الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mousa6726
    تشكر الوزاره على سرعة وتنظيم إجراء المطابقه. أعجبني الترتيب وتوفير حتى الطابعات وجهاز لاب توب. الشيء الوحيد اللي زعلني إنو تفأجأت أنا وكثير كانو نفس حالتي إنو لايسمح لك بالدخول إلا إذا كنت لابس الزي السعودي. شيء معروف أنه مطلب أساسي لمن تراجع الدوائر الحكوميه في مقراتها ولكن أنصدمت لعدم السماح لي ولغيري بالدخول إلا بثوب. الحمدلله تيسرت ودبرنا ثوب مفصل لشخص ما استلمه من خياط بشارع حراء ولبسناه عالجنز ومشينا حالنا 😅 ولكن تمنيت انهم وضحو هذا الأمر في الشروط لو ألبس مشلح كنت لبس بس مو بعد مايتعنى الواحد.
    عالعموم بالتوفيق للجميع وهذا تذكير لجميع المراجعين (ألبس ثوب)
    شر البلية مايضحك هههههههه
    ع العموم كان هناك تنبيه من الاعضاء المطابقين بالرياض لبس الثوب والا لم يتم مطابقة اوراقك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    يا بنات الي طابقتو فجده لازم بطاقة الاحوال ولا كرت العائلة يكفي ويغني عن البطاقة؟؟؟

وبالنسبة لورقة موافقة ولي الأمر حقتي لما طبعتها طلعت صغيره مااخذت مقاس الرقة A4 تتوقعوا عادي ولا لا؟

كمان الي حضروا الملتقيات وعندهم معلومه انا بكالريوس ادارة اعمال ونفسي اكمل ماستر بنفس تخصصي بأمريكا ان شاءالله هل هناك مشكلة ولا لازم أكمل مالية نفس التخصص الي ابتعثتني عليه الوزارة؟؟؟ هل تم نقاش هذا الموضوع في الملتقيات أم لا؟

مشكورين مقدما🌹

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا طابقت في الرياض يكفي كرت العائله ولاتنسين جوازك

بالنسبه للورقه افتحيها في الرسام وكبريها

بالنسبه لاخر سوال ماعندي فكره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizhh
    وصلني خبر ان موعد الملتقيات في10 و11 و 12 صفر لكن اظن انها اشاعه لان باقي لها اسبوع فقط و الى الان ما فتحوا حجز المواعد او حتى اعلنوا عنها
    اوقات الملتقيات تحددت وموجوده في موقع الوزاره ... وكمان في موضوع مستقل بالملتقيات هنا مكتوب فيه المواعيد وتجارب ملتقى الرياض ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي المهنا
    شكرا بس عندي سؤال ثاني ولو انو غبي ههههههههه الجواز لم اصوره كامل ولا بس الصفحه الى فيها المعلومات عشان اتاكد بس😓
    ماتفرق بس صوره كامل
    أهم شي المعلومات واضحة خصوصا رقم الجواز
    7 "
513 من 532 صفحة 513 من 532 ... 13463508512513514518 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.