الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_EH
    الكل وصلته رسايل على الايميل

وبالنسبه للمواعيد نسأل اللي طابقو بالرياض اعتقد فتح عندهم الحجز

حتى انا موعدي بكره العصر ولسى ماطابقت وقلت الكلام بناءا على موضوع الملتقيات

والله يعين ع التخبط اللي صاير وعدم التنظيم والموازنه في الاجراءات
    فعلا وصلتنا رسايل عالايميل والجوال عن الملتقيات بس للان ما في حجز عليها ولا شي الله اعلم متى بيفتحون هالشي والملتقيات خلاص بعد بكره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah.A.G
    نفس الحالة اول يوم راح اكون اوف و باقي اليومين دوام
    تحددوا الايام ؟
    انا جاني ايميل لكن بدون تحديد للوقت او الايام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره2014
    ليش استقالة عاد
    اطلبي اضطراري أو مرضي لو تقدرين تدبرينها
    ولو ما ضبطت معاك، خليها تنخصم من الراتب
    هذي هي النتيجة الوحيدة اللي بتصير معاك.. وما أحد يقدر يقيلك بدون "إنذار أول" أصلا

الله يسهل

جزيت خيرا ع الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه عمر
    اهل جدهه واهل الخبر الله ييسر لكم امركم ف المطابقه وتتسهل اموركم

اهل الرياض الله يوفقكم ف الملتقيات اتمنى تقولولنا التغييرات المتاحه لنا من تخصص ومرافق ودوله اثناء الملتقيات

اهل المدينه واهل ابهى .. حبايبي ب اذن الله م يضيع لكم حق واكيد الوزاره ح تعوضكم اما ب ملتقيات ف مناطقكم او ممكن حضور عن بعد وب اذن الله م يجي يوم السبت الا وجاكم خبر المطابقه والحل ل مشكلة الملتقيات

وصلو على خير البشر محمد صل الله عليه وسلم
    ولاتنسو سورةة الكهف
    اللهم امين

تم تحديد تدقيق ابها الاثنين ٢ صفر
    تدقيق المدينة ٧ صفر

وملتقيات جدة ١٦ صفر .. هناك وقت كافي لحضورها بإذن الله
    ولا تقام الملتقيات إلا في الثلاث مدن الرئيسية ولا يوجد مايسمى حضور عن بعد .. الحضور الشخصي إلزامي
    اعتقد سيتم فتح أيقونة اختيار الملتقى من جديد و أهل المدينة و أبها المناسب لهم حضور ملتقى جدة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره2014
    أحد يعرف إذا كان تجديد جواز السفر عن طريق خدمة (أبشر)..
    يمكني من تغيير الصورة والا لأ؟
    مجرد ما تجدديه بنظام ابشر تلقائي بيستخدمون نفس صورتك في بطاقة الاحوال الخاصة فيك أنا صار معي كذا وبعدين بيطلبون منك تستلمينه بعدها ب 12 ساعة انا كذا صار معي جددت جوازي بنفس الطريقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jabri
    تكفون يا اهل الرياض عطوني مواعيد الملتقيات لانه لحد الحين جتني الرساله العامه بس ماجتني المواعيد لاني مختار التدقيق في الخبر ودققت الوثائق في الرياض , فمواعيد الملتقيات رح توصلني مع حق الخبر .
    اذا قصدك التواريخ من 1 صفر الى 4 صفر من الاحد الى الاربعاء من الاسبوع القادم باذن الله اما اذا قصدك الوقت لسه للان ما نزلوه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo-20
    - - - مشاركة محدثة - - -

حضور الملتقى إلزامي وهالشي شددو عليه الوزارة نصاً
    يعني خلاص رح انحرم من الابتعاث علشان بس ما اقدر احظر الملتقيات لسبب اللي قلت(السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا خارج السعوديه الان مع مبتعث يدرس بامريكا ورح تنتهي بعثته بعد شهر و الحمدالله تم قبولي للابتعاث وتمت المطابقه عن طريق اختي ولا استطيع حضور الملتقيات وانا لدي الخبره الكافيه عن إجراءات الابتعاث وإجراءات التأشيرة والدخول والأنظمة الأكاديمية والقانونية في دول الابتعاث فهل عدم حضوري يعني انسحاب من الابتعاث؟ مع العلم انني لا استطيع النزول لسعوديه وهل يوجد ملتقيات مستقبليه استطيع حضورها ؟ وجزيتم خيرا)[/QUOTE]

مع الأسف ما أظن ان الوزارة راح تقبل انو ما تحضري الملتقيات لأنهم مشددين على حضورها 100% بس الأفضل حاولي تتواصلي مع مدير برنامج الابتعاث شخصيا وتسأليه عن هالنقطه ولا تاخذي كلام من الموظفين لأن بتشوفين منهم آراء متناقضة أو بتسمعين مدري
    7 "

5. السلام عليكم مساء الخير

حابه أسأل ماهي المستندات والاثباتات المطلوب مني آخذها للملتقيات معي ؟؟

وسؤالي الثاني الآن الدولة اللي أحضر ملتقياتها هي الدولة اللي طلعت لي بعد القبول المبدئي عند طباعة الاستمارة ؟؟
    لأن بالاستماره كانت الدولة اللي طالعة لي أمريكا

وشكرا على كل من يجيب على استفساراتي مقدما
    7 "
468 من 532 صفحة 468 من 532 ... 418463467468469473518 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.