الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

انطلاق مرحلة تدقيق الوثائق والمستندات - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا تدبسي ولا شي وبالنسبة للموافقة اصل وصورة وجيبي من كل شي اصل وصورة انا الاستقبال قالت مو ضروري الصورة وجبت بس الاصل قالت لا صوريها بالنهاية ياخذو الصور ويرجعو الاصول لكن يطابقو كل شي قبل وبالنسبة للوكالة اذا عندك جيبيها يطلبوها رغم انه في ناس قالو ماطلبوها اذا طالعة مع احد غير الوالد عشان اجراءات الملحقية في البلد المبتعثة اليها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    أنا تو طابقت و لمن سألتهم عن تغيير التخصص و الدولة قالولي في الملتقى.. هل فيه احد صارله نفس الشي؟
    الموظفين قالو في الملتقيات و المستشار قال عن طريق ملفي في سفير و الله المستعان ، ما غيروا لأي أحد في الملتقيات . إن شاء الله إذا قدمنا الطلب يوافقون .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xtal
    أنا تو طابقت و لمن سألتهم عن تغيير التخصص و الدولة قالولي في الملتقى.. هل فيه احد صارله نفس الشي؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    الموظفين قالو في الملتقيات و المستشار قال عن طريق ملفي في سفير و الله المستعان ، ما غيروا لأي أحد في الملتقيات . إن شاء الله إذا قدمنا الطلب يوافقون .
    طبعا اللي في التدقيق يسالو عن التغير سواء كان للتخصص ، للمحرم لا اي شيء كان طبعا ردهم ( تصريف ) في الملتقى
    الملتقى عبارة عن محاضرات ونصائح وارشادات ومافي اي اليه للتغير .
    ف لا تخافوا من التغير سواء كان للمحرم او التخصص كلها بتكون عن طريق ايقونة واللي عليك تسوية تضغطي هالايقونة وتعدلي اللي تبيه...
    بالنسبة للتخصص تقدري تعدل / ي التخصص قبل السفر فحاله وحدة اذا كان موجود من ضمن الامتدادت اللي وضعتها الوزارة ..
    مثال بسيط حتى تصل المعلومة
    تخصصي اعلام رقمي يتفرع لها امتدادين
    ١-صحافه الكترونيه ٢-شبكات التواصل الاجتماعي
    اثناء التسجيل اخترت شبكات التواصل الاجتماعي لكن الان بغيره لتخصص ثاني مثلا علاقات بكذا الوزارة ماراح تقبل يغيروة لي عندي خيار واحد يغيروة ابي صحافه الكترونيه او لا...
    ف التخصص فكرو تغيروه وانتم في الدوله من خلال الحصول على قبول نهائي للتخصص اللي تبونه بشرط يكون امتداد لتخصصك وراسلو الملحقيه بكذا تتم الموافقه ع التغير باذن الله ....
    الله يسهل الامور..

اعتذر عن الاطاله...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    طبعا اللي في التدقيق يسالو عن التغير سواء كان للتخصص ، للمحرم لا اي شيء كان طبعا ردهم ( تصريف ) في الملتقى
    الملتقى عبارة عن محاضرات ونصائح وارشادات ومافي اي اليه للتغير .
    ف لا تخافوا من التغير سواء كان للمحرم او التخصص كلها بتكون عن طريق ايقونة واللي عليك تسوية تضغطي هالايقونة وتعدلي اللي تبيه...
    بالنسبة للتخصص تقدري تعدل / ي التخصص قبل السفر فحاله وحدة اذا كان موجود من ضمن الامتدادت اللي وضعتها الوزارة ..
    مثال بسيط حتى تصل المعلومة
    تخصصي اعلام رقمي يتفرع لها امتدادين
    ١-صحافه الكترونيه ٢-شبكات التواصل الاجتماعي
    اثناء التسجيل اخترت شبكات التواصل الاجتماعي لكن الان بغيره لتخصص ثاني مثلا علاقات بكذا الوزارة ماراح تقبل يغيروة لي عندي خيار واحد يغيروة ابي صحافه الكترونيه او لا...
    ف التخصص فكرو تغيروه وانتم في الدوله من خلال الحصول على قبول نهائي للتخصص اللي تبونه بشرط يكون امتداد لتخصصك وراسلو الملحقيه بكذا تتم الموافقه ع التغير باذن الله ....
    الله يسهل الامور..

اعتذر عن الاطاله...
    طيب انا ابغا أغير الدولة و التخصص كيف اقدر أغير الدولة؟؟
    7 "
530 من 532 صفحة 530 من 532 ... 30480525529530531 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.