الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th__
    انا شهادتي مخرمة و وقت التدقيق طلبوا اخلاء الطرف بالنهاية
    اذا مرة ما قدرت تجيبه
    لو رسلوا لك رسالة انك انحسبت
    او مثلا بالنظام الالكتروني حق الجامعة مكتوب انك انسحبت وريهم
    بس الأضمن تجيب اخلاء الطرف
    طيب اسمع ، انا سجلت بالجامعة حلو ؟ والجامعة شرطهم ترسل الشهادة عن طريق البريد فقط ، بعدين بعد ما ترسل الشهادة في فحص طبي وشغلات عشان تأكد التسجيل في الجامعة ، انا سحبت الشهادة يعني قبل لا أكمل إجراءات التسجيل مش أثناء دراستي يعني حتى الشهادة ما ختمو عليها ، وكمان لما سحبت الشهادة من عندهم قالو لي خلاص اسمك راح يروح من السيستم وبس فليش الإخلاء وانا لسه ما كملت إجراءات التسجيل ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريدي1000
    😭😭الله يفرج همنا حتى النوم ماصرت انام
    في وحده من الاعضاء ارسلت والدها على الوزاره وكان ردهم ان الوضع عدي وحتى لو ماتغيرت احضر الملتقى هذا كلام الموظف ارجع كم صفحه ورى خمس كذا بتلقى المشاركه
    وهذا الرقم 0114415555 امس رد علي تحويله 1
    والله يفرحكم بالحاله وبشرونا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    طيب اسمع ، انا سجلت بالجامعة حلو ؟ والجامعة شرطهم ترسل الشهادة عن طريق البريد فقط ، بعدين بعد ما ترسل الشهادة في فحص طبي وشغلات عشان تأكد التسجيل في الجامعة ، انا سحبت الشهادة يعني قبل لا أكمل إجراءات التسجيل مش أثناء دراستي يعني حتى الشهادة ما ختمو عليها ، وكمان لما سحبت الشهادة من عندهم قالو لي خلاص اسمك راح يروح من السيستم وبس فليش الإخلاء وانا لسه ما كملت إجراءات التسجيل ؟
    اخي الكريم نصيحه لك تاكد من وضعك في جامعات كثر تهمل الفحص الطبي وكذا الواضح انه لم يتم تسجيلك لكن لو كانت الجامعه موجوده في نفس مدينتك مشوار ساعه تتاكد من وضعك افضل ما تتحسف بعدها
    لان لو كان كل حاجه هنا ماشيه حسب النظام والاصول اقولك تطمن لاتتعب نفسك في اشياء الواحد يعجز عن وصفها
    تاكد افضل لك اما اذا كانت مدينتك بعيده عنك مسافه توكل على الله واحضر اول يوم تدقيق انتهى وضعك بالسليم لله الحمد ما ضبط معاك اطلع للجامعه خلص وضعك وارجع قبل لاينتهي التدقيق
    هذا مجرد اقتراح شخصي اختار الانسب لك والافضل وتوكل على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1416296365.892914.jpg
المشاهدات:	420
الحجـــم:	744.3 كيلوبايت
الرقم:	36306

هل في ناس ماظهرت لهم المواعيد زميلي دوبه دخل مالقى مواعيد بس المكان والوقت ظاهر في الصورة
    مدينه الخبر ظهرت المواعيد وتحديد الساعه وتم الحجز اكثر الاعضاء هنا اما مدينه جده لا اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1416296365.892914.jpg
المشاهدات:	420
الحجـــم:	744.3 كيلوبايت
الرقم:	36306

هل في ناس ماظهرت لهم المواعيد زميلي دوبه دخل مالقى مواعيد بس المكان والوقت ظاهر في الصورة
    انا بعد نفس الشي يطلع لي فنق شيرتون الدمام ولما اختاره مايطلع مواعيد ولاشي
    7 "
359 من 532 صفحة 359 من 532 ... 309354358359360364409 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.