الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..

لو سمحتو عندي استفسار الي عندو خلفية يفيدني بليز..

انا مقدمة على المرحلة العاشرة وانا الان في الخارج مع زوجي ( محرمي) هوا طالب مبتعث وانا معاه هناك وانا عندي فيزتي خلاص والستدي بيرمت كمان لاني جبت قبول معهد بس عشان اطلع الفيزا يعني مو نفس المعهد الي ناوية ادرس فيه..

سؤالي هوا: في امكانية اني ما ارجع للملتقيات واكمل اجراءات بعثتي من الملحقية في البلد الي انا فيها؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكركم على هذه الجهود ..

انا في خارج المملكة وارسلت وثائقي لأخي حتى يذهب لمطابقة الوثائق ولكن للأسف لا تصل الا بعد انتهاء الفترة المحددة بمركز المطابقة في مدينة الدمام. هل يوجد بديل او هل هناك تمديد لاحقا لمن لم يستطع تطبيق الوثائق في الفترة المحددة لأنها فترة قصيرة جدا.
    اتمنى احصل لجواب شافي لهذا السؤال..

سؤال اخر: لم استلم معادلة لدرجة الماجستير من قبل الوزارة بعد. هل تكفي طباعة صورة من معادلة الدرجة من موقع المعادلة لموقع الوزارة؟

مع فائق الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrami
    مرحبا

انا حجزت موعد لمطابقة الوثائق يوم الخميس
    لكني محتارة جداً .. اروح او لا
    محرمي هو اخوي والآن هو سنة امتياز و مقدم معي عالابتعاث ومطابقته في نفس يوم مطابقتي ..

هو لسى ما أخذ شهادة أمتياز ولا وثيقة التخرج لكن طلبوه للمطابقة وانا خايفة مايقبلونه او مايقدر يروح معي !

وانحرم من فرصة التقديم على المراحل الجاية؟

وهل صحيح اذا رحت التدقيق .. وسحبت بعدين ما اقدر اقدم على الابتعاث المراحل الجاية ؟!

من شهر ١٠ وانا محتارة وصارت لي مشكلة في الجواز وقلت خيرة لكن الان طلبوني التدقيق ووثائقي جاهزة وطلبو اخوي للتدقيق وقلت فرصة ما تتعوض وجت لعندي ، وايش تنصحوني !

الله يجزاكم خير ويرزقكم اللي تتمنون
    صباح الخير حبيبتي روحي ولا تخافين ومن قالك ماتقدرين المراحل الجايه لاقدر الله انا قدمت عالثامنه ورحت لتدفيق والملتقليات ولاحصل لي اسافر ولا الغيت البعثه بعدين قدمت على العاشره وانقبلت
    واذا اخوك انرفض خليه يروح معك محرم وهنا يتحلق بالبعثه وان شاء الله يقبلونكم جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashaba
    السلام عليكم..

لو سمحتو عندي استفسار الي عندو خلفية يفيدني بليز..

انا مقدمة على المرحلة العاشرة وانا الان في الخارج مع زوجي ( محرمي) هوا طالب مبتعث وانا معاه هناك وانا عندي فيزتي خلاص والستدي بيرمت كمان لاني جبت قبول معهد بس عشان اطلع الفيزا يعني مو نفس المعهد الي ناوية ادرس فيه..

سؤالي هوا: في امكانية اني ما ارجع للملتقيات واكمل اجراءات بعثتي من الملحقية في البلد الي انا فيها؟
    من غير الممكن اختي!
    لازم تحضرين هنا وتدققين
    واجباري حضور الملتقى للمبتعثين ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educated
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكركم على هذه الجهود ..

انا في خارج المملكة وارسلت وثائقي لأخي حتى يذهب لمطابقة الوثائق ولكن للأسف لا تصل الا بعد انتهاء الفترة المحددة بمركز المطابقة في مدينة الدمام. هل يوجد بديل او هل هناك تمديد لاحقا لمن لم يستطع تطبيق الوثائق في الفترة المحددة لأنها فترة قصيرة جدا.
    اتمنى احصل لجواب شافي لهذا السؤال..

سؤال اخر: لم استلم معادلة لدرجة الماجستير من قبل الوزارة بعد. هل تكفي طباعة صورة من معادلة الدرجة من موقع المعادلة لموقع الوزارة؟

مع فائق الشكر
    راح يكون تدقيق جدة بعد الدمام وممكن انك تروحي تدقيق جدة اذا ماكفاك الوقت ، البعض مشوها لهم ودققو في الرياض .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amabahhar
    السلام عليكم
    سؤالي غبي شوي بس تحملوني 😅
    هل لازم نحضر التدقيق بالثوب ولا عادي بالجينز ؟
    وعليكم السلام
    ايوه لازم تلبس الثوب ( لايشترط الشماغ )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amabahhar
    السلام عليكم

سؤالي غبي شوي بس تحملوني ��

هل لازم نحضر التدقيق بالثوب ولا عادي بالجينز ؟
    بالعكس سؤالك عادي يا خوي
    حسب الاعضاء الا طبقو في مدينة الرياض يقولو لازم بالثوب لان كان في شباب بالجينز زي ما تقول وما دخلو
    والا قالنا على هذا الخبر شاب راح بدل ثوبه

والله يوفقك والجميع كمان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasaun66
    السلام عليكم
    لو سمحتوا رقم الجواز حقي مو مكتوب في شهادتي هل ياثر او لا

السؤال الثاني
    اخت واحد من ربعي تبي تغير المحرم حقها متى تقدر تغيره وكيف
    ماياثر ...
    تقدر تغير المحرم قبل اصدار قرار الابتعاث من خلال ايقونة خدمات الابتعاث..
    7 "
400 من 532 صفحة 400 من 532 ... 350395399400401405450 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.