الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسة حاسب
    شكرااا على ردكككك
    شهادتي كل بياناتها وااضحة لكن الخلل هو شفتي الإيطار للشهادة فيه مكبوب ماي على الطرف
    يعني بس على الزيج .. لكن كل الكلمات والختم والتواقيع واضحه مافيها ضرر
    المشكلة ما عندي لها نسخه بدون هل بقعه +_+

طبعا شلون صارت البقعه انا حطيت الشهادة في بلاستيك داخل ضرف داخل درجي مع كللل شهاداتي يمكن ولا 20 شهادة
    سبحان الله انكب ماي على الطاولة ومدري كيف دخل الماي داخل الدرج وشهااادتي الشي الوحيد الي تضرر :/ !!
    تقولين احد داعي علي +_+ ( شر البلية ما يضحك )

بس تقولين لازم نسخه واضحه شكلي بروح الجامعه الحين اخذ منهم نسخه واضحه لانهم نسخو شهادتي قبل لا يعطوني اياها

وشكرا جزيلا على الرددد وحقق الله لك ما تتمنين وسهل لك خطاااك ووفقك ومن تحبيون ياا رب <3
    العفو عزيزتي توكلي على الله امورك تمام ولو صورتي الشهاده ماتبين البقعه خصوصا لو كانت مويه مش عصير او حاجه
    قدرتي تحصلين نسخه مضبوطه اوك ماقدرتي ماعندك اي مشاكل كلوو في السليم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    وعليكم السلام والرحمه
    لسى محد عارف عن تغيير الملتقى ولا الاوراق
    القبول في اي وقت يناسبك بعد الملتقى وتاخذ الضمان المالي ابتدي راسل المعاهد
    بالتوفيق
    شكرا الله يسعدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Narjes39
    يحتاج نطبع الموعد واذا ايه شلون ماعرفت اطبعه
    افتح متابعه الطلب الصفحه المكتوبه امامك اضغط ctrl+p او كلك يمين طباعه الصفحه وتطبع لك ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجة عبدالكريم
    عندي اكثر من سؤال

كيف اطلع نموذج طلب المطابقة ؟
    + لو اختبرت ايلتس والنتيجة تطلع بعد ايام التدقيق وش بصير ؟؟ !!
    اذا تقصدي الاستماره الاولى تبع التسجيل ارجعي ردود السابقه كم صفحه كاتبين الطريقه في رابط لا اعلم بالضبط اين
    اما درجه الايلتس لو كانت بعد التدقيق حاولي اضافتها في الملتقى

- - - مشاركة محدثة - - -

اهل الرياض الله يعافيكم ممكن احد يسال في الملتقى عن صك الوكاله لو كانت حاله الوالد لاتسمح بالذهاب الى المحكمه وعندي تقرير طبي يفيد بذلك ممكن يتغاضى عن الوكاله ام لا
    7 "
  5. صباح الخير

عندي استفسار والله يجزاكم خير .. انا حاطه المطابقه في ابها وللحين ما جا دورها والملتقى في الرياض وتحدد متى بتكون * مع اني مادري ايش هذي الحركه اللي مادري شلون جايه الناس توهم ما طابقو وهم يحددون موعد الملتقيات الله المستعان بس *
    هل اقدر اروح احضر الملتقيات و انا توني ماطابقت يصير احضر الملتقى وبعدين لما تجي مطابقه ابها اطابق فيها ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3beir mohammed
    صباح الخير

عندي استفسار والله يجزاكم خير .. انا حاطه المطابقه في ابها وللحين ما جا دورها والملتقى في الرياض وتحدد متى بتكون * مع اني مادري ايش هذي الحركه اللي مادري شلون جايه الناس توهم ما طابقو وهم يحددون موعد الملتقيات الله المستعان بس *
    هل اقدر اروح احضر الملتقيات و انا توني ماطابقت يصير احضر الملتقى وبعدين لما تجي مطابقه ابها اطابق فيها ؟
    صباح النور
    والله من اللخبطه محد عارف ايش الحل والكل هنا محتار وزي وضعك كثير الى الان لاتوجد اجابه
    حاولي تسالي او ترسلي احد الى الوزاره تتاكدي افضل لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3beir mohammed
    صباح الخير

نفس استفساري
    لاطبعا لازم نكون مطابقين مستنداتنا قبل الملتقى

يعني ضروري نتصل فيهم ونطلب تغيير مكان الملتقى لجده لانه اخر موعد يمدينا عليه وننتظرهم يتكرمون ويعلنون عن مواعيد ابها
    😞
    7 "
439 من 532 صفحة 439 من 532 ... 389434438439440444489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.