الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aishaaljdani
    السلام عليكم فين الاقي استمارة طلب الابتعاث في موقع الوزارة
    عليكم السلام و الرحمه ..
    لا أعلم حقيقةً لكنها غير مهمه ابداً في التدقيق و لا الملتقيات - غير مطلوبه -
    * موفقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoodaMooda
    شكرا يعطيكي العافيه طيب بلد الابتعاث متى ممكن نعرفه ؟؟
    لا يُعرف متى الاعلان عن الدول المقبول فيها لكل ( متقدم / متقدمة ) ، لكن من المتوقع أن يتم التوجيه وقت الملتقيات
    * بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    مكتوب المراحل السابقه باستثناء العاشرة
    غير كذا بالنسبة لورقه الموعد وملخص الطلب هل هي مهمه !؟ او لا
    انا كنت ماخذتهم معي احتياط وقلت لهم تبونها قالو لا : )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar alnasser
    طالبة بكالريوس دققت يوم الخميس
    و من شوي تغيرت حالتي الحمد لله
    بصيح وربي :"""".. اناطالبة بكالوريوس دققت الخميس ف الدمام وللحين الوضع مثل ماهو،،! (((
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    بصيح وربي :"""".. اناطالبة بكالوريوس دققت الخميس ف الدمام وللحين الوضع مثل ماهو،،! (((
    احنا بعد ، امس خلص التدقيق في الدمام ، لسه باقي وقت، وان شاء الله تتغير عند جميع اللي دقق .
    7 "
  6. سلام عليكم
    ياناس يابشر الموضوع هذا للتدقيق ومطابقة الاوراق فقط مو للملتقيات
    فيه موضوع خاص بالملتقيات انفتح وسار له اكثر من يومين وفيه ناس جايه تكتب هنا استفساراتها
    سيبكم من العشوائيه الي عنده استفسار عن التدقيق يكتبه هنا وايضاً في استفسارات مكرره والمشرفين والاعضاء ماقصرو جاوبو عليها ترجعو تستفسر مره ثانيه كلفو نفسكم شوي وارجعو من بداية الموضوع واقراو وراح تحصلو اجوبه ان شاء الله لاستفساراتكم
    شوفو العشوائيه الي سببتموها دخلت المواضيع في بعض أشلون راح يستفيدو المراحل الجايه من الابتعاث من تجربتكم وانتم تكتبو استفسارات مكرره وفي مواضيع ثانيه
    انا شخصياً سرت امل ويجيني اكتئاب لما ادخل المنتدى واحصل استفسارات مكرره ومكتوبه في موضوع ماله دخل فيها
    ابغا منكم تشوفو مواضيع المرحله التاسعه والثامنه شوفو كيف هيا مرتبه مو زي مواضيعنا متداخله في بعض
    رجائي رجاء خاص من الاخوان والاخوات الي عنده استفسار تعب نفسك شؤي واقراء من بداية الموضوع وان شاء الله راح تحصل جواب لاستفسارك قبل ماتكتبه واذا ماحصلت أجابه وانا متأكد انك لو قريت راح تحصل الاجابه حاول انك تكتب استفسارك في الموضوع الي يناسبه
    وشكراً
    7 "
490 من 532 صفحة 490 من 532 ... 440485489490491495 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.