الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    راح تتغير حالات الكل اطمئن اخي عبدالله
    الى الان الغالبيه يوم الاثنين ...
    الحمدلله جدا مطمن وماني مستعجل لو اتغيرت الاسبوع الجاي
    بس قلت افضل من باب المشاركة ^^ 👍

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم .. شباب ابغى احد يجاوبني لاني تعبت وانا اكلم الوزاره ومايردون علي .. انا كنت اشيك بشكل يومي ع موعد المطابقه ولكن للأسف بسبب وجودي بقريه النت فيها شبه معدوم تم تحديد موعد مطابقه الوثائق وانا مختار ابها في 2 صفر وللأسف ماقدرت ادخل ع المواعيد الا يوم 4 صفر واكتشفت انهم ماحددو الا يوم واحد لاهل ابها .. سؤالي الان هل فيه امل انهم يضيفو أيام جديده للمطابقه وبعد هل باقي فيه مدن تستقبل مطابقه وثائق ؟؟ وهل ممكن انهم يستقبلون اللي مختار مثلا ابها ويروح للمدينه للمطابقه ؟؟ تكفوووووووووووووووووووون ساعدووووووووووووني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث امريكا
    السلام عليكم .. شباب ابغى احد يجاوبني لاني تعبت وانا اكلم الوزاره ومايردون علي .. انا كنت اشيك بشكل يومي ع موعد المطابقه ولكن للأسف بسبب وجودي بقريه النت فيها شبه معدوم تم تحديد موعد مطابقه الوثائق وانا مختار ابها في 2 صفر وللأسف ماقدرت ادخل ع المواعيد الا يوم 4 صفر واكتشفت انهم ماحددو الا يوم واحد لاهل ابها .. سؤالي الان هل فيه امل انهم يضيفو أيام جديده للمطابقه وبعد هل باقي فيه مدن تستقبل مطابقه وثائق ؟؟ وهل ممكن انهم يستقبلون اللي مختار مثلا ابها ويروح للمدينه للمطابقه ؟؟ تكفوووووووووووووووووووون ساعدووووووووووووني

مالك الا المدينة خيارك الاخير .
    توقع غدا يبدء .

بالتوفيق،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث امريكا
    السلام عليكم ..

شباب وبنات ابغى احد يجاوبني لاني تعبت وانا اكلم الوزاره ومايردون علي .. انا كنت اشيك بشكل يومي ع موعد المطابقه ولكن للأسف بسبب وجودي بقريه النت فيها شبه معدوم تم تحديد موعد مطابقه الوثائق وانا مختار ابها في 2 صفر وللأسف ماقدرت ادخل ع المواعيد الا يوم 4 صفر واكتشفت انهم ماحددو الا يوم واحد لاهل ابها .. سؤالي الان هل فيه امل انهم يضيفو أيام جديده للمطابقه وبعد هل باقي فيه مدن تستقبل مطابقه وثائق ؟؟ وهل ممكن انهم يستقبلون اللي مختار مثلا ابها ويروح للمدينه للمطابقه ؟؟ تكفوووووووووووووووووووون ساعدووووووووووووني
    تططبيق الاوراق يوم ٧ صفر في المدينه المنوره
    حاول تحجز وتروح تطابق اوراقك
    واذذا مرره ماتقدر حاول تحضر الملتقى ومعك اوراقك كامله وان شاء الله يتعاونون معك ويحلون مشكلتك
    والله يسهل لك امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bashair Mubarak
    دققت بيانات يوم الاثنين في مركز جدة للتدقيق و اتحولت حالتي لـ ( الطلب تحت الإجراء: استكمل إجراءات ابتعاثك بحضور ملتقى المبتعثين الإلزامي.)
    و طلعتلي خانة حجز الموعد بس لمن افتحها يطلع فندق الهيلتون و ماتطلع ساعات مع العلم انو الملتقى في فندق المريديان !
    مثلك تماما ... يوم الاثنين كان التدقيق واتغيرت الحاله

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..
    7 "
526 من 532 صفحة 526 من 532 ... 26476521525526527531 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.