الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educated
    شكرا اختي الألماسة النادرة على الرد
    في حالة لم استطع الحضور لتدقيق الوثائق في جدة او المدينة ما العمل هل هناك فرصة اضافية لاحقا في الدمام او الرياض
    شكرا
    لا اذا لم تدقق سيقط اسمك ...
    حاول تشوف المدينة لانها بتكون يوم السبت..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اي في ابها طابقت .. ..
    بالبركه حبيبتي والله يوفقك

بس بأسألك قبل ما تتعدل حالتك هل أزالوا مكان التدقيق؟! لأني دققت في أبها وما راح فقلت يمكن يبعدونه بعد التدقيق مباشره!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة educated
    سلام عليكم اخواني اخواتي

لم استطع حجز موعد و الحضور لتدقيق الوثائق في الدمام بسبب وجودي في خارج المملكة ما هي الخطوات التي اعملها لكي استطيع متابعة الطلب و تدقيق الوثائق وهل في تمديد وقت اضافي حاليا في الدمام لمن لم يستطع الحضور في الفترة المحددة مع فائق الشكر
    مافي اي تمديد عندك بس مدينتين باقيه جده واخر يوم الخميس ..
    والمدينه يوم السبت ...

عندك حلين:-
    1-تحاول تحجز وتحضر باحد المدن المتبقيه ..
    2- في تجارب التدقيق احد الاعضاء قريبه راح يدقق عنه لانه مسافر بالخارج ووضح لهم هناك انه مرافق لمبتعثه واحضر مايثبت ذلك والحمدلله اتسهلت اموره ،، تقدر تقرا تجربته بنفسك 👌 ..

عني انصحك بالحل الاول صراحه ماينضمنو ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    بالبركه حبيبتي والله يوفقك

بس بأسألك قبل ما تتعدل حالتك هل أزالوا مكان التدقيق؟! لأني دققت في أبها وما راح فقلت يمكن يبعدونه بعد التدقيق مباشره!!
    اي نعم شالو التدقيق ووضعو الملتقى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اي نعم شالو التدقيق ووضعو الملتقى
    أختي ما أقصد بعد التغيير أقصد بعد التدقيق مباشرة وقبل تغير الحالة إلى حضور الملتقيات هل يحذف مكان التدقيق وتبقى الحاله حضور التدقيق؟

لأني حضرت التدقيق ولسى موعد التدقيق موجود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q-can
    أختي ما أقصد بعد التغيير أقصد بعد التدقيق مباشرة وقبل تغير الحالة إلى حضور الملتقيات هل يحذف مكان التدقيق وتبقى الحاله حضور التدقيق؟

لأني حضرت التدقيق ولسى موعد التدقيق موجود
    لا ماتحذف تبقى الى ان تتغير حالتك للملتقى..
    7 "
  7. تشكر الوزاره على سرعة وتنظيم إجراء المطابقه. أعجبني الترتيب وتوفير حتى الطابعات وجهاز لاب توب. الشيء الوحيد اللي زعلني إنو تفأجأت أنا وكثير كانو نفس حالتي إنو لايسمح لك بالدخول إلا إذا كنت لابس الزي السعودي. شيء معروف أنه مطلب أساسي لمن تراجع الدوائر الحكوميه في مقراتها ولكن أنصدمت لعدم السماح لي ولغيري بالدخول إلا بثوب. الحمدلله تيسرت ودبرنا ثوب مفصل لشخص ما استلمه من خياط بشارع حراء ولبسناه عالجنز ومشينا حالنا 😅 ولكن تمنيت انهم وضحو هذا الأمر في الشروط لو ألبس مشلح كنت لبست بس مو بعد مايتعنى الواحد.
    عالعموم بالتوفيق للجميع وهذا تذكير لجميع المراجعين (ألبس ثوب)
    7 "
512 من 532 صفحة 512 من 532 ... 12462507511512513517 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.