق في جدة عادي ؟؟
    رجع ردود الاعضاء اكثر من شخص طابق في مدينه الرياض وماكان مسجل فيه تاكد منهم على العموم اذا كنت موجود احضر افضل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    انا سجلت سنه تربوي لاكن الوثيقه والسجل معاي في البيت هل لازم اسوي اخلاء طرف او لا
    مره خايف اخاف اروح كذا ويسقطون اسمي مٓن الابتعاث بلييز الا حالته مثلي وطابق يقولي سوا اخلا او لا 
    بما ان وصلك القبول المبدئي لاتخاف اغلب الاعضاء اللي هنا من ثاني يوم نتائج اخذوا اخلاء طرف من الجامعات والاغلب اللي راحو المقابله خبروهم ان القول المبدئي شبه نهائي وهذا معروف للكل من خلال السنوات السابقه
    الافضل انك تسوي اخلاء طرف وتضمن وضعك لكن الخيار لك استخير ربك افضل وبعدها قرر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    أعلنو عن مراكز التدقيق في الدمام وجدة مع التواريخ ، بس ما بدأ الحجز للحين
    يعطيك العافيه
    هذا تحديث أمس؛ بس شفت عنوان الموضوع تغير الصباح!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    بما ان وصلك القبول المبدئي لاتخاف اغلب الاعضاء اللي هنا من ثاني يوم نتائج اخذوا اخلاء طرف من الجامعات والاغلب اللي راحو المقابله خبروهم ان القول المبدئي شبه نهائي وهذا معروف للكل من خلال السنوات السابقه
    الافضل انك تسوي اخلاء طرف وتضمن وضعك لكن الخيار لك استخير ربك افضل وبعدها قرر
    نعم اغلبهم سووا اخلاء طرف لان الشهاده او الوثيقه مو معاه او انها مختومه
    بس وضعي انا مختلف عنهم وثيقتي معي ومو مختومه ولا مخرمه
    ان شاءالله وضحت الصوره لكي وشكرا ع ردك 🌹
    7 "
  5. السلام عليكم بختصار شديد انا امر بمرحلة صعبة وهي قبلت في المرحلة العاشرة وبعدها توظفت "معلم" ولدي رغبة كبيرة في الابتعاث لكن الاب والاخوان يخوفوني بعدم وجود وظيفة بعد الماجسير وان الفرص شبه معدومة ...اي احد عنده رأي ممكن يفيدني به والله اكون شاكر له
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    عندي استفسار ين:

هل تم تحديث قائمة المعاهد والجامعات على موقع الوزاره للمرحلة العاشره او لا ؟ واذا لا كيف أعرف اذا تم تحديثها ؟ عشان حابه أدرو لي على معهد

السؤال الثاني :
    أيهم أفضل الاكاديمي او التجاري قرأت عن الاثنين ولا زلت في حيره بينهم ياليت تفتوني بالفرق بينهم من حيث صعوبة المناهج واسلوب التدريس

وشكرا

صباح الخير يالغالية

لا إلى الأن لم يتم تحديث الصفحة بالبيانات الخاصة للمرحلة العاشرة علشان كل واحد يعرف المعهد المسموح من المتكدس

وتعرفي ذالك عن طريق صفحة المعاهد المعتمدة
    والى الان مكتوب " باتش ٩ " المرحلة التاسعة

وراح تعرفي عن طريق الاعلان في صفحة الوزارة وكذالك بالايملات لمن تغلقي الملتقيات وراح يرسلو لك الضمان ويقولو وقتها وفي الملتقيات راح يقولو هالشي

ولا تستعجلي زي بعض الناس من دحين رسل الضمان وحجز وكل شي وبعدها لمن تطلع القائمة الجديدة يطلع متكدس لانه معروف بعض المعاهد مليانة سعودين ومتكدسة وكلهم يحبوه مدري ليش !!!! والعجلة من ابليس والواحد يتورط وبعدها يجيه ايميل من الملحقية المعهد متكدس اطلع برى او اصلا مايصدر له قرار علشان العجلة ....

انتي الان حطي في بالك اكثر من معهد تبغيهم وبعدها لمن تحدث القائمة رسميا وقتها قدمي

وملاحظة : في كم ولاية الان موجودة في القائمة لقيتها ملاينة سعودين معاهدها كلها تكدس الا معهد واحد واستغربت ليش ....! دخلت موقعه لقيت انهم طالبين مستوى معين لطالب مايقبلو اي احد لازم الشخص يكون متقدم علشان يقبل في المعهد .... ونصيحة ادخلي المواقع تبغ المعاهد وابحثي زين ولا تتكلي بس على ردود اراء البعض في المنتديات العربية

انصحك بالمعهد الأكاديمي ....... المقارنة بينهم طويلة وهذا مايمنع انه في معاهد تجارية طيبة
    لكن وجهة نظري دايما المعهد الأكاديمي أحسن

لاني بحرت في المنتدى والانترنت واستقريت انه المعهد الاكاديمي انفع لي خاصة المكان الي افكر فيه وهذا راح يفرق معاكي انتي مخططة عل اي ولاية ومدينة وجامعة ...... انا ناوي المعهد في مدينة والجامعة ممكن في نفس المدينة وممكن في ولاية تانية اصلا ...
    7 "
352 من 532 صفحة 352 من 532 ... 302347351352353357402 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.