الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemkj
    سؤال .. مو صح نزلت مواعيد الملتقيات ؟

الحين نروح كذا عادي من دون حجز أو اي اثبات ؟

عورني بطني توقعتهم مطولين وش هالسسرعه ماشاء الله
    المكان حسب اختيارك في استمارة التسجيل عند التقديم ...لكن باستطاعتك الحضور في اي ملتقى اهم شي ( احضري ١٠٠٪) او عند الاعلان من قبل الوزارة لتلقي رغبات التحويل لمراكز اخرى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووتة

شدني ردك .. فـ حبيت اصحح المعلومة
    الكثير يعتقد تصنيف الجامعة هو الأهم..
    في الحقيقة.. هذا اللي مفروض يصير

ولكن في المملكة للأسف .. للأســـــــــــــف .. لايهم اسم الجامعة وتصنيفها
    واحياناً كثيرة لايهم حتى مصدر الشهادة ان كانت من الداخل او الخارج

المهم هو الــــــــمعدل

فاللي يفرق بينك وبين زميلك الدارس في المملكة في الحصول على مقعد في الوظيفة الحكومية او حتى الابتعاث والفرص الاخرى : هو معدلك فقط!
    كـ مثال واضح:
    نظام جدارة
    وزارة الخدمة المدينة (او جدارة) وهي الجهة الرسمية في المملكة اللي تربط الجهات الحكومية بالمتقدمين على الوظائف .. أي انها الجهة التي يحصل فيها المواطن السعودي على وظيفة حكومية..
    يعتمد في المفاضلة على 3 أمور فقط:
    1) المعدل التراكمي
    2) الاختبار المخصص لكل فئة
    3) أقدمية التخرج

المصدر: https://eservices.mcs.gov.sa/jadara3...tionItems.aspx

* الآن.. هل وجدت في الرابط شيء يذكر تصنيف الجامعة او بلد التخرج؟

انا اتكلم لك من تجربة لاني مبتعثة متخرجة ومن جامعة مرموقة ولها سمعتها
    لكن عاطلة من 7 شهور وانتظر الفرج من الله
    نصيحتي للجميع في اختيار الجامعة.. اختارو الجامعة+المعهد والمدينة الانسب لكم دراسياً ولاتعتمدو فقط على التصنيف.

يبقى اختيار جامعة مرموقة هو رغبة من الطالب في اكتساب خبرة مميزة.

موفقين ان شاء الله
    الحال من بعضه ي أختي انا مثلك متخرج من جامعه داخليه مش مبتعث وليا ست أشهر عاطل لا شركه ولا فندق وظفني والسبب اني متخرج من جامعه توها ناشئه وماعندي لغه والي جاي من جامعة الملك عبدالعزيز ومعدله اقل من معدلي وظفوه لان عنده لغه وجاي من جامعه معروفه😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemkj
    سؤال .. مو صح نزلت مواعيد الملتقيات ؟

الحين نروح كذا عادي من دون حجز أو اي اثبات ؟

عورني بطني توقعتهم مطولين وش هالسسرعه ماشاء الله
    ايه نزلت مواعيد الملتقيات ومحديدن المكان واليوم والتاريخ بس باقي الوقت ماحددوه
    واتوقع انهم راح يعلنو في الايام القريبه عن الية الحضور وهل نحجز مثل التدقيق او لا
    بس شيء حلو اذا بنطلع على يناير وهذا الي اغلب الشعب يبغاه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemistry_S
    بنات شدعوة عليكم ليه ماتساعدون 😁؟! الناس لناس والكل بالله

اذا تعرفون اجراءات صك وكاله لاتبخلون علي !!؟
    بسيطه وتاخذيها بنفس اليوم الوكاله
    تروحي لاقرب محكمه وتدخلي لهم مع ابوك او اخوك وتسوي له وكاله خاصه او عامه وتاخذيها بنفس اليوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemistry_S
    بنات شدعوة عليكم ليه ماتساعدون 😁؟! الناس لناس والكل بالله

اذا تعرفون اجراءات صك وكاله لاتبخلون علي !!؟
    عزيزتي اليوم أنا استخرجت صك الوكالة ما أخذ ربع ساعة وكاتب العدل يعرف الصيغة
    يروح ولي أمرك مع بطاقته وبطاقة العائلة وبطاقة المرافق أو صورة منها ويستخرجها لك
    واليوم كاتب العدل سألهم عن الدولة لكن ماكتبها في الصك خلى الصيغة عامة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوومآآ
    السلام عليكم
    عندي سؤال دحين انا اسمي في الشهادة خطأ اغيرو قبل التدقيق بما انهم ياخذوا الشهادة الاصل ولا لا؟
    وعليكم السلام
    اتوقع ماعاد فيه وقت لو غيرت سابقاً كان أفضل لكن لو يمديك لا مشكلة .. عموما هي تؤثر فقط عند تقديم الجامعات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop1
    اخوي احساس
    استفساري عكس الشباب
    انا ابي الداسة تبدا في أغسطس
    الان عندي امور ابي ارتبها
    هل هم يرفضون التاخير ويحتاج عذر او هم متفهمين

أخيرا لقيت شخص مو مستعجل على البعثة والمعهد والله زيك يالغالي

وانا مستغرب كثير مستعجيل ويبغو يروحو يناير بداية السنة ...... ترا الدنيا موطايرة غير الي عنده ظروف الله يعينه ... بس في التأني السلامة .

وكمان عادي يالغالي تقدر ماتصدر قرارك حتى السنة الجاية كمان وماتبداء الدراسة حتى الترم الاول من السنة الجاية عادي مافي اي مشكلة وهذا الي حاصل حتى المرحلة التاسعة اصدقائي من المرحلة التاسعة على مهلهم ذوبو بيروح وبيداء الدراسة في يناير

والبعض بيأخر الموضوع كمان
    وهذا الصح بالذات الي ماعنده أحد يصرف عليه وماعنده شبكة أمان مالية يشتغل على نفسه اي وظيفة ويلم له مبلغ مالي يكون دايما معاه في حسابه راح يساعده اول مايوصل برا وكمان يجلس معاه لزمن والله عالم ايش بيصير .

.....والتاخير مافيه اي مشكلة وان شاء الله هالكلام برضو مايكون مختلف في هالمرحلة وعلى فكرة في الملتقايات زي ماقالو الزملة انه راح تسمع انواع التهديدات انه ممنوع تتاخر وممنوع تجلس بعد ماتخد الضمان المالي .
    7 "
  8. انا كدا ولا كدا ماراح اطلع بيناير ,,,بس جد مره مبدرين المواعيد,,,بالنسبه للوقت يارب يكون من العصر لليل مو الصباح

ياجماعه بطلب من المشرفين الله يجزاكم خير تحطوا موضوع السبت يعني تفتحوا موضوع يخص الملتقيات يسير اي احد راح الملتقى يقلنا اش صاااااااااااارر من تغيير تخصص او دوله او محررررررررررم يعني رضيوا ولالا واهم شي التخصصص يارب يكون التغيير بالملتقيات

وشكرا
    7 "
422 من 532 صفحة 422 من 532 ... 372417421422423427472 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.