الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    قبل كذا شفت موضوع في المنتدى بأنه ماتم تسليم الضمان المالي (اللي يسهلك امور القبول والفيزا) الالما انتهت الملتقيات في كل المدن بعدها الوزاره ارسلتها للجميع عشان تكون هناك فرصه بحث عادله للجميع
    والله اعلم
    صادق اخوي انا قرأت مواضيع الملتقيات للمرحله التاسعه وقرأت نفس الكلام ان الضمان المالي مارح يتوزع على الطلاب جميعاً الا بعد انتهاء فترة الملتقيات في جميع المدن من باب العدل والمنافسه بين الطلاب اثناء التقديم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    السلام عليكم ..
    انا موعدي للمطابقة بكره ان شاء الله
    اوراقي وصورها كلها جاهزة الحمدالله ، ومرافقي بيكون والدي ان شاء الله
    لما سجلت رفعت صورة بطاقة العائلة بدل صورة هويتي ، يعني كان فيه خانتين خانة الهوية وخانة بطاقة العائلة ، رفعت بالخانتين بطاقة العائلة ، المشكلة مو هنا
    المشكلة ان بطاقة العائلة حاليا مفقودة ، عندي صورة منها وعندي كل شي مطلوب اصل وصور ، الا هالبطاقة صورة فقط
    ما ادري وش اقول اذا سألوني عنها بكره ، واذا ممكن يمشوني بدونها او لا ، لأن مكتوب انها "الزامية"
    مو مشكله اذا معك هويتك ماراح يسالونك عن بطاقه العائله .. واذا سالوا عادي خليك صريحه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    السلام عليكم ..
    لما سجلت رفعت صورة بطاقة العائلة بدل صورة هويتي ، يعني كان فيه خانتين خانة الهوية وخانة بطاقة العائلة ، رفعت بالخانتين بطاقة العائلة ، المشكلة مو هنا
    المشكلة ان بطاقة العائلة حاليا مفقودة ، عندي صورة منها وعندي كل شي مطلوب اصل وصور ، الا هالبطاقة صورة فقط
    ما ادري وش اقول اذا سألوني عنها بكره ، واذا ممكن يمشوني بدونها او لا ، لأن مكتوب انها "الزامية"

عادي جدا ولا تخافي ولا تتوتري

راح يمشونها لك والموظفين والموظفات متعاونين مع الكل

وفي حال طلبوا الاصل راح يقولون لك هاتيها في الملتقى

انا بدفعة 9 نقصت بعض الاوراق وقالو جيبها معاك في الملتقى ومشيت اموري الحمد الله

فلا داعي للخوف

وبتتسهل معاكي بكرة

بالتوفيق
    7 "
  4. عيال البكالورياس اللي دققوا .. الشهادة الاصلية للثانوية اخذوها منكم عند التدقيق؟

لأني انا طالب في برنامج ارامكو للابتعاث .. بس ما اعرف ايش وضعي في البرنامج يمكن استمر و يمكن لا .. فابغى اضمن البعثه على الاقل بحيث اني اسوي اهم شيئين [التدقيق و حضور الملتقى] ووقتها اكون مرشح عالاقل .. يعني خطة ب

عشان كذا ابغى اسأل .. هل الشهادة ياخذونها ولا يرجعونها لي ؟ لأني اقدر اخذ الشهادة من ارامكو لكن لازم ارجعها عالاقل بعد كم يوم ..

في كثير من الناس يقولون لا يرجعونها لك الاصل و ياخذون الصور و البعض يقول لا ياخذونها اسبوعين .. ماعرف مين الصح و مين الغلط فما ينفع الا اسأل واحد دقق فعلاً

ضروري يا شباب للي دقق .. ادري ان سؤالي ممكن يكون مكرر لكني حاولت ارجع بالصفحات اشوف اذا احد سأل هالسؤال ما لقيت
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا متقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي لمرحلة الماجستير

وقد قمت بتقديم اعتراض لأنه تم رفض طلبي لوجود نواقص ( وثيقة التخرج ، ومعادلة الشهادة )
    أنا متخرج من كوريا الجنوبية وحدثة بعض المشاكل في وقت التخرج بسبب وثيقة التخرج حيث استلنا وثيقة تخرج خاطئه والصحيحه كانت بالغة الكورية وتم تعديلها ولكن بعد التسجيل في برنامج الابتعاث
    ولان جميع اوراقي صحيحة وقد قمت بأرفاقها في الموقع
    والى الان لم يتم الرد علي
    اتمنى الرد علي
    والان بداء التدقيق للوثائق
    اتمنى لو احد يقدر يفيدني
    وشكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    السلام عليكم ..
    وعليكم السلام ..
    لو انكم مقدمين بدل فاقد من بدري ومعطينكم ورقه تفيد بهذا الشيء اثناء المطابقة افضل
    بس بما ان المطابقه بكره حاولي توضحين انكم بتطلعون بطاقه قريب بس نسى الوالد ياخذ ورقه لأنهم جداً متعاونين
    وللإحتياط خذي صورة البطاقة وخذي بطاقة احوال ابوك زياده مع انها مو مطلوبه ممكن تفيدك بشي لو اقلها مطابقتهم لسجله المدني في صورة البطاقه

وحاولي تنبشين في البيت كويس ممكن تكون طايحه ورا الدرج اللي محطوطه فيه تحصل لنا دايم في البيت
    والله يسهل لك بكره يا رب 💕
    7 "
415 من 532 صفحة 415 من 532 ... 365410414415416420465 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.